تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

التي تخزين مفتوحة
2016/09/08
لماذا الأطفال لديهم عيوب النطق
2016/09/08

الهاتف الذي هو أفضل: نوكيا أو سامسونج

الهاتف الذي هو أفضل: نوكيا أو سامسونج

تزدحم سوق الهواتف النقالة والهواتف الذكية الآن مع مجموعة متنوعة من نماذج وأشكال مختلفة من هذه النماذج.

سامسونج ونوكيا واحدة من مصنعي الهواتف الرائدة، ولكن المستخدم يزداد صعوبة لفرز ما نوع الهاتف الذي يحتاجه.

نماذج الضغط على زر

معظم الهواتف الحديثةشاشة تعمل باللمس، ولكن سامسونج ونوكيا الشركات تقدم مستخدميها مع عدة نماذج من الهواتف الضغط على زر. إذا كنت تحب هذا الهاتف التصميم، ثم دفع الانتباه إلى هذه النماذج، والتي تعطي الشركة الرائدة في وظيفة، ولكن بعض المعلمات أكثر ملاءمة للاستخدام.

سفن القادة - الهواتف الذكية التي تعمل باللمس

الجوانب الهامة عند اختيار الهاتفالتصميم والميزات التقنية. إذا قمت بتحديد نموذج المفضلة لديك ويمكن للجميع، وهنا الخصائص التقنية بالفعل من الصعب أن نفهم. كل من الشركات تنتج الهواتف عالية الجودة التي يمكن أن تلبي طلبات المستخدمين الأكثر تطورا، ولكن كل واحد من النماذج لا تزال لديها مزاياها.
هذه الشركات التي تم إصدارها مسبقا الهواتفأنظمة تشغيل مختلفة: سامسونج على الروبوت، ونوكيا في هاتف ويندوز. للحصول على الروبوت خلق المزيد من التطبيقات المختلفة للعمل والترفيه. ومع ذلك، هاتف ويندوز يسمح لك حصة بسرعة وكفاءة واستخدام جميع المستندات التي تم إنشاؤها على جهاز كمبيوتر مع ويندوز. ومع ذلك، فإن النموذج الأخير الصادر عن نوكيا، يعمل على جديد لنظام التشغيل أندرويد من الشركة.
الرائد أداء الشركات سامسونجغالاكسي S4 ونوكيا Lumia 1520 على نفس المستوى تقريبا. إذا كان المعالج هو هاتف سامسونج يحتوي على 8 النوى وليس أربعة كما في نوكيا، ترددها أقل إلى حد ما في 1.6 غيغاهرتز مقابل 2.2 غيغاهرتز في 1520. نوكيا Lumia نموذج من نوكيا يحتوي على شاشة كبيرة، ولكن يعرض القرار نفسه . حجم الذاكرة القياسية نوكيا مرتين من سامسونغ. تم تجهيز نوكيا Lumia مع كاميرا أفضل الخلفية يسمح لك لاطلاق النار حقا صور عالية الجودة، ولكن الكاميرا الأمامية التي تواجه لديه أمر من حجم أسوأ من سامسونج غالاكسي S4. قدرة البطارية عبر الهاتف نوكيا Lumia 1520، والسماح لها بتشغيل ما يصل إلى 70٪ في وضع الاستعداد لفترة أطول من هاتف سامسونج. كل من الهواتف لديها السكن البلاستيك، ولكن سامسونج غالاكسي S4 الهاتف أخف وزنا من الخصم بمقدار 60٪.
كل نموذج له ايجابيات وسلبيات: بعض مثل خفيفة سامسونج مع نظام التشغيل أندرويد، وشخص رسم شاشة كبيرة نوكيا Lumia، صورها الملونة والجسم حيوية. في أي حال، مع مهامها الرئيسية: المكالمات الهاتفية، والرسائل القصيرة، وتصفح الإنترنت في كل الهاتف الذكي تتواءم تماما.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Which store open
09/08/2016
Why do children have speech defects
09/08/2016

Which phone is better: Nokia or Samsung

Which phone is better: Nokia or Samsung

The market of mobile phones and smartphones are now crowded with a variety of models and variations of these models.

Samsung and Nokia are one of the leading handset manufacturers, but the user is becoming increasingly difficult to sort out what kind of phone he needed.

Pushbutton models

Most modern phones havetouch screen, but Samsung and Nokia companies offer their users with several models of push-button phones. If you like this design phone, then pay attention to these models, which give a leader in functionality, but certain parameters are more convenient to use.

Flagships - Touchscreen smartphone

Important aspects when choosing a phone isits design and technical features. If you select your favorite model and everyone can, here's the technical characteristics already difficult to understand. Both companies produce high quality phones that can satisfy the most sophisticated user requests, but each of the models still have their advantages.
These companies previously released phonesdifferent operating systems: Samsung on Android, and Nokia on Windows Phone. For Android created more different applications for work and entertainment. However, Windows Phone allows you to quickly and efficiently share and use all the documents created on a computer with Windows. However, the latest model released by Nokia, is working on a new for the company's Android operating system.
The performance flagship Samsung companiesGalaxy S4 and the Nokia Lumia 1520 is on approximately the same level. If the processor is a Samsung phone has 8 cores and not four as in Nokia, its frequency is somewhat lower at 1.6 GHz versus 2.2 GHz in the Nokia Lumia 1520. The model from Nokia has a large screen, but displays the same resolution . Standard memory volume Nokia twice than Samsung. Nokia Lumia is equipped with a better rear camera allows you to shoot really high-quality images, but the front-facing camera has an order of magnitude worse than the Samsung Galaxy S4. Battery capacity over the phone Nokia Lumia 1520, allowing it to run up to 70% in standby mode longer than the Samsung phone. Both phones have a plastic housing, but Samsung Galaxy S4 phone lighter than its opponent by 60%.
Each model has its pros andcons: some like lightweight Samsung with Android operating system, someone will draw a large screen Nokia Lumia, its colorful images and vibrant body. In any case, with its main tasks: phone calls, SMS, surf the Internet every smartphone copes perfectly.

Comments are closed.