منزل / الحيوانات / غيرها من الحيوانات الأليفة / WHO هذا العصر الألفي السعيد وكيفية احتواء

منظمة الصحة العالمية هذا العصر الألفي السعيد وكيفية احتواء

/
42 المشاهدات

الدودة الألفية</A>

العصر الألفي السعيد - وهذا هو النوع الاكثر شيوعا من مئويات. في معظم الأحيان، تم العثور على هذه الأنواع في المناطق الحرجية.

هناك العديد من السلالات من العصر الألفي السعيد، وأنها تختلف ليس فقط لحجمها، ولكن أيضا اللون.

حاليا، هذه الدودة الالفية تحظى بشعبية خاصة بين محبي الحيوانات الأليفة الغريبة.


حقيقة مثيرة للاهتمام هي العلاقةالليمور والدودة الألفية في البرية. الحيوانات المغامرة تخيف خصيصا مئويات، ثم فرك لهم الجسم. وهكذا الليمور تكتسب رائحة معينة، والتي، في رأيهم، يجب أن يكون لصرف الانتباه عنها الحيوانات المفترسة. ومن الغريب، ولكن هذه الطريقة فعالة حقا.

وهو العصر الألفي السعيد

هل من الممكن أن تنمو يمور في المنزل؟
العصر الألفي السعيد - حريش، والتي يمكن أن تصل إلىدام بضعة ملليمترات، و30-40 سم. وغطى جسده مع درع عادة الأسود أو البني. ومع ذلك، بعض الدودة الألفية تمييزها عن وجود زخرفة مشرق. في حالة الدودة الالفية خطر محمية بطريقتين - الجسم للطي في حلقة ضيقة وهزيمة العدو رائحة نفاذة.
البقع أجمل لها الأفريقيالدودة الألفية. وتغطي الجسم مع شرائح صفراء، حمراء أو حتى زرقاء. يشير الخبراء إلى أن شدة الرائحة هي ذات الصلة مباشرة إلى لون قذيفة من حريش. أكثر إشراقا لون رائحة نفاذة أكثر قادر على تخصيص العصر الألفي السعيد. وتعتبر معظم "نتن" الديدان البيضاء.
النظام الغذائي العصر الألفي السعيد الرئيسي - الفطر والأوراقالأشجار. ذات أهمية خاصة لهذا المعرض حريش الفاسد يطلق النار، واللحاء والأوراق. أم أربعة وأربعين تختلف شهية جيدة، وخلال بضعة أشهر من فرد واحد يمكن أن تستهلك ما يصل إلى عدة دلاء من الأغذية النباتية.

كيفية الحفاظ على العصر الألفي السعيد

ظهور غير عادي وحجم إعجابجذبت العصر الألفي السعيد انتباه المشجعين من الغرابة. الحفاظ على منزل مئويات يمكن أن يكون في حاويات من البلاستيك التقليدية، أو تررم. مع الرعاية المناسبة والتغذية من العصر الألفي السعيد كامل يمكن أن ترقى إلى مستوى 12-13 عاما.
مئويات الملونة - حيوانات آكلة اللحوم، لذلكنقدم لهم يمكن أن يكون أي ما يقرب من المواد الغذائية النباتية. لا تستسلم عليهم وحتى الجبن أو اللحم. ذات أهمية خاصة للالعصر الطباشيري العصر الألفي السعيد معارض. ويجب أن يتضمن هذا العنصر بانتظام مئويات الغذائية كمصدر للفيتامينات.
محتوى العصر الألفي السعيد في الأسر وعيوبهاوالكرامة. هذا العصر الألفي السعيد، على الرغم من وجود أكثر من سبعمائة "قدم" - بطيء جدا. تختفي على الفور من حقل نظرك، فإنه لن تقوم في كل رغبة. لا تتطلب عناية خاصة والعصر الألفي السعيد - يكفي لتزويده الكمية الضرورية من الغذاء وتجعل من الممكن للتقاعد في الأرض.
العيب الرئيسي لهذا العصر الألفي السعيد هو شخصية خجولة. أدنى الخوف يسبب ليس فقط تحويل الدودة الألفية في الكرة، ولكن حدوث رائحة كريهة.
السفينة حيث الدودة الألفية الحية، فمن الضروري لزراعة بعض النباتات الحية، وأسفل مغطاة التربة أو خليط من التربة والرمال. ليس مطلوبا معدات إضافية لصيانته.

منظمة الصحة العالمية هذا العصر الألفي السعيد وكيفية احتواء آخر تعديل لذلك: 23 مايو 2017 بواسطة xifwoobf
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to solve the problem with credit, if a large debt
08/29/2016
How did Russia
08/29/2016

Who is the millipede and how to contain

millipede

Millipede - this is the most common type of centipedes. Most often, this species is found in forest areas.

There are many subspecies of millipede, and they differ not only for its size, but also color.

Currently, these millipedes are very popular among fans of exotic pets.


An interesting fact is the relationshiplemurs and millipede in the wild. Enterprising animals specially frighten centipedes, and then rub them the body. Thus lemurs acquire a specific aroma, which, in their opinion, should distract them from the attention of predators. Oddly enough, but this method is really effective.

What is a millipede

Is it possible to grow a lemur at home?
Millipede - a centipede, which can reacha length as several millimeters, and 30-40 centimeters. His body was covered with armor usually black or brown. However, some millipede distinguished by the presence of bright ornament. In the event of danger millipedes are protected in two ways - the body folding in tight ring and defeat the enemy pungent odor.
The most beautiful stains have Africanmillipede. Their body is covered with yellow, red or even blue segments. Experts note that the odor intensity is directly related to the color of the shell of the centipede. The brighter the color of the more pungent odor is able to allocate millipede. The most "malodorous" albino millipedes are considered.
The main diet millipede - mushrooms and leavestrees. Of particular interest to the rotten centipedes show shoots, bark and leaves. Millipede differ a good appetite, and within a few months of one individual can consume up to several buckets of plant foods.

How can I keep millipede

The unusual appearance and impressive sizemillipede attracted the attention of fans of the exotic. Keep the home of centipedes can be in conventional plastic containers or terrariums. With proper care and feeding of the full millipede can live up to 12-13 years.
The colorful centipedes - omnivores, sooffer them can be almost any plant food. Do not refuse it, and from cottage cheese or meat. Of particular interest to the Cretaceous show millipede. This ingredient must regularly include millipedes food as a source of vitamins.
The content of millipede in captivity has its drawbacksand dignity. This millipede, despite the presence of more than seven hundred "feet" - is very slow. Instantly hide from your field of view, it can not at all desire. Special care does not require a millipede - enough to supply him with the necessary amount of food and make it possible to retire in the ground.
The main disadvantage of this is the millipedes timid character. The slightest fright causes not only the conversion of millipede in the ball, but the occurrence of unpleasant odor.
The vessel where live millipede, it is necessary to plant a few live plants, and the bottom covered with soil or a mixture of soil and sand. Additional equipment for its maintenance is not required.

Comments are closed.