تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيف تصبح أكثر حكمة
2016/09/19
الهاتف الخليوي
2016/09/19

مكان العثور على الطيف جنبا إلى جنب مع كل الألوان الأخرى

عجلة الألوان

يتكون النمط الأصلي أساسا من مزيج متناغم من الألوان في الملابس والماكياج والاكسسوارات.

إذا كانت الألوان لا تتطابق مع بعضها البعض، ويتم تدمير صورة، على ما يبدو لا طعم له.

ويحدث ذلك على مستوى اللاوعي، وفقا للقوانين الفيزيائية للإدراك اللون.


للنظر حقا أنيقة، يجب الالتزام بالقوانين من تركيبات الألوان، التي تمليها طبيعة.

حيث تركيبات الألوان

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى إنشاء صورة2-4 استخدام اللون. باستخدام نفس اللون غير مملة وباهتة. إذا كان يستخدم أكثر من شخص وأربعة ألوان، وسوف يكون مثل الببغاء. يتطلع إلى القفز من لون واحد إلى آخر، لا يعرفون على ماذا تتوقف. وهذا خلق شعور من التنبيه وترك انطباعا تلون المفرط.
هذه الملابس يجب أن يحضر الألوان الأساسية والثانوية. وهناك دور كبير في خلق الانطباع العام أيضا يلعب مزيج من الملابس والاكسسوارات.
وهناك أيضا الألوان العالميةمزيج جيد وتكمل أي لون - إنه أبيض والأسود والرمادي. من الأفضل استخدامها لأشياء الأساسية (على سبيل المثال - قميص أبيض وحذاء اسود) من شأنها أن تكمل أي أشياء أخرى في خزانة الملابس.
تمتزج جيدا مع بعضها البعض، أي ألوان الباستيل: الوردي، والخوخ، والبيج والأزرق الفاتح، الخ أنها يمكن أن تكون مجتمعة في أي أمر.
ومن الممكن الجمع بين ذات الصلة أو العكسألوان متناقضة. ذات الصلة تعتبر الألوان، مختلفة عن بعضها البعض في الظل (مثل الأزرق الداكن، الأزرق الداكن والأزرق الفاتح). على النقيض - انها تماما الألوان المعاكس (الأصفر - بنفسجي، أزرق - برتقالي). فقط مزيج من الألوان المتناقضة، التي ينبغي تجنبها - هو الأحمر مع الأخضر.

عجلة الألوان

لمعرفة ما هي الألوان وذات الصلة، وأي - يمكن يتناقض مع مساعدة من عجلة الألوان. كل طفل يعرف ألوان قوس قزح. إذا وضعت جميع الألوان على السطح الخارجي للدائرة، وداخله كتابة مثلث متساوي الساقين، ثم، بغض النظر عن الطريقة التي نسج داخل النطاق، فإن زوايا مثلث تظهر دائما بلون مغاير ضد بعضها البعض.
وبناء على عجلة الألوان، يمكنك اختيار دائماالخاصة "عجلة اللون" و تلتقط خزانة ملابسها مثل هذه المجموعات، حتى لا تذهب أبعد من ذلك. وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن يجب أن تكون مجتمعة وليس فقط اللون، ولكن أيضا ظلال الخاصة بهم. وبعبارة أخرى، فإنه من الضروري أن أيا من لون في الفرقة لم يكن أكثر إشراقا من الراحة.
كانت تركيبات الألوان الفن دائما جداالتحدي. ولكن هذه المهارة، على الأقل على المستوى الأولي، فمن الضروري للجميع. وعلى الرغم من القيود الحالية، قد شجع الأزياء دائما ليس فقط الكلاسيكية، ولكن أيضا جريئة، تركيبات غير عادية. بحيث يمكن للجميع اختيار متناغم، وفي الوقت نفسه، صورة فردية.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to become wiser
09/19/2016
Mobile phone
09/19/2016

Where to find the spectrum combined with each other flowers

Color circle

Original style consists primarily of a harmonious combination of colors in clothing, makeup and accessories.

If the colors do not match each other, the image is destroyed, it seems tasteless.

And it happens at a subconscious level, in accordance with physical laws of color perception.


To really look stylish, you must adhere to the laws of color combinations, dictated by nature.

Terms color combinations

First of all, you need to create an image2-4 use of color. Using the same color is dull and pale. If a person uses more than four colors, it will be like a parrot. Looking to jump from one color to another, not knowing on what to stop. This will create a sense of alarm and leave the impression of excessive variegation.
This clothing must attend primary and secondary colors. A major role in creating the overall impression also plays a mix of clothing and accessories.
There are also universal colorsblend well and complement any color - it is white, black and gray. They are best used for basic things (eg - white shirt, black shoes) that will complement any other things in the wardrobe.
Well combined with each other, any pastel colors: pink, peach, beige, light blue, etc. They can be combined in any order.
It is possible to combine related or converselycontrasting colors. Related considered colors, different from each other in shade (such as dark blue, dark blue, light blue). Contrast - it's completely opposite colors (yellow - purple, blue - orange). Only the combination of contrasting colors, which should be avoided - it is red with green.

Color circle

To find out what colors are related, andany - can be contrasted with the help of the color wheel. All a child knows colors of the rainbow. If all colors are placed on the outside of the circle, and inside it write an isosceles triangle, then, no matter how he spun within range, the angles of a triangle will always show the contrasting color against each other.
Based on the color wheel, you can always chooseown "color wheel" and pick up for her wardrobe such combinations, so they do not go beyond it. It should be borne in mind that should be combined not only the color, but also their shades. In other words, it is necessary that none of the color in the ensemble was not brighter than the rest.
Art color combinations have always been quitechallenging. But this skill, at least at the initial level, it is necessary for everyone. Despite the current restrictions, fashion has always encouraged not only classical, but also bold, unusual combinations. So that everyone can choose a harmonious and at the same time, an individual image.

Comments are closed.