تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية إدراج توقيع في وثيقة إلكترونية
2016/08/22
كما مخزن الإعلان
2016/08/22

لماذا الدببة تكمن نائمة

لماذا الدببة تكمن نائمة

في الواقع، ويقول علماء الحيوان أن الدببة لا تقع في هذا السبات، ولكن مغمورة جزئيا فقط في النوم لفترات طويلة.

هل هذا صحيح؟

لماذا الدببة السبات


الدببة، مثل العديد من الثدييات لااحتياطي لفصل الشتاء. ومن المعروف أن سقوط الخرقاء في نوم طويل، حيث تستهلك بنشاط احتياطيات الدهون التي قدمت خلال فصلي الصيف والخريف. في الواقع، والحلم لا يمكن أن يسمى السبات الدب. مجرد الشتاء فقط لفترة أطول من فصل الصيف.
كيفية رسم دب اوجير كبير مع اشبال
يتحدث من السبات، خلال هذه العملية،يتم تخفيض جميع العلامات الحيوية إلى الصفر تقريبا. درجة حرارة جسم الحيوان يسقط ويصبح فقط أعلى قليلا من الهواء المحيط. انها تسمح للحد من استهلاك الطاقة. إذا كانت العوامل البيئية الخارجية تتغير، على سبيل المثال، إذا نقصت درجة الحرارة في دن، الحيوان يستيقظ المعزولة (تختبئ في الثلج أو القمامة) ثم يغفو. هذا تمكن من الاحتفاظ المزيد من الحرارة، وبالتالي سيكون هناك أقل من استهلاك الطاقة، والدب وسائل النقل بأمان فصل الشتاء إلى فصل الصيف للحصول على العودة إلى الغابة.
لماذا تحمل ينام

ملامح السبات

ومن المعروف أنه ليس كل الدببة الغوص في السبات. القطبية تختلف عن نظيراتها الأوروبية. في الوقت الذي كان فيه بقية من انخنخ بهدوء في أوكارها، أنهم يبحثون بنشاط عن الطعام. واستثناء من القاعدة من الإناث الحوامل أن السبات لبضعة أشهر حتى أنها ستكون الاطفال. بعد ولادة اشبال تتحمل الخروج من عرينه، ويستمر حياة نشطة بحثا عن الطعام.
النوم دن الدب أبدا أفضلأعقاب كما الأصابع يستيقظ عند نقطة واحدة، في حين انه يصبح أكثر خطورة من 100 مرة. مثل هذه الحالات نادرة جدا، أن الناس ركض في جب في فصل الشتاء. الدببة اختيار مكان منعزل جدا في الغابة، حيث، ربما، قدم الإنسان حتى لا تطأ أقدامهم.
العلماء عدة سنوات تحاول حل اللغزعملاق الغابات. لا يزال لم يتم تحديدها بالضبط، والسماح لها أن تكون في حالة سبات الكامل مع ما يصل إلى 7 أشهر. عند الإجابة على هذا السؤال، ويأمل العلماء في إنتاج المواد المستخدمة للحيوانات والبشر. وهذا، بدوره، سوف تساعد شخص لإغراق بأمان في نوم طويل من دون أي ضرر للجسم. على أي حال، هذه ليست سوى التنمية، ولكن في الوقت نفسه لا يزال الناس الحسد BOGATYRSKY الدب النوم.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to insert a signature in an electronic document
08/22/2016
As advertised store
08/22/2016

WHY bears lie dormant

Why bears lie dormant

In fact, zoologists say that bears do not fall into this hibernation, but only partially immersed in a prolonged sleep.

Is it so?

Why do bears hibernate


Bears, like many mammals do notreserves for the winter. It is known that clumsy fall into a long sleep, during which actively consume fat reserves made during the summer and autumn seasons. In fact, the dream can not be called a bear hibernation. Just winter it just longer than the summer.
how to draw a large auger bear with cubs
Speaking of hibernation, during this process,All vital signs are reduced to virtually zero. The body temperature of the animal falls and becomes only slightly higher than the surrounding air. It allows to reduce the power consumption. If the external environmental factors are changing, for example, if the temperature drops in the den, the animal wakes up, insulated (burrowing into the snow or litter) and then falls asleep. This manages to retain more heat, thus there will be less power consumption, and the bear safely transports the winter to the summer to get back into the forest.
Why bear sleeps

Features hibernation

It is known that not all the bears dive into hibernation. Polar different from their European counterparts. At a time when the rest of snuffle quietly in their dens, they are actively searching for food. The exception to the rule are pregnant females that hibernate for a few months until they will be kids. After the birth of cubs bear coming out of the den, and continues active life in search of food.
Sleeping den bear never betterwake as toed wakes up at one point, while he becomes more dangerous than 100 times. Such cases are extremely rare, that people ran into the den in the winter. Bears choose a very secluded place in a forest, where, perhaps, the human foot is not even set foot.
Scientists have several years trying to solve the mysteryforest giant. It is still not exactly identified, allowing them to be in full hibernation up to 7 months. When answering this question, the scientists hope to produce substances used to animals and to humans. This, in turn, will help a person to safely sink into a long sleep without any harm to the body. Anyway, these are just the development, but in the meantime people remains envy BOGATYRSKY bear sleep.

Comments are closed.