تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما يهدد قرض بدون فوائد لمؤسس
2016/09/18
كيفية رعاية لحية
2016/09/18

ما otilchaetsya جهاز الهاتف الذكي

جهاز الهاتف الذكي otilchaetsya

والهواتف الذكية، الاتصالات والهواتف المحمولة يمكن أن يسمى بالمعنى الواسع للكلمة، أي، كلا النوعين من الأجهزة يمكن استخدامها لإجراء مكالمات دون أن تكون مرتبطة إلى سلك.

ومع ذلك، بين هذين الخيارين، هناك اختلافات، والتي لأول وهلة أنه من الصعب فهم.

تعليمات

1

إيلاء الاهتمام لتعيين الهواتف الذكية والاتصالات. وتستخدم أجهزة من النوع الأول في المقام الأول لإجراء المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل القصيرة، وتكملها وظائف الوسائط المتعددة المتقدمة، وذلك باستخدام لهم للاستماع إلى الموسيقى بشكل ملائم، انظر الصور، وحتى أشرطة الفيديو. تصميم الاتصالات أيضا للعمل مع الملفات. وتستكمل من قبل نظام التشغيل كامل الذي يسمح لك لتثبيتها على مختلف البرامج. مع هذه الأجهزة، يمكنك قراءة كتاب، والعمل مع نظام الملفات، تحرير الصور. في هذه الطريقة، يمكن للجهاز أن يسمى الكمبيوتر المصغرة التي يمكن استخدامها للمكالمات.

2

تقييم مظهر من الأجهزة. عادة، المساعد الشخصي الرقمي عرض أكثر من الهاتف الذكي. مريحة وعرض كبيرة تعمل باللمس يبسط مشاهدة الفيديو، وصفحات الويب، وقراءة الوثائق والكتابة. في عرض الهاتف الذكي هو في كثير من الأحيان أصغر، هو أقل مناسبة لعرض الصور على المدى الطويل بسرعة العيون المتعبة.

3

مقارنة الخصائص التقنية للأجهزة. كما تستخدم الاتصالات إلى العمل مع الملفات والتطبيقات كاملة، وعادة ما تكون تستكمل من قبل معالج قوي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم استخدام برامج متعددة في وقت واحد، ومطوري يزيد من كمية من أجهزة الذاكرة. وتستكمل الهواتف الذكية من قبل التطبيقات النقالة "الخفيفة"، وحتى بعض البرامج أو الملفات إطلاق في وقت واحد يمكن أن تبطئ عملهم.

4

لاحظ أن الخط الفاصل بين السنوات الماضيةالاتصالات والهواتف الذكية أصبحت واضحة بشكل متزايد، والمطورين من كلا النوعين من الأجهزة تميل إلى جعل منتجاتها فعالة وظيفية. إذا كنت لا يمكن معرفة ما الأنواع تشمل جهاز معين، نلقي نظرة على التعليمات في ذلك.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

What threatens the interest-free loan to the founder
09/18/2016
How to care for beard
09/18/2016

WHAT otilchaetsya smartphone device

The otilchaetsya smartphone device

And smart phones, communicators and mobile phones can be called in the broadest sense of the word, ie, Both types of devices can be used to make calls without being tied to a wire.

However, between these two options, there are differences, which at first glance it is difficult to grasp.

instructions

1

Pay attention to the appointment of smartphones andcommunicators. Devices of the first type are used primarily for making calls, sending and receiving SMS, and are complemented by advanced multimedia functions, so use them to conveniently listen to music, see pictures, and even videos. Communicators also designed to work with files. They are complemented by a full-fledged operating system that allows you to install them on the various programs. With such devices, you can read a book, work with the file system, edit photos. In a way, the device can be called a mini-computer that can be used for calls.

2

Evaluate the appearance of the devices. Typically, a PDA display more than the smart phone. Comfortable and large touchscreen display simplifies viewing of video, web pages, read documents and typing. In the smartphone display is often smaller, it is less suitable for long-term viewing images so quickly tired eyes.

3

Compare the technical characteristics of the devices. As communicators are used to working with files and full-fledged applications, they are usually complemented by a powerful processor. In addition, the user can use multiple programs simultaneously, the developers increases the amount of memory devices. Smartphones are complemented by a "light" mobile applications, so some program or simultaneous launch files can slow down their work.

4

Note that the line between the last yearscommunicators and smart phones is becoming increasingly blurred, as the developers of both types of devices tend to make their products as effective and functional. If you can not figure out what species include specific device, take a look at the instructions in it.

Comments are closed.