تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

هل يمكنني تثبيت مكافحة الفيروسات 2
2016/09/18
كيفية التحقق من مولد في المنزل
2016/09/18

ماذا علي أن أفعل إذا أكلت أجهزة الصراف الآلي المال

ماكينة الصراف الآلي

البطاقات المصرفية تحل بسرعة محل المدفوعات النقدية. البلاستيكية "المحافظ" وأسهل بكثير لدفع مبالغ كبيرة من المال قد يكون في متناول اليد.

وللأسف، فإن حالة شائعة مشكلة مع أجهزة الصراف الآلي. من فشل النظام لا يتم التأمين من قبل أي مستخدم واحد "مساعد الحديد".

في أغلب الأحيان أجهزة الصراف الآلي "أكل" بطاقة أو المال.

أجهزة الصراف الآلي لا يعطي المال

إذا كان الإجراء تحديد لم تتلقىالنقدية من أجهزة الصراف الآلي، لا امرنا للحصول على قلب. الوضع في هذه الحالة قد يكون ثلاثة - لا يتم خصم المال من scheta- الخاص كانت العملية ناجحة، ولكن لا يتحقق، لا فواتير أنفسهم poluchili- لك أو عليك تلقت تقرير حول هذه الصفقة المزعومة التي أجريت على الورق. في الحالة الأولى، فمن الأفضل لاختيار بطاقة وتجد جهازا آخر.
في الثانية - اتخاذ إجراء مكالمة وتحقق لأول مرة فيالبنك أو المؤسسة التي تمتلك أجهزة الصراف الآلي. وسيتعين على مشغل للإبلاغ عن المشكلة، اتصل برقم المعاملة، وأجهزة الصراف الآلي والعنوان الذي يقع عليه. مباشرة بعد المكالمة، يرجى زيارة أقرب فرع من فروع البنك الذي تتعامل معه وكتابة بيان مماثل عن الحادث.
إذا لم تكن قد تلقت شيكا، الخوارزمية من الإجراءاتوسوف تكون هي نفسها. لاحظ رسالة شاشة الصراف الآلي. فمن الأفضل لالتقاط صورة على الهاتف المحمول. عند كتابة البيانات تظهر بالضرورة صورة لموظف البنك. وبالإضافة إلى ذلك، يدلي ببيان مع حسابك الشخصي بمثابة تأكيد أن هذه الأموال يتم تحصيل رسوم أو الفضل. الأدلة في هذه الحالة يمكن أن يكون فحص منتظم.
إذا استغرق أجهزة الصراف الآلي الملاحظات، ولكن لم يلتحقوا بهاحساب - فإن سلسلة من الإجراءات تكون هي نفسها. لاحظ أن الدعوة إلى البنك ليست كافية لتسوية هذا الوضع. تسريع قد تكون عملية استرداد الأموال، كقاعدة عامة، إلا في زيارة شخصية لفرع البنك.

كيف تتم عملية استرداد الأموال

إذا كنت تواجه عطل في أجهزة الصراف الآلي والمال ترك فيه، مجرد الحصول على استعداد لحقيقة أن إجراء استرداد لن يحدث على الفور. بناء على طلب خطي سوف تحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت. الكثير من هذه الإجراءات يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 45 يوما.
استرداد نفذت فقطبعد مجموعة من أجهزة الصراف الآلي. وبناء على المعلومات التي قدمتها وجود أجهزة الصراف الآلي الغيار، والفواتير، نقدا أو الفضل إلى حسابك، أو تصدر لك في يد البنك.
نقطة أخرى مهمة - في بعض الأحيان في أجهزة الصراف الآليتحدث أعطال فنية من الأنظمة، لأن الذي يتم تنفيذ جميع العمليات في حركة بطيئة. ولذلك فمن الضروري أن ننتظر بعض الوقت قبل استدعاء البنك. ومن المرجح أنه في غضون بضع دقائق من فواتير فشل على ما يبدو لا تزال تذهب إلى الوجهة.
قد تستغرق عملية إعادة الأمواللفترة طويلة من الوقت، إذا كان بعد جمع من أجهزة الصراف الآلي لم يتم العثور على مبلغ إضافي. في هذه الحالة، ويعتمد البنك خدمة الأمن، ويتم فحص بعناية جدا. في بعض الأحيان، حاملي البطاقات أن تذهب إلى المحكمة لتسريع هذه العملية.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Can I install antivirus 2
09/18/2016
How to check the generator at home
09/18/2016

What should I do if an ATM ate money

ATM

Bank cards rapidly replacing cash payments. Plastic "purses" and much easier to pay large sums of money may be at hand.

Unfortunately, the common situation is a problem with ATM. From a system failure are not insured by any one user "iron assistant."

Most often ATMs "eat" card or money.

ATM does not give money

If the identification procedure you do not receivecash from an ATM, do not hurry to get upset. The situation in this case may be three - the money is not deducted from your scheta- the operation was successful, but no checks, no bills themselves poluchili- you or you received the report about the alleged transaction performed on paper. In the first case it is better to pick a card and find another ATM.
In the second - take a call and check first inyour bank or the organization that owns the ATM. The operator will need to report a problem, call the transaction number, the ATM and the address at which it is located. Immediately after the call, please visit the nearest branch of your bank and write the corresponding statement about the incident.
If you have not received a check, the algorithm of actionsIt will be the same. Note the ATM screen message. It is better to take a picture on a mobile phone. When writing statements necessarily show a photo of the bank employee. In addition, make a statement with your personal account as a confirmation that the money not be charged or credited. The evidence in this case can be a regular check.
If the ATM took notes, but not enrolled themaccount - the sequence of actions will be the same. Note that a call to the bank is not enough to resolve this situation. Speed ​​up the refund process may be, as a rule, only at personal visit to the bank branch.

How does the refund process

If you are faced with a malfunction of the ATM andmoney left in it, just get ready for the fact that the refund procedure will not happen instantly. Upon written application will need to wait for some time. Lots of these procedures can take up to 45 days.
Refunds carried out onlyAfter collection of the ATM. Based on the information you provided and the presence of an ATM spare, bills, cash or credited to your account, or you are issued in the bank's hand.
Another important point - sometimes in ATMsoccurring technical failures of systems, because of which all operations are carried out in slow motion. It is therefore necessary to wait some time before you call the bank. It is likely that within a few minutes of apparent failure bills still go to the destination.
The process of return of funds may takea long period of time, if after the collection from an ATM is not found an extra amount. In this case, the bank draws a security service, a check is carried out very carefully. Sometimes, cardholders have to go to court to speed up the process.

Comments are closed.