تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما تغطي جدران منزل خشبي من بار داخل
2016/08/26
الوقت والخلود
2016/08/26

ما لشراء بدلا من فأرة الكمبيوتر؟

ما لشراء بدلا من فأرة الكمبيوتر؟

فأرة الكمبيوتر مألوفة لدى أي مستخدم.

ونحن لم تذكر حتى أنه بدلا من الماوس، يمكنك استخدام الأدوات الأخرى للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام الماوس في كثيرليس مطلوبا البرامج، كما أنه من الممكن في كثير من الأحيان على حفظ اختصارات لوحة المفاتيح لاستدعاء العديد من المهام (تذكر السيطرة الشهير + ج، CTRL + V). فإن استخدام ما يسمى المفاتيح الساخنة في متناول يدي، ولكن بعض الوظائف أن يكون غير مريح جدا للاستخدام. ومع ذلك، لا يمكنك شراء ماوس، وهو الجهاز الذي يحل محل لها بنجاح. أولا وقبل كل شيء، يمكنك تذكر الخيارات التالية لأجهزة الإدخال:

  • كرة
  • لوح رسومات
  • لوحة المفاتيح لوحة اللمس أو منفصلة.

كرة التتبع هو الكرة على الوقوف،وهو أمر ضروري لتحويل لتحريك المؤشر على الشاشة. لمن هو على دراية (الكرة) الماوس الميكانيكية، وكرة سهلة لربط مع مثل هذا الفأر الكرة، قاعدة مقلوب صعودا. كرة التتبع يعمل بالضبط بنفس الطريقة مثل الماوس وإدارة الميكانيكية يتطلب التكيف والتدريب.

ما التتبع

يتم إجراء لوح رسومات لدخول الرسمالمعلومات، واستخدام الفنانين والمصممين في الرسوم البيانية والمحررين. ولكن يمكنك استخدام هذه اللوحة وبدلا من الماوس التقليدي. تضم لوحة الرسومات من الكمبيوتر اللوحي، وهي حساسة للمس، قلم خاص (يشبه قلم ممتلئ الجسم). استخدام هذه اللوحة هو تماما البرامج المناسبة والمشتركة، حيث نحن عادة استخدام الماوس.

ما هو قرص الرسم

لوحة اللمس (لوحة اللمس) وعلى معرفة جيدةأصحاب kompyuetrov. اليوم يمكنك شراء لوحة اللمس التي تربط عن طريق USB إلى أي جهاز كمبيوتر. الطريقة الأكثر ملاءمة - لوحة اللمس بنيت في لوحة المفاتيح اللاسلكية. مع لوحة المفاتيح هذه هو مريح للغاية ليس فقط على جهاز الكمبيوتر، ولكن أيضا إلى الذكية التلفزيون.

ما هو لوحة اللمس

تلميح مفيد: في المتجر، في محاولة مختلفة وسائل الإدخال، ثم سوف نفهم بالضبط الجهاز الذي هو أكثر ملاءمة لك.

ومن المثير للاهتمام أن اليوم يمكنك العثور على السيارات الهجينة الأصلية للأجهزة المذكورة أعلاه، مثل الماوس مع كرة، والتي يمكن أيضا أن تكون مفيدة عند استخدامها في البرامج الفردية.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

WHAT cover the walls of a wooden house from a bar inside
08/26/2016
Time and Eternity
08/26/2016

What to buy instead of a computer mouse?

What to buy instead of a computer mouse?

Computer mouse familiar to any user.

And we have not even remember that instead of a mouse, you can use other gadgets to control your computer.

It should be noted that the use of a mouse in manyprograms is not required, as it is often possible to memorize keyboard shortcuts to call up many functions (remember the famous ctrl + c, ctrl + v). The use of so-called hot keys handy, but some functions will be very inconvenient to use. However, you can not buy a mouse, a device that successfully replace her. First of all, you can remember the following options for input devices:

  • trackball
  • Graphics tablet,
  • touchpad keyboard or separate.

The trackball is a ball on a stand,which is necessary to turn to move the pointer on the screen. Anyone who is familiar with the mechanical (ball) mouse, a trackball is easy to associate with such a ball mouse, inverted base upwards. Trackball works exactly in the same way as the mechanical mouse and management requires adaptation and training.

what Trackball

A graphics tablet is made to enter the graphicinformation, the use of artists and designers in graphic editors. But you can use this tablet and instead of a conventional mouse. Comprising a graphics tablet from the tablet, which is sensitive to touch, a special pen (looks like a plump ballpoint pen). Use this tablet is quite convenient and common programs, where we usually use the mouse.

What is a graphic tablet

Touchpad (touch panel) is well acquaintedkompyuetrov owners. Today you can buy a touchpad that connects via USB to any computer. The most convenient way - the touchpad built into the wireless keyboard. With this keyboard is very comfortable not only the computer, but also to the smart-TV.

What is the touchpad

Helpful advice: in the store, try different input means, then you will understand exactly which device is more convenient for you.

It is interesting that today you can find the original hybrids of the above devices, such as a mouse with a trackball, which can also be handy when used in individual programs.

Comments are closed.