تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما هو هواية الأكثر ربحية
2016/08/23
كيف مصباح "الشمبانيا"
2016/08/23

كيفية تحويل شاشة سطح المكتب

كيفية تحويل شاشة سطح المكتب

افتراضيا، واتجاه سطح المكتب في ويندوزالمشهد. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تحتاج لتدوير الشاشة 90 درجة، على سبيل المثال، لعرض صفحات الويب الطويلة أو مجرد مزحة ودية.

مساعدة في هذه الأدوات نظام التشغيل الأساسية أو القياسية الساخنة.

تعليمات

1

الشركات المصنعة للبطاقات الرسومات قدمتالقدرة على تحويل سطح المكتب إلى إعدادات الجهاز. إذا كان لديك ويندوز إكس بي، انقر على مساحة فارغة على سطح المكتب، انقر بزر الماوس الأيمن واختر "خصائص". في إطار خصائص علامة التبويب "خيارات"، انقر فوق الزر "خيارات متقدمة"، فإنه يفتح نافذة خصائص جهاز الاتصال. انتقل إلى علامة التبويب مع اسم بطاقة الرسومات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2

واتخاذ مزيد من الخطوات تكون مختلفة قليلا فياعتمادا على نوع بطاقة الرسومات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان هذا هو المدمج في محول رسومات من إنتل، انقر فوق "المنحنيات المميزة". إذا كان الكمبيوتر متصلا إلى جهاز العرض 2 في نافذة جديدة، والتحقق من حق وانقر على "إعدادات" على اليسار. في "تدوير"، حدد زاوية الدوران وتأكيد عن طريق الضغط على موافق.

3

لتغيير الإعدادات، أيه تي آي راديون الصحافةATI محفز مركز التحكم ومركز التحكم في قسم "إعداد الرسومات"، انقر فوق "مدير عرض". في القائمة المنسدلة "تحول"، حدد القيمة المطلوبة.

4

في ويندوز 7 سيكون إجراء مختلف إلى حد ما. بزر الماوس الأيمن فوق منطقة فارغة من سطح المكتب واختر خيار القائمة السياق "دقة الشاشة". في "الشاشة ودقة الشاشة" تحقق جهاز العرض الصحيح، إذا كانت 2، وفي القائمة المنسدلة "التوجه" في القائمة، حدد زاوية المرجوة من التناوب.

5

تحويل سطح المكتب إلى جميع اصدارات ويندوزيمكنك استخدام المفاتيح الساخنة على Ctrl + Alt + وlarr- أو + وuarr - / و rarr - / وdarr-. إذا كنت خائفا من استخدام عرضية أو متعمدة، يمكنك تعطيل هذه المجموعات. انقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب واختر نقطة إلى "خيارات الرسومات"، "اختصار"، "معطلة".

6

منع القدرة على تدوير سطح المكتب قد يكون وسيلة أخرى. انتقل إلى نافذة الرسومات إدارة الإعدادات، كما هو موضح أعلاه، وإلغاء "تمكين دوران."

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

What is the most profitable hobby
08/23/2016
HOW do lamp "Champagne"
08/23/2016

How to turn the desktop screen

How to turn the desktop screen

By default, the orientation of the desktop in Windowslandscape. However, sometimes you may need to rotate the screen 90 degrees, for example, for viewing long web pages or simply as a friendly joke.

Help in this hot key or standard operating system tools.

instructions

1

Manufacturers of graphics cards providedthe ability to turn your desktop into the device settings. If you have Windows XP, click on an empty space on the desktop, right-click and select "Properties". In the Properties window of the "Options" tab, click the "Advanced" button, it opens a window of the monitor connection properties. Navigate to the tab with the name of the graphics card installed on your computer.

2

Further steps will be slightly different inDepending on what kind of graphics card is installed on your computer. If this is a built-in graphics adapter from Intel, click the "characteristic curves". If your computer is connected to the monitor 2 in a new window, check the right and click "Settings" on the left. In the "Rotate", select the angle of rotation and confirm by pressing OK.

3

To change the settings, ATI Radeon pressATI Catalyst Control Center and the Control Center in the section "Setting the graphics", click "Display Manager". In the drop-down menu "Turning", select the desired value.

4

In Windows 7 procedure will be somewhat different. Right-click a blank area of ​​the desktop and select the context menu option "Screen Resolution." In the "screen and screen resolution" check the correct monitor, if they are 2, and in the drop-down "orientation" in the list, specify the desired angle of rotation.

5

Turn your desktop into all versions of WindowsYou can use hot keys Ctrl + Alt + & larr- or + & uarr - / & rarr - / & darr-. If you are afraid of accidental or intentional use, you can disable these combinations. Right-click on the desktop and select point to "Graphics Options", "Shortcut", "Off.".

6

Block the ability to rotate the desktop may be another way. Go to the settings management window graphics, as described above, and uncheck "Enable rotation."

Comments are closed.