تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيف لا نأسف شراء باد
2016/09/15
كما الأمتعة حزمة مدمجة
2016/09/15

ما ينبغي أن يكون الماكياج من امرأة بعد 45

ما ينبغي أن يكون الماكياج من امرأة بعد 45

النساء الماكياج بعد 45 عاما من ايقاع تتطلب الرعاية ورقة من لوحة.

تجنب اللون العدوانية، والترتر كبيرة والبعض الآخر يأخذ أزياء الشباب.

اختيارك - نسيج دقيق، والمنتجات ذات يختبئ السلطة جيدة والظلال التي يمكن أن تعود بالفائدة على التأكيد على كرامة مظهرك.

ستحتاج

  • - قاعدة السائل الأساس
  • - pudra- فضفاض
  • - كريم rumyana-
  • - ظلال العينين وbrovey-
  • - resnits- ماسكارا
  • - أحمر الشفاه.

تعليمات

1

لجعل يجدد وجهه، فإنه ليس من الضروريتطبيقه بشكل كثيف جدا. تفضل الملمس ضوء. بدلا من الكريمات كثيفة استخدام قاعدة نغمي الحديثة مع إضافة جزيئات تعكس الضوء والبوليمرات. وهذه الأموال إخفاء التجاعيد والبقع، وإعطاء الجلد تألق طفيف، في نفس الوقت إزالة الزهم الزائد.

2

بدلا من ذلك، استخدم مسحوق مضغوط فضفاض،مما يسبب لهم فرشاة ناعمة كبيرة. اللون يجب أن يتطابق مع الظل بشرتك. تشير بعض الفنانين المكياج باستخدام البودره على لهجة أكثر قتامة - سوف يعطي الشخص نضارة. تجنب مشرق جدا، والمساحيق والكريمات vybelivayuschih، فإنها ستواجه التعابير ومسطحة.

3

أفضل استحى للمرأة الناضجة - كريم. أنها المكان الأكثر طبيعي مظللة سهلة لإخفاء التجاعيد الصغيرة وجفاف الجلد. هوى اختيار اعتمادا على tsvetotipa. الجلد الذهبي الدافئ والشعاب المرجانية والخوخ استحى والبرد - الوردي والمحمر. تجنب ظلال دمية الوردي المثيرة للجدل أو الأرجواني، وأنها تأتي فقط الفتيات الصغيرات جدا.

4

الحواجب مرتبة - أنها سوف تجعلالانتهاء. تقديمهم أفضل ظلال الخاصة أو الشمع في تدرجات اللون الرمادي أو أكسيد الرصاص Koricheva. الظل يعتمد على لون شعرك. لا تجعل الحواجب مظلمة جدا، فإنه يؤكد العمر. على اتصال ومتابعة لهم وبعد ذلك مسحوق فرشاة - لتحديث ترحيب وتجديد شخص بصريا.

5

مما يجعل العين المكياج، والتخلي عن متعدد الألوانالطلاق على الجفون - يبدو من الطراز القديم. لا تستخدم ظلال مشرق جدا ومظلمة. على الجفن المتحرك، وتطبيق كريم أو مساحيق ظل نغمات الخضراء، رمادي اللون الأزرق والأرجواني أو الرمادي والبني المطحلب، ومزج جيدا لهم مع فرشاة. نفس اللون يمكن تلخيص والجفن السفلي. تجنب السهام المشرقة وبطانة داخلية من القرن - السيدات الناضجة تجعل هذه التقنيات لا تذهب. مما لا شك فيه جودة nakraste الرموش تمديد أو الحبر بالجملة.

6

إزالة من ورنيش الشفاه ومستحضرات التجميل والفينيلالشفاه، والمسكنات الفاكهة واضحة. اختيارك - أحمر الشفاه ذات جودة عالية مع المخمل أو الساتان تأثير. أنه يعطي شفتيك الظل جميلة، يخفي عيوب صغيرة، وليس لطخت، وليس يجري في ثنايا الشفاه. لا الخطوط العريضة للكفاف من قلم رصاص الفم - أن يطبق أحمر الشفاه بواسطة فرشاة والعصي أو حتى بصعوبة. بعناية اختيار الألوان. البني الداكن جدا، وظلال الأرجواني والمارون من العمر. تفضل طن من خشب الورد، والكاكاو، وارتفع الشاي أو المرجان - هذه أحمر الشفاه المناسبة وفي فترة ما بعد الظهر، والمساء.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How not regret buying an iPad
09/15/2016
As a compact pack luggage
09/15/2016

What should be the make-up of a woman after 45

What should be the make-up of a woman after 45

Make-up women after 45 years of inflicting requires care and delicacy of the palette.

Avoid aggressive color, large sequins and others will take a young fashion.

Your choice - delicate texture, products with good hiding power and shades that can beneficial to emphasize the dignity of your appearance.

You will need

  • - Liquid foundation base
  • - loose powder-
  • - Cream rumyana-
  • - Eyeshadow and brovey-
  • - mascara-
  • - Lipstick.

instructions

1

To make rejuvenates the face, it is not necessaryapply it too thickly. Prefer light texture. Instead dense creams use modern tonal base with the addition of light-reflecting particles and polymers. Such funds will hide wrinkles and spots, giving the skin a slight shine, at the same time removing excess sebum.

2

Instead, use compact powder Loose,causing them large fluffy brush. The color should match the shade of your skin. Some makeup artists suggest using powder on the darker tone - it will give a person the freshness. Avoid very bright, vybelivayuschih powders and creams, they will face expressionless and flat.

3

The best blush for mature women - cream. They place most naturally shaded easy to hide small wrinkles and dry skin. Hue choose depending on tsvetotipa. The warm golden skin are coral and peach blush, cold - pink and reddish. Avoid controversial or purple doll-pink shades, they come only very young girls.

4

Tidy eyebrows - they will makecompleted. Bringing them the best special shades or wax in gray or ocher tones Koricheva. The shade depends on your hair color. Do not make a very dark eyebrows, it underscores age. Touch up them and then powder the brush - a welcome refresh and rejuvenate a person visually.

5

Making eye make-up, give up the multi-colordivorce on the eyelids - it looks old-fashioned. Do not use too bright and dark shades. On the mobile eyelid, apply cream or powdery shade of mossy green, grayish-blue, purple or gray-brown tones, well blending them with a brush. The same color can be summed and lower eyelids. Avoid bright arrows and the inner liner of the century - mature ladies make such techniques do not go. Be sure nakraste quality lashes extension or bulk ink.

6

Remove from cosmetic lip lacquer and vinyllip, and clear fruit balms. Your choice - a quality lipstick with a velvet or satin effect. It gives your lips a beautiful shade, conceals small imperfections, not smeared, and is not going in the folds of the lips. Do not outline the contour of the mouth pencil - lipstick be applied by brush, sticks or even a fingertip. Carefully choose the colors. Very dark brown, purple and maroon shades of the old. Prefer tones of rosewood, cocoa, tea rose or soft coral - these lipsticks are appropriate and in the afternoon, and evening.

Comments are closed.