تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ماذا تفعل إذا كان الكلب القراد
2016/09/10
ما منبسط ومتساوي ومتقطع
2016/09/10

ما يتغذى البعوض في الغابة

وتتغذى على البعوض في الغابة

البعوض - هي الحشرات التي يمكن دغاته تقديم الشخص الكثير من لحظات غير سارة.

ولكن لا دم الإنسان هو الغذاء الرئيسي.


بعوض الكيولكس - الحشرات الماصة للدماء التيفي معظم الأحيان وجدت في وديان الأنهار أو المناطق المنخفضة المستنقعات، في منطقة الغابات. متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد إلى حد كبير على درجة حرارة - فهو يقع في حوالي 1،5-4 أشهر. في الذكور، ومتوسط ​​العمر المتوقع هو أقل بكثير مما كانت عليه في الإناث.

وتتغذى على البعوض

كما تطير الحشرات
للحفاظ على حياة تغذية البعوض الغاباتالسكر السوائل عصير النبات. لضمان تنمية ذرية الإناث لا يزال في حاجة إلى الدم - الإنسان أو أي حيوان من ذوات الدم الحار. كما تستخدم هذه الدماء جزئيا كغذاء. للوصول إلى هناك حاجة الأوعية الدموية لها، والأنثى تخترق الجلد مع شعيرات رقيقة التي كانت مخبأة داخل خرطوم، وتمتص الدم. في هذه الحالة، ثقب الجلد يحصل لها اللعاب، وذلك بسبب والتي تشعر بالانزعاج تخثر الدم - قليلا، وبطبيعة الحال، إلا أن komariha يمكن شرب كمية مناسبة من الدم لها. ولكن مع هذا اللعاب يمكن أن تنتقل العدوى غير سارة المختلفة التي تسبب التورم والحكة، وأحيانا الحساسية.
ما هي أصغر الحشرات
شعيرات-ذكور البعوض هي رقيقة جدا - أنها تخترق الجلد، وقال انه لا يستطيع، لذلك الطعام يمكن أن تأكل فقط زهرة الرحيق.
ولكن حتى أكل الوحيد الكبار. مثل الحشرات ذوات الجناحين أخرى، والبعوض في تنميتها من خلال أربع مراحل: البيضة، اليرقة، خادرة، يافعة. لأن كل أنثى يمكن أن تقع في المياه الراكدة من هيئات مختلفة من المياه حوالي ثلاثمائة البيض. قريبا منهم يفقس إلى يرقات. وعادة ما تسبح رأسا على عقب من سطح البرك، وتتغذى على الكائنات الصغيرة وأنواع العضوية المختلفة، ما لم يكن هناك تحول إلى خادرة. عندما اقتربت من نهايتها في تطوير خادرة البعوض في شرنقة هناك فجوة صغيرة، ومنه يزحف الكبار.

لماذا البعوض لا أحد يحب

بعوض الكيولكس، فضلا عن غيرها من الدم مصالحشرات، غير قادرة على تقديم للناس الكثير من المتاعب. لدغات البعوض ليست فقط مؤلمة جدا، ولكن يمكن أيضا أن تسبب العدوى من الأمراض المعدية. وهناك بعض المناطق التي توجد فيها البعوض في مثل هذه الأعداد التي يمكن أن تتداخل مع رعي الماشية، فضلا عن تعقيد عمل الناس الذين يعملون في هذا المجال، في الحديقة، في الحديقة.
العثور على الضحية، komariha ضليع فيأولا وقبل كل رائحة - أنها قادرة على التقاط ثاني أكسيد الكربون، الذي يحدد التنفس الضحية. ثم أننا المخصصة لرائحة حمض اللاكتيك يمكن أن رائحة بعد عدة كيلومترات، لذلك يجذب الرجل تفوح منه رائحة العرق مزيد من الحشرات.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

What to do if the dog tick
09/10/2016
WHAT legato and staccato
09/10/2016

WHAT fed mosquitoes in the woods

The feed on mosquitoes in the woods

Mosquitoes - are insects that are their bites can deliver a person a lot of unpleasant moments.

But no human blood is their main food.


Culex pipiens - blood-sucking insects thatmost often found in river valleys or marshy lowlands, in the forest zone. Life expectancy depends largely on the temperature - it is about 1.5-4 months. In males, the life expectancy is much less than in females.

The feed on mosquitoes

As the insects fly
To maintain the life of the forest mosquitoes feedsugar-liquids plant juice. To ensure the development of the offspring, females still need the blood - human or any warm-blooded animals. This blood is also partially used as food. To gain access to needed her blood vessels, the female pierces the skin with thin bristles that are hidden inside the proboscis, and sucks the blood. In this case, the puncture of the skin gets her saliva, due to which blood clotting is disturbed - slightly, of course, only to komariha could drink the right amount of blood to her. But with this saliva can be transmitted different unpleasant infections that cause swelling and itching, and sometimes an allergic reaction.
What are the smallest insects
The mosquito-male bristles are very gentle - they pierce the skin, he is not able to, so food can only eat flower nectar.
But so eat only adults. Like other Diptera insects, mosquitoes in its development through four stages: the egg, larva, pupa, imago. For every female can lay in the stagnant water of different bodies of water about three hundred eggs. Soon of them hatch into larvae. They usually swim upside down from ponds surface, feeding on small organisms and various organic species, unless there is a transformation into a pupa. When coming to an end in the development of mosquito pupa in the cocoon there is a small gap, and from it crawls the adult.

Why mosquitoes no one likes

Culex pipiens, as well as other blood-suckinginsects, is able to deliver to people a lot of trouble. Mosquito bites are not only quite painful, but can also cause infection of infectious diseases. There are some areas where mosquitoes are found in such numbers that they can interfere with grazing cattle, as well as complicate the work of people who work in the field, in the garden, in the garden.
To find a victim, komariha versed inFirst of all the smell - it is able to capture carbon dioxide, which identifies the victim breathing. We then allocated to lactic acid odor can smell several kilometers away, so sweaty man attracts more insects.

Comments are closed.