تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما سينزانو
2016/08/29
كيفية خياطة أكياس للأحذية والملابس
2016/08/29

ما هي النماذج الجديدة سوني اريكسون

ما هي النماذج الجديدة سوني اريكسون

سوني للاتصالات المتنقلة (سابقا سوني إريكسون) - شركة بريطانية متخصصة في إنتاج الهواتف المحمولة.

في عام 2012، تم الإعلان عن الإفراج عن النماذج التالية: سوني اريكسون S، سوني اريكسون P، سوني اريكسون U، سوني اريكسون ايون.

تعليمات

1

سوني اريكسون S - سوني شركة الهاتف الذكي، الذي صدرعلى منصة جوجل الروبوت. يحتوي على نوع الجسم "قطعة واحدة"، 4.3 "لمس الشاشة- 1.5GHz سوبر ثنائي النواة وحدة المعالجة المركزية 12.1 ميجا بكسل إخراج HDMI kameru- 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. وبلغ سعر الهاتف الذكي في روسيا في ذلك الوقت 24 999 روبل. الشاشات التي تعمل باللمس لديها من القرار 1280 x 720، 342 بكسل لكل بوصة. وهو يدعم اللمس المتعدد، قادرة على عرض 16777216 الألوان. بالإضافة إلى وحدة الكاميرا الأساسية غير موجودة على كاميرا أمامية 1.3 MP. يمكن أن الكاميرا الرئيسية تسجيل فيديو مع قرار من 1080 الوضوح العالي الكامل. الجهاز يزن 144 غرام وفقا لالصانع، سوف تهمة بعد 10 دقيقة تكون كافية لساعات من محادثة هاتفية.

ما هي النماذج الجديدة سوني اريكسون

2

سوني اريكسون P (سوني LT 22i) - الهاتف الذكي الجديدخطوط الهاتف من سوني اريكسون NXT. أنه يحتوي على شاشة 4 بوصة، الذي أدلى به تكنولوجيا WhiteMagic جديدة. الهاتف الذكي تشغيل نظام التشغيل أندرويد لتشغيل الخطوط. تجهيز شرائح منتجة NovaThor U 8500. والذاكرة 16 جيجا بايت، ذاكرة الوصول العشوائي - 1024 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. دقة الشاشة سوني اريكسون P - 960 X 540. هناك كاميرا في 8 ميغا بكسل والفيديو يمكن تسجيلها في 1080 ص. سعر الهاتف الذكي هو حوالي 21 000 روبل.

ما هي النماذج الجديدة سوني اريكسون

3

سوني اريكسون ايون - الهاتف الذكي سوني. هذا الجهاز هو علامة تماما - وزنه هو 144 غرام الارتفاع - 13،2 سم عرض - 6.8 سم سميكة - 10.2 سم مشرقة 4.5 بوصة وشاشة بألوان حية، ثنائي النواة كوالكوم أنف العجل MSM8660 المعالج ونظام التشغيل. الروبوت 4.0 آيس كريم ساندويتش هو السمة المميزة للجهاز. الهاتف الذكي 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. كاميرا 12 ميجا بكسل مع القدرة على تصوير فيديو بتعريف عال كامل هو ميزة مربحة.

4

سوني اريكسون U هو منتج أرخص،ومع ذلك، باستثناء سعر 11 750 روبل علامات تجارية جديدة أخرى، فهو لا يختلف كثيرا. الكاميرا - 5 ميغابيكسل، وشاشة قطري - 3.5 "، وقرارها - 480 × 854 المدمج في ذاكرة الهاتف 8 غيغابايت، ولكن من الممكن استخدام بطاقة الذاكرة.

ما هي النماذج الجديدة سوني اريكسون

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

WHAT Cinzano
08/29/2016
How to sew bags for shoes and clothes
08/29/2016

What are the new Sony Ericsson models

What are the new Sony Ericsson models

Sony Mobile Communications (formerly Sony Ericsson) - British company specializing in the production of mobile phones.

In 2012, it was announced the release of the following models: Sony Xperia S, Sony Xperia P, Sony Xperia U, Sony Xperia ion.

instructions

1

Sony Xperia S - Sony smartphone company, releasedon the Google Android platform. Has the body type "monoblock", 4.3 "touch screen- 1.5GHz dual-core of CPU 12.1 megapixel kameru- HDMI output 1 GB of RAM and 32 GB of internal memory. Price smartphone in Russia at the time amounted to 24 999 rubles. The touch screen has a resolution of 1280 x 720, 342 pixels per inch. It supports multi-touch, capable of displaying 16,777,216 colors. In addition to the basic camera unit is present on the front camera of 1.3 MP. The main camera can record video with a resolution of 1080 Full HD. The device weighs 144 g According to the manufacturer, a 10-minute charge will be enough for hours of phone conversation.

What are the new Sony Ericsson models

2

Sony Xperia P (Sony LT 22i) - a new smartphonephone lines from the Sony Xperia NXT. It has a 4 inch screen, made by the new WhiteMagic technology. Smartphone running the Android operating system free running. Equipped productive chipset NovaThor U 8500. The memory is 16 GB, RAM - 1024 MB of RAM. Screen Resolution Sony Xperia P - 960 X 540. There is a camera at 8 megapixels, video can be recorded in 1080 p. smartphone price is about 21 000 rubles.

What are the new Sony Ericsson models

3

Sony Xperia ion - the smartphone Sony. This machine is quite marker - his weight is 144 g-height - 13,2 cm width - 6.8 cm thick - 10.2 cm The bright 4.5 inch screen with vivid colors, a dual-core Qualcomm Snapdragon MSM8660 processor and operating system. Android 4.0 Ice Cream Sandwich is the hallmark of the device. The smartphone has 1 GB of RAM and 16 GB of internal memory. 12-megapixel camera with the ability to shoot Full HD video is a profitable advantage.

4

Sony Xperia U is a cheaper product,however, except for the price of 11 750 rubles other new brands, he is not much different. Camera - 5 megapixel, diagonal screen - 3.5 ", and its resolution - 480 x 854 Built-in phone memory is of 8 GB, but it is possible to use a memory card.

What are the new Sony Ericsson models

Comments are closed.