تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية زراعة الفجل
2016/08/31
المفروشات المنزلية الأكثر غرابة
2016/08/31

منظمة الصحة العالمية هي الشوكولاته لون الشعر

الشوكولاته لون الشعر

ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من ظلال الشوكولاته كل فتاة يمكن العثور على النغمة الصحيحة لتلوين الشعر.

لون الشعر بعد اللوحة يجب أن يكون في وئام مع لون الجلد والعينين.


لون الشوكولاته لم يخرج من النمط -على النقيض من ذلك، أنها أصبحت أكثر شعبية نظرا لتنوع وثراء الألوان. هذا اللون المدهش يمكن أن تكون دافئة الكراميل البني أو البرد، تشبه الشيكولاتة الداكنة الحقيقية. عند اختيار لون الشوكولاته الشعر، تأخذ بعين الاعتبار ليس فقط اتجاهات الموضة، ولكن أيضا tsvetotip الخاص بك.

هذا هو الأكثر لون الشوكولاته

ممثلي ما يسمى ب "فصل الشتاء"tsvetotipa يستفيد منها إلا إذا كانوا تغيير لون تجعيد الشعر لها على الشوكولاته. "الشتاء" جمال الطبيعة ظهور معبرة: الثلج الأبيض أو البشرة الداكنة، البشرة ناعمة، بني العينين أو الخضراء والشعر الداكن. أنها يمكن أن ينصح لظلال غنية من الشوكولاته البني مع الفولاذ أو هوى الأسود. عند اختيار الطلاء يجب أن نضع في اعتبارنا أن البني الغامق أو الكستناء لون الشعر سوف تبدو أكثر قتامة، وذلك قبل تلطيخ هو الأفضل الاتصال لتصفيف الشعر المهنية. التأكيد ينتج عن ذلك من لون الشعر وتساعد على استكمال الصورة من مشرق الماكياج مع التركيز على العينين والشفتين.

مناسبة سواء لون الشوكولاته الشعر colortype الآخر

ويمكن أن تختار لون الظل من الشوكولاته فتاة "الربيع"، "الخريف" و "الصيف" tsvetotipa؟ بالطبع، قد، تخضع لقواعد معينة.

"الربيع" tsvetotipu صالح ليست مشرقة جداأو الألوان القاتمة والصليب الذي يشبه حليب الشوكولاته الخفيفة. "الربيع" الفتيات عادة الرماد أو الشعر الذهبي، والجلد والخوخ، وعيون رمادية أو زرقاء، وبالتالي فإن الظل الشوكولاته الشعر يساعدهم على خلق مظهر أكثر مذهلة والتباين. تلوين الشعر، لا يمكنك نسيان الرموش والحاجبين، والتي هي "ربيع" tsvetotipa في كثير من الأحيان مشرق جدا. فمن المستحسن لمنحهم الظل نفسه كما على الشعر.
"الخريف" والتعرف عليه بسهولة من tsvetotipالشعر البني المحمر، عسلي أو زرقاء العينين والجلد واضحة مع النمش. مع مظلم جدا عن لون الشعر هذا المظهر يفقد فرديته، وبالتالي فإن "سقوط" السيدات أن تختار الدافئة نغمات حليب الشوكولاته مع تلميحات من الذهب والنحاس. جديد لون الشعر سوف مزيج تماما في مع ماكياج قاتمة بألوان البيج والشعاب المرجانية.
"الصيف" - وهو tsvetotip مشرق جدا التيتتميز البشرة الزيتونية، عيون خضراء أو رمادية والشعر البني. "الصيف" الفتيات يستطيعون تجارب جريئة واختيار مشرق لون الشوكولاته ظلال باردة أو دافئة. الشيء الرئيسي - لا يعتدي على مستحضرات التجميل والزينة، وإلا فإن الصورة سوف يكون استفزازيا للغاية.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to grow radishes
08/31/2016
The most unusual home furnishings
08/31/2016

WHO is chocolate hair color

Chocolate hair color

Due to the variety of shades of chocolate every girl can find the right tone for hair coloring.

Hair color after painting must be in harmony with the color of the skin and eyes.


Chocolate color never goes out of style -by contrast, it is becoming more popular due to the variety and richness of colors. This amazing color can be warm caramel-brown or the cold, resembling a real dark chocolate. When choosing chocolate hair color, take into account not only the fashion trends, but also your tsvetotip.

This is the most chocolate color

Representatives of the so-called "winter"tsvetotipa only benefit if they change the color of her curls on chocolate. The "winter" beauties of nature expressive appearance: snow-white or dark skin, smooth complexion, brown or green eyes and dark hair. They can be advised to rich shades of chocolate brown with steel or black hue. When choosing paint must bear in mind that dark-brown or chestnut hair color will look darker, so before staining is best to contact a professional hairdresser. Emphasize the resulting hair color and help to complement the image of bright make-up with emphasis on the eyes and lips.

Suitable whether chocolate hair color other colortype

They can choose the color shade of chocolate girl "Spring", "Autumn" and "summer" tsvetotipa? Of course, may, subject to certain rules.

"Spring" tsvetotipu fit is not too brightor dull colors and a cross that resembles a light milk chocolate. The "spring" girls usually ash or golden hair, peach skin, gray or blue eyes, so the chocolate shade of hair will help them make a more spectacular appearance and contrast. Coloring hair, you can not forget about the eyelashes and eyebrows, which are the "spring" tsvetotipa often very bright. It is desirable to give them the same shade as on the hair.
"Autumn" is easily recognized by tsvetotipreddish-brown hair, hazel or blue eyes and clear skin with freckles. With very dark hair color this appearance lose individuality, so the "fall" ladies should choose warm milk-chocolate tones with hints of gold and copper. New hair color will perfectly blend in with the dim makeup in beige and coral colors.
"Summer" - a pretty bright tsvetotip for whichcharacterized by olive skin, green or gray eyes and brown hair. "Summer" girls can afford to bold experiments and choose the bright chocolate color cool or warm shades. The main thing - do not abuse the decorative cosmetics, otherwise the image will be too provocative.

Comments are closed.