منزل / الإنترنت / الهواتف المحمولة / كيف يمكنني تشغيل explay مصباح يدوي

كيف يمكنني تشغيل explay مصباح يدوي

/
49 المشاهدات

كيف يمكنني تشغيل explay مصباح يدوي</A>

Explay العديد من الهواتف المحمولة لديها وظيفة مصباح يدوي.

طريقة واحدة لتشغيله لا، كل شيء يعتمد على النموذج.

بعض الهواتف المحمولة بمثابة الشعلة باستخدام فلاش الكاميرا، والآخر لديه LED منفصل.

تعليمات

1

والشركة لديها نماذج الهاتف Explayأزرار كبيرة (على سبيل المثال، BM10، BM50)، مماثلة في تصميم لأجهزة Just5. كاميرا، وبالتالي الفلاش في أي من هذه الهواتف النقالة لم يكن لديك، ويقع الصمام مصباح يدوي على الحائط العلوي. لتشغيله، والحصول على الجدار الجانبي للتبديل مع صورة لمبة وحرك ذراع يصل. لإيقاف تشغيل مصباح يدوي، نقل نفس رافعة لأسفل. لا تخلط بين هذا مع مفتاح آخر مماثل، والذي يسمح لمنع لوحة المفاتيح. هذه المفاتيح تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض: مصباح يدوي يمكن التحكم حتى عندما يتم إقفال لوحة المفاتيح.

2

المجموعة التالية من النماذج - كلاسيكيالأداء، مع كامل الحجم مفاتيح، وكاميرا، ومتصفح الإنترنت، الخ والمثال النموذجي لمثل هذا الجهاز - Explay SL240. وتعمل هذه الهواتف مثل مصباح يدوي LED فلاش الكاميرا. لتشغيل ضوء لفتح لوحة المفاتيح، ثم اضغط على زر مركز عصا التحكم ومن ثم الاحتفاظ بها حتى يتحول LED جرا. تعطيل بنفس الطريقة. بدلا من ذلك، على زر عصا التحكم المركزي، يمكنك استخدام مفتاح الصفر.

3

في بعض الإصدارات من البرامج الثابتة، حتى نفسهنماذج بدلا من هذه الطريقة وإيقاف المصباح قدمت آخر. إذا قمت بتشغيل المصباح فشل الطرق السابقة، قم بإنهاء أي القائمة على الشاشة الرئيسية، ثم اضغط على مفتاح عصا التحكم لأسفل (كما في نماذج قاعدة نوكيا). تحولت فلاش LED جرا. والصحافة القادم من نفس الزر تعطيله.

4

وتضم المجموعة الثالثة من الأجهزة Explayالهواتف الذكية على منصة أندرويد. إذا كنت صاحب واحد منهم، افتح قائمة التطبيقات والعثور على البرنامج مسبقا "المصباح". في تقريرها عدم تحميل برنامج التحكم (على سبيل المثال، مصباح يدوي صغير) من «لعب مخزن" واحدة من فلاش LED. عند اختيار تطبيق، تأكد من أنه لم يكن في حاجة الى رخصة للمكالمات وإرسال الرسائل القصيرة، وإذا نقل البيانات التي لا غير محدود، وأن الوصول إلى الإنترنت. بعد تحميل التحقق من ذلك المثبتة على الهاتف الخاص بك من الفيروسات.

كيف يمكنني تشغيل explay مصباح يدوي آخر تعديل لذلك: 23 مايو 2017 بواسطة teelaytb
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Cell phones / How to turn on the flashlight on explay

How to turn on the flashlight on explay

/
99 Views

How to turn on the flashlight on explay</a>

Many Explay mobile phones have a flashlight function.

There is no single way to turn it on, it all depends on the model of the device.

In some mobile phones, a camera flash is used as a flashlight, in others a separate LED is provided.

Instructions

1

Explay has phone models withLarge buttons (for example, BM10, BM50), close in design to the devices Just5. Cameras, and hence flash, any of these mobile phones do not, and the LED flashlight is located on the top wall. To turn it on, locate the lightbulb switch on the side wall and move the lever upwards. To turn off the flashlight, move the same lever down. Do not confuse this switch with another similar one that allows you to lock the keyboard. These switches work independently of each other: you can control the flashlight even when the keypad is locked.

2

The next group of models is in the classicalWith standard size keys, camera, browser, etc. A typical example of this device is the Explay SL240. These handsets have a flash light for the camera as a flashlight. To turn on the light, unlock the keyboard, and then press the center button of the joystick, and then hold it down until the LED turns on. Disconnect it in the same way. Instead of the central button of the joystick, you can use the key with zero.

3

In some versions of firmware even the sameModels instead of this way of switching on and off the flashlight is provided by another. If you did not manage to turn on the flashlight in the previous way, exit all menus to the main screen, then press the lower navigation key (as on the basic Nokia models). The flash LED will turn on. The next time you press the same key, turn it off.

4

The third group of Explay devices areSmartphones on the Android platform. If you own one of them, open the list of applications and find in it the preinstalled program "Flashlight". If it is not available, download one of the flashlight control programs (for example, Tiny Flashlight) from the "Play Store". When choosing an application, make sure that he does not need permission to make calls and send SMS, and if the data transfer is not unlimited, then you need to go online. After downloading, check it with the antivirus installed on your smartphone.

How to turn on the flashlight on explay Was last modified: May 23rd, 2017 By Teelaytb
It is main inner container footer text