تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية تنظيف صفحة البدء webalta
2016/09/11
كيفية إعادة تشغيل الخادم
2016/09/11

ماذا لو تم تأمين الكمبيوتر اللوحي

الأرز

على الرغم من أن الاعتماد على لوحات، قد تصبح أدائها في بعض الأحيان غير مستقرة. يمكن أن يحدث واحد من أكثر المواقف غير السارة عندما تم حظره عند تشغيل الكمبيوتر اللوحي.

في هذه المقالة، سوف تظهر لك كيفية التعامل مع هذه المشكلة على الأجهزة مع نظام التشغيل أندرويد.

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية لالمشاكل مع لوحة القفل. أولا، عندما يكون الشخص ببساطة نسي كلمة مرور أو نمط، وهو أمر ضروري لتسجيل الدخول. السبب الثاني - عدوى الفيروس، الذي يؤمن الجهاز.

أول شيء ينبغي القيام به لفتحقرص - في محاولة لتذكر كلمة السر، وجعل عدة محاولات لدخول. إذا فشلت كل المحاولات، الجهاز يطلب منك إدخال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك من حسابك في Google. إذا كنت تتذكر ثم كل شيء على ما يرام. إدخال التفاصيل الخاصة بك واستخدام الكمبيوتر اللوحي. إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور من حساب Google الخاص بك، يمكنك محاولة لاستعادتها باستخدام الكمبيوتر.

بعض أقراص لها زر خاص«الاسترداد»، والذي يسمح لك ل"دحر" إلى النسخ الاحتياطي. هذا يجعل من الممكن للعودة إلى الدولة عندما كان غير مؤمن وحدة. وبطبيعة الحال تحتاج إلى أن يكون مناسبا نقطة استعادة. هذا الأسلوب هو خيار ممتاز عندما يصيب فيروس لوحة.

طريقة أخرى هي لاستعادة الوصولمع مساعدة من البرامج الخاصة، والتي يتم توفيرها من قبل الشركة المصنعة، كاملة مع الكمبيوتر اللوحي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه البرامج تساعد على تذكر اسم حساب البريد الإلكتروني على جوجل.

إذا كان أي من الطرق المذكورة أعلاه ليستمساعدة، لا تنزعجي. استعادة الوصول إلى قرص ممكن من خلال إعادة الصلب (من الصعب إعادة). للقيام بذلك، عقد في وقت واحد باستمرار على زر الطاقة ورفع مستوى الصوت زر. بعد أن القائمة التمهيد من خلالها لتحديد إعدادات، ثم إعدادات تنسيق وإعادة تعيين الروبوت. في الوقت نفسه، أن ندرك أن جميع بيانات المستخدم، باستثناء تلك الموجودة على بطاقة الذاكرة سوف تضيع بعد هذه العملية. واللوحة يعود إلى إعدادات المصنع. ومع ذلك، وبعد ذلك يمكنك البدء في استخدامه كما لو أن شيئا لم يحدث.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to Clean Start Page webalta
09/11/2016
How to reboot the server
09/11/2016

What if the tablet is locked

paddy

Although the reliability of plates, their performance may sometimes become unstable. One of the most unpleasant situations can occur when it is blocked when you turn on the tablet.

In this article, we'll show you how to deal with this problem on devices with Android operating system.

There are two main causes ofproblems with the locking plate. First, when a person simply forgets a password or pattern, which is necessary to log on. The second reason - virus infection, which locks the device.

The first thing to be done to unlocktablet - to try to remember the password, and make several attempts to enter it. If all attempts fail, the device prompts you to enter your login and password from your account on Google. If you remember them, then everything is fine. Enter your details and use the tablet. If you have forgotten your username and password from your Google Account, you can try to recover them using a computer.

Some tablets have a special button«Recovery», which allows you to "roll back" to the backup. This makes it possible to return to the state when the unit was not locked. Of course you need to have been appropriate restore point. This method is an excellent option when infecting virus plate.

Another method is to restore the accesswith the help of special programs, which are supplied by the manufacturer, complete with tablet computer. In addition, these programs can help to remember the name of the email account on Google.

If none of the above methods are nothelp, do not be upset. Restore access to the tablet is possible through Hard Reset (hard reset). To do this, simultaneously hold down the power button and volume up button. After that boot menu from which to select the Settings, then the Format Settings and Reset Android. At the same time, be aware that all user data, except those on the memory card will be lost after this operation. The tablet will be back to factory settings. However, after that you can start using it as if nothing had happened.

Comments are closed.