تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية إزالة التلقائي قائد الكلي
2016/09/20
كيفية إخفاء بثرة
2016/09/20

حيث في ويندوز 7 هو مجلد بدء التشغيل

حيث في ويندوز 7 هو مجلد بدء التشغيل

يوفر Windows 7 على عدد من الأدوات لإدارة إجراءات بدء التشغيل.

بالإضافة إلى تحرير المجلد، الذي هو في نظام الملفات على جهاز الكمبيوتر، يمكنك تعديل إعدادات التسجيل أو تشغيل برنامج متخصص لإدارة بدء التشغيل.

مجلد بدء التشغيل

للوصول إلى مجلد بدء التشغيل، يمكنكتحتاج إلى استخدام الفرع ذي الصلة من نظام الملفات في جهاز الكمبيوتر. في نظام التشغيل Windows 7، انقر على قائمة "ابدأ" - "الكمبيوتر". حدد "القرص C المحلي:» من الذي يذهب إلى ProgramData - مايكروسوفت - ويندوز - قائمة ابدأ - البرامج - بدء التشغيل.
وإذا كان الانتقال إلى "القرص C المحلي:وأضاف "لا أرى المجلد ProgramData، كنت بحاجة إلى تغيير سمات عرض الملفات المخفية والدلائل. في الجزء العلوي من النافذة "اكسبلورر"، انقر على قائمة "أدوات" - "خيارات المجلد"، بعد الضغط على زر Alt في لوحة المفاتيح، للوصول إلى قائمة من العمليات الممكنة. ستظهر نافذة ملفات تكوين العرض في الدليل أمامكم. انتقل إلى علامة التبويب "عرض" وانتقل شريط التمرير إلى أسفل إلى "إعدادات متقدمة". ضع علامة في المربع بجانب "إظهار الملفات والمجلدات المخفية"، ثم انقر فوق "موافق" لتطبيق التغييرات.
وتطرق إلى مجلد بدء التشغيل، يمكنكإضافة التطبيقات الخاصة بك، وتريد أن تعمل عند بدء التشغيل. مجرد نسخ هذه الاختصارات الدليل إلى البرامج التي يجب تشغيل بعد بداية الشوط الثاني. لتطبيق التغييرات والتحقق من وضع الملفات، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مسكونفيغ

مسكونفيغ - المعيار في ويندوز فائدة،يسمح لك لإدارة إعدادات النظام وتعديل بدء تشغيل أقسام. انتقل إلى "ابدأ" - "كافة البرامج" - "الملحقات"، ثم انقر فوق "تشغيل". اكتب msconfig واضغط Enter. انقر على "بدء التشغيل" علامة التبويب في النافذة التي تظهر. سترى قائمة من التطبيقات التي يتم تشغيلها مع نظام وقت تشغيل الكمبيوتر. لتعطيل أحد البرامج، قم بإلغاء هذا البند لا لزوم له، ومن ثم انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات. إعادة تشغيل الكمبيوتر بحيث عمل سارية المفعول.
إلى جانب تكوين النظام، يمكنك استخدام برنامج مثل كلنر أو إدارة المهام AnVir، التي تمثل أدوات متقدمة لإدارة تحميلها مع نظام البرمجيات.

تحرير التسجيل

للذهاب إلى محرر التسجيل، قم بتشغيل الأمرregedit في قسم "تشغيل" و. انتقل إلى فرع HKEY_LOCAL_MACHINE - SOFTWARE - مايكروسوفت - ويندوز - كرنتفرسون - تشغيل، وذلك باستخدام القائمة الموجود في الجانب الأيسر من النافذة. في وسط قائمة البرنامج ستعرض أمامك التي تعمل جنبا إلى جنب مع النظام. حدد العنصر غير المرغوب فيها وحذفها إذا كنت لا تريد البرنامج لفترة أطول تشغيل عند بدء التشغيل. بعد تطبيق التغييرات لجعل إعادة التشغيل.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to remove autorun total commander
09/20/2016
How to disguise a pimple
09/20/2016

Where in windows 7 is the Startup folder

Where in windows 7 is the Startup folder

Windows 7 provides a number of tools to manage the startup procedure.

In addition to editing the folder, which is in the computer's file system, you can edit registry settings or run specialized startup management program.

startup Folder

To get to the Startup folder, youYou need to use the relevant section of the computer's file system. In Windows 7, click on the "Start" menu - "Computer". Select "Local Disk C:», from which go to the ProgramData - Microsoft - Windows - Start Menu - Programs - Startup.
If the transition to the "Local Disk C:"You do not see the ProgramData folder, you need to change the attributes of the show hidden files and directories. In the upper part of the window "Explorer", click on the "Tools" menu - "Folder Options", after pressing the Alt button on the keyboard, to access the list of possible operations. window display configuration files in the directory will appear before you. Go to the tab "View" and scroll the slider down to the "Advanced Settings". Check the box next to "Show hidden files and folders" and then click "OK" to apply the changes.
Turning to the Startup folder, you canpost your applications, you want to run at startup. Just copy this directory shortcuts to programs that should be run after the restart. To apply the changes and verify the placement of files, restart your computer.

Msconfig

Msconfig - standard in Windows utility,allows you to manage system settings and modify partitions startup. Go to "Start" - "All Programs" - "Accessories", then click "Run." Type msconfig and press Enter. Click on the "Startup" tab in the window that appears. You will see a list of applications that are run with the system at the time of turning on the computer. To disable one of the programs, uncheck the unnecessary item, and then click "OK" to save the changes. Restart your computer so the action to take effect.
Besides the Msconfig, you can use a program such as CCleaner or AnVir Task Manager, representing the advanced tools for managing downloaded with the software system.

Editing the registry

To go to the Registry Editor, run the commandregedit in the "Run" section. Navigate to the HKEY_LOCAL_MACHINE branch - SOFTWARE - Microsoft - Windows - CurrentVersion - Run, using the list located in the left side of the window. In the center of the program list will be presented in front of you that run in conjunction with the system. Select the unwanted item and delete it if you do not want the program to longer run at startup. After applying the changes to make a reboot.

Comments are closed.