تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية إنتاج الزجاج
2016/09/06
المواقع التي يمكنك البحث عن وظيفة
2016/09/06

لماذا ليس هناك أي صوت على الكمبيوتر

لماذا ليس هناك أي صوت على الكمبيوتر

عند تشغيل جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول تشغيل الموسيقى أثناء بدء تشغيل النظام.

ولكن إذا قمت بتشغيل الجهاز، ولكن لا شيءتسمع أو محاولة للاستماع إلى أغانيك المفضلة أو مشاهدة فيلم، ولكنك لا تنجح، ثم السؤال الذي يطرح نفسه، "لماذا لا يوجد صوت على الكمبيوتر."

تعليمات

1

السبب هو عدم وجود الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول، لا يمكن إلا أن كسر المعدات السمعية أو خلل في البرنامج.

2

لضبط الصوت، والاختيار الأول لمعرفةسواء كان معطلا. في الزاوية اليمنى السفلى يعرض متحدث صغير على شريط المهام. إذا كنت ترى دائرة حمراء عبرت بها، تحتاج فقط إلى النقر على ذلك، ولعب الصوت.

3

أيضا على الكمبيوتر، الصوت قد يكون التناقص فيالحد الأدنى. انقر على نفس الزخم ورفع التمرير إلى مستوى الصوت لأعلى. تحقق ما إذا كان يتم تشغيل الإشارات الصوتية قبالة في البرنامج. إذا كانت تطبيقات أخرى سليمة، ثم أنت بحاجة فقط إلى إدراجه في برنامج معين.

4

إذا لم يعمل الصوت، ومعرفة ما إذا كان إدراجأسلاك من المتكلمين إلى الرافعات المناسبة. معرفة ما اذا كان يتم تشغيل الطاقة على مكبر الصوت، فضلا عن التحول على نحو متقطع، وليس تخفيض إذا كان مستوى الصوت إلى الصفر.

5

إذا كان كل شيء على ما يرام مع مكبرات الصوت، والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفقود، حاول إعادة تشغيل جهازك. ربما كان هناك فشل في تحميل البرنامج.

6

مدير المعدات المفتوح من خلال لوحة "البداية وGT-جهاز الكمبيوتر." معرفة ما إذا كان لا يضيء الرمز، مما يدل على خطأ بجانب جهاز الصوت. إذا كان كذلك، تصحيح المشكلة.

7

حاول إعادة تثبيت برنامج تشغيل بطاقة الصوت. للقيام بذلك، وتحميله من الموقع الرسمي من الشركة المصنعة. ويمكن الاطلاع على اسم الجهاز عن طريق أجهزة التحكم. يمكن تحديث برامج التشغيل يكون في طريقة تلقائية، عن طريق النقر في المدرب الجهاز المناسب وحدد علامة التبويب المطلوبة.

8

يمكن لبعض قطع غيار الكمبيوتر كسر في بعض الأحيان إلى أسفل. عادة هذا لا يؤثر على تشغيل النظام، ولكن إذا كان لسبب فقدان الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل شيء قد يؤدي إلى تلف بطاقة الصوت. يمكنك محاولة ليحل محله بأخرى جديدة وعدم إنفاقها، قبل أن يطلب منك اختبار استبدال جزء من صديق.

9

تذكر عندما توقف عمل سليمة. ربما بعد ترقية نظام التشغيل أو تثبيت برنامج جديد؟ في هذه الحالة، يمكن القول الصراع في البرنامج. إزالة التطبيق الجديد أو محاولة استعادة الإصدار الأحدث من نظام التشغيل. في ويندوز 7، وهذه الميزة يمكن العثور عليها في لوحة "ابدأ - وgt- كافة البرامج - وgt- الموحدة - وخدمة gt- - واستعادة النظام gt-".

10

إذا الخطوات المذكورة أعلاه لا تساعداستعادة الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عداد المفقودين، في محاولة لإعادة تثبيت نظام التشغيل. ثم أولا تثبيت برنامج التشغيل على اللوحة الأم والصوت. إذا ظهرت إشارة الصوت بعد تثبيت أداة مساعدة أخرى، تحقق لمعرفة ما اذا كان قد ذهب. السبب هناك أي صوت على الكمبيوتر، في هذه الحالة، يمكن أن يكون الصراعات الأجهزة أو البرامج.

11

إذا بعد لا تعمل جميع التلاعب من الصوت على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر، والاتصال بمركز الخدمة. ربما، وسيقوم خبراء حل مشكلتك بسرعة.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to produce tempered glass
09/06/2016
Which sites you can search for a job
09/06/2016

Why is there no sound on computer

Why is there no sound on computer

When you turn on your computer or laptop music playing during system startup.

But if you turn on the device, but nothingYou hear or try to listen to your favorite songs or watch a movie, but you do not succeed, then the question arises, "Why there is no sound on the computer."

instructions

1

The reason why there is no sound on your computer or laptop, can only be breaking the sound equipment or a malfunction of the software.

2

To adjust the sound, first check to seeWhether it is disabled. In the lower right corner displays a small speaker on the taskbar. If you see a red circle crossed out, you just need to click on it and play the audio.

3

Also on the computer, the sound may be diminishing atminimum. Click on the same momentum and raise the slider to the volume level up. Check whether the audio signal is switched off in your program. If other applications have sound, then you need only to include it in a particular program.

4

If the sound does not work, see if insertedwires from the speakers to the appropriate jacks. Check if the power is turned on the speaker, as well as switch on and off, not reduced if the sound level to zero.

5

If all is well with the speakers, and the sound on your computer is missing, try restarting your device. Perhaps there was a failure in downloading the software.

6

Open Equipment Manager through the panel "Start & gt-My Computer." See whether the icon is not lit, signaling the fault next to the audio device. If it is, correct the problem.

7

Try reinstalling the sound card driver. To do this, download it from the official website of the manufacturer. The name of the device can be viewed via the controller equipment. Update drivers can be in automatic mode, by clicking in the manager to the appropriate device and select the desired tab.

8

Some computer parts can sometimes break down. Usually this does not affect the operation of the system, but if for some reason lost the sound on your computer, the whole thing may be corrupted sound card. You can try to replace it with a new one and not to be spent, before it can be asked to test the replacement part from a friend.

9

Remember when the sound stopped working. Perhaps after you upgrade the operating system or installing a new program? In this case, the conflict can be stated in the software. Remove the new application or try to restore the latest version of the operating system. In Windows 7, this feature can be found in the panel "Start - & gt- All Programs - & gt- Standard - & gt- Service - & gt- System Restore."

10

If the above steps do not helprestore missing sound on your computer, try to reinstall the operating system. Then first install the driver on the motherboard and sound. If the audio signal appeared after installing another utility, check to see if it's gone. The reason why there is no sound on the computer, in this case, conflicts can be hardware or software.

11

If after all the manipulations of the sound on your laptop or computer and does not work, contact the service center. Perhaps, experts will solve your problem quickly.

Comments are closed.