منزل / دواء / مرض / ماذا تورم الأصابع

ماذا تورم الأصابع

/
74 المشاهدات

ماذا تورم الأصابع</A>

تورم الأصابع - ظاهرة مألوفة لبعض الناس، خصوصا في الأشهر الأكثر دفئا.

ويمكن أن تكون كل من الضعيف والقوي، وأيضا مرئية.

تورم ليس فقط غير مريح جماليا ولكنها يمكن أن تسبب الألم غير سارة.

وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تكون الأصابع تورم هو عرض من أعراض المرض، لذلك فمن الأفضل استشارة الطبيب والحصول على اختبار.

أصابع لماذا تورم

غالبا ما تكون الأصابع منتفخة بسبب حساسيةالردود على مختلف العوامل الكيميائية التي هي جزء من المنظفات المنزلية. في هذه الحالة، فمن الضروري إما استخدام القفازات المطاطية عند التعامل مع هذه الوسائل، أو لالتقاط المواد الكيميائية المنزلية لا تسبب الحساسية.
سبب شائع للذمة - أمراض شرايين اليدين(على سبيل المثال، التهاب الوريد الخثاري، الدوالي). عادة، عندما تكون هذه الأمراض، بزيادة قدرها الأوردة المناطق المتضررة. ويمكن أن يكون الألم، واحمرار في الجلد. في مثل هذه الحالات، يجب عليك استشارة الطبيب phlebologist - متخصص في أمراض الأوردة.
غالبا ما تتورم أصابع في النساء خلالالحيض، وكذلك النساء الحوامل، وذلك بسبب التغيرات الهرمونية المفاجئة في أجسادهم. في كثير من الأحيان، وتورم الأصابع بسبب الاضطرابات الأيضية، وخاصة صرف المياه. يمكن أن يحدث هذا على حد سواء بسبب فشل في الكلى، وبسبب الاستهلاك المفرط الملح والأطعمة الغنية بالتوابل والشراب وفيرة (خاصة ليلا). أيضا، قد يحدث اضطراب التمثيل الغذائي للمياه بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ارتفاع درجة حرارة الجسم. لذلك، في الطقس الحار يجب أن يكون من الممكن خفض نسبة من النظام الغذائي للالثقيلة، الدهنية، والأطعمة المالحة، وارتداء الملابس الخفيفة، واستخدام المشجعين وتكييف الهواء. في ساعات سخونة إذا أمكن ذلك فمن الأفضل عدم الخروج. النساء في هذا الطقس من الأفضل عدم ارتداء الأساور والخواتم وملابس بأكمام طويلة والربط ضيق لأنهم المغطي الطبقات السطحية من الجلد ويمكن أن يسبب زيادة التورم. وأخيرا، يمكن للأصابع تنتفخ نتيجة للصدمة: كدمات، الخلع والكسور، حتى كسور.

كيفية التخلص من تورم الأصابع

وصفها من قبل الطبيب، يمكنك أن تأخذ الأدوية معتأثير مدر للبول لإزالة السوائل الزائدة من الجسم. مع نفس الغرض المفيد تناول الطعام بانتظام البطيخ والخيار. إذا رافق الورم ألم، يجب استشارة الجراح وجعل اليد الأشعة السينية. إذا لزم الأمر، طبيبك سوف تساعد ويصف العلاج.
للتخلص من وذمة، فمن الضروريكل يوم للقيام الجمباز لليدين. رفع يديك، والبدء في فتح وإغلاق الأصابع. كما يمكنك استخدام الشاي المصنوع من بذور الكتان، كما أنه يشجع على التخلص من السوائل وإزالة ذمة. المزيد من الحركة! يمكنك المشي في الهواء الطلق والرياضة.

ماذا تورم الأصابع آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة gohdaent
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

AS in Odnoklassniki blacklist
09/05/2016
SECRETS wallpapering
09/05/2016

What does the swelling of the fingers

What does the swelling of the fingers

Swelling of the fingers - a phenomenon familiar to some people, especially in the warmer months.

They can be both weak and strong, well visible.

Swelling is not only aesthetically uncomfortable, but also can cause unpleasant pain.

In addition, often swelling of the fingers is a symptom of the disease, so it is best to consult a doctor and get tested.

Why swollen fingers

Often the fingers are swollen due to an allergicreactions to a variety of chemicals that are part of household detergents. In this case, it is necessary either to use rubber gloves when working with such means, or to pick up household chemicals do not cause allergies.
A common cause of edema - venous disease Hand(Eg, thrombophlebitis, varicose veins). Typically, when there is an increase of these diseases affected areas of veins. It may be a pain, redness of the skin. In such cases, you should consult a doctor phlebologist - a specialist in diseases of the veins.
The fingers often swell in women duringmenstruation, as well as pregnant women, due to the abrupt hormonal changes in their bodies. Quite often, the fingers become swollen due to metabolic disorders, especially water exchange. This can occur both because of failures in the work of the kidneys, and due to excessive consumption of salty, spicy food, plentiful drink (especially before bedtime). Exchange water as violation may occur due to heat, body heat. Therefore, in hot weather should be possible to reduce the proportion of the diet of heavy, greasy, salty food, wear light clothing, use fans and air conditioning. In the hottest hours if possible it is better not to go out. Women are better in this weather, do not wear bracelets, rings, and clothing with long sleeves and fastens tightly, as they pinch the surface layers of the skin and can exacerbate swelling. Finally, the fingers can swell as a result of trauma: contusions, dislocations, fractures, even fractures.

How to get rid of the swelling of the fingers

According to prescription medications can be taken withdiuretic effect to remove excess fluid from the body. With the same purpose useful regularly eat watermelon, cucumber. If the swelling accompanied by pain, contact your surgeon and make an X-ray hand. If necessary, the doctor will prescribe treatment and care.
To get rid of edema, it is necessaryevery day to do gymnastics for the hands. Raise your hands up, begin to open and close your fingers. You can also use tea from flaxseed, as it promotes the removal of fluid and removal of edema. More traffic! You walk in the fresh air, sport.

Comments are closed.