تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

عندما زرع شتلات البطيخ؟
2016/09/10
كيفية ربط اثنين الكمبيوتر ثابتة
2016/09/10

ما هي الألوان الربيع ذات الصلة

في الباستيل أزياء الربيع

الربيع - موسم الصحوة والتجديد.

يجب تطبيق هذا ليس فقط لطبيعة ولكن أيضا من خزانة الملابس الخاصة بك.

استخدام اتجاهات الموضة في طريقك لتكون مشرقة وجديدة وأنيقة.

تعليمات

1

في ربيع هذا الموسم في ظلال الأزياء الحساسة: مكتوما، والوردي نظيفة، والنعناع الأخضر، أرجواني شاحب. استخدام هذه الألوان معا أو بشكل منفصل في صورتها، وسوف تبدو عصرية وجديدة. الاستفادة من مجموعة واسعة من الألوان، ليس فقط في واقع الأمر. حساسة ظلال ومناسبة تماما لالشقراوات والسمراوات والنساء جائز في خزائن من الأعمار كافة تقريبا.

2

لاحظ الجمع بين الإيجاز الأسودوالأبيض. ربما سوف أقول لكم أنه خلال فصل الشتاء تعبت من أحادية اللون، ولكن أعدت مجموعات الربيع شيء خاص: المطبوعات غير عادية، تركيبات جريئة لا تسمح الفرقة الخاصة بك تبدو مملة. وإضافة الملحقات الملونة، وكنت وضعت لهجة مشرق وخلق صورة أنيقة.

3

أعترف لخزانة الملابس الخاصة بك مع بريق معدني. وعلى الرغم من ذلك، إذا كنت من محبي الموضة ومتابعة أحدث الاتجاهات والأمور مع بريق الذهب والفضة والنحاس وبصيص الملونة لديها بالفعل في خزانتك من الموسم الماضي. لذلك، فإن النبأ السار هو أن هذا الاتجاه هو ذات الصلة، وهذا الربيع.

4

خلق صورة من ألوان الباستيل. أخذ لوحة من اللون الرمادي الفاتح، والبني، والرمل وشاحب اللون الأرجواني، سوف تقوم بإنشاء فرقة متطورة وسوف يكون في ذروة الموضة. أنه في هذه الألوان المصممون تقديم المشورة للاحتفال بقدوم الربيع. كن على استعداد تام وتتناسب مع اتجاهات الموضة.

5

إذا كنت من محبي الموضة، مع ظهور من جديديجب أن تحدث تغييرات الموسم ليس فقط في خزانة الملابس الخاصة بك، ولكن أيضا في المكياج الذي تقوم به. إيلاء الاهتمام للون أحمر الشفاه الخاص بك. ظلال التوت العصير هي ذات الصلة في ربيع هذا العام. وتجدر الإشارة أيضا إلى شراء لهجة البرتقال على الشفاه. لا تتسرع في القول بأن لا تذهب هذا الظل، من المهم أن تجد ببساطة مذاقها.

6

الظل غير لامع مشرق من الذهب الخالص، والألوان غير مخفف،على سبيل المثال، الأزرق، الأزرق الداكن والوردي والأصفر والأخضر يمكن رؤيتها على وجوه النساء الموضة هذا الربيع. الشخص الأكثر شجاعة، الذين لم يعرفوا ما هو لون لإعطاء الأفضلية لجعل ماكياج العيون العصرية، التي تشمل الألوان كلها تقريبا من قوس قزح.

7

الوردي والأزرق وثيقة الصلة وتسريحة الشعر. إذا كنت تريد أن تكون عصرية وحديثة، وشراء الطباشير أو bystrosmyvayuschiesya صبغ الشعر. التعامل مع مستحضرات التجميل والألوان ليست سوى عدد قليل من فروع. خلق وسيلة يتوهم الربيع.

8

المعادن عن بريق المذكورة في المناقشةألوان الموضة للملابس. الآن تجدر الإشارة إلى أن هذا الاتجاه هو مسموح به، وحتى من المرغوب فيه للماكياج. ولا سيما الطلاء، والذهب، ويمكنك التأكيد على الحاجبين أو الجفون العلوية والسفلية.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

When to sow watermelon seedlings?
09/10/2016
How to interconnect two stationary computer
09/10/2016

What colors are relevant spring

In spring fashion pastels

Spring - a time of awakening and renewal.

This should apply not only to nature but also of your wardrobe.

Use the fashion trends in your way to be a bright, fresh and stylish.

instructions

1

In the spring of this season in the fashion delicate shades: muffled, clean pink, mint green, pale lilac. Use these colors together or separately in its image and you will look fashionable and fresh. The advantage of a range of colors not only in actuality. Delicate shades and are well-suited to blondes and brunettes and women are permissible in the wardrobes of almost all ages.

2

Notice the combination of black conciseand white. Perhaps you will say that over the winter tired of monochrome, but the spring collections have prepared something special: unusual prints, bold combinations do not allow your ensemble look dull. And adding colorful accessories, you put a bright accent and create a stylish image.

3

Admit to your wardrobe with a metallic luster. Although, if you're a fan of fashion and follow the latest trends, things with glitter in gold, silver, copper and colored glimmers already have in your closet from last season. So, the good news is that this trend is relevant, and this spring.

4

Create an image of pastel colors. Taking a palette of pale gray, brown, sand and pale purple, you will create a sophisticated ensemble and will be at the height of fashion. It is in these colors stylists advise to celebrate the coming of spring. Be fully prepared and match the fashion trends.

5

If you're a fan of fashion, with the advent of the newseason changes must occur not only in your wardrobe, but also in the make-up that you do. Pay attention to the color of your lipstick. Juicy berry shades are relevant this spring. It is also worth to buy an orange tone to the lips. Do not rush to say that you do not go this shade, it is important to simply find their flavor.

6

Bright matte shadow of pure, undiluted colors,for example, blue, dark blue, pink, yellow and green can be seen on the faces of women of fashion this spring. The most courageous person, who did not know what color to give preference to make trendy eye makeup, which includes almost all the colors of the rainbow.

7

Pink and blue are relevant and hairstyle. If you want to be fashionable and modern, buy crayons or bystrosmyvayuschiesya hair dye. Handle color cosmetics is only a few strands. Create a fancy way of spring.

8

About luster metals mentioned in the discussionfashionable colors for clothes. Now it should be noted that this trend is permissible and even desirable for makeup. In particular, gold paint, you can emphasize the eyebrows or the upper and lower eyelids.

Comments are closed.