تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

أين يمكنني أن أفعل الآن!
2016/08/28
من هو منافق
2016/08/28

كيفية السفر في غلنجيك على سيارته

كيفية الذهاب الى غلنجيك على سيارته

الذهاب في عطلة إلى البحر بالسيارة - وهذاحاليا رحلة التي يمكن أن تذهب بمفردك مزاج رومانسي والأسرة مع الأطفال أن الكبار يريدون إظهار طبيعة الروسية كيف متنوعة وجميلة.

منتجع غلنجيك كل عام يصبح أكثر وأكثر شعبية، هو على استعداد لاتخاذ النائم، وتقريبا جميع الفنادق والمنتجعات وقوف السيارات محمية خاصة بهم.

إذا كنت تذهب من موسكو

عاصمة الروابط الحديثة غلنجيكتم تجديده مؤخرا الطريق السريع M4 الاتحادي - "دون". ويمر عبر أراضي موسكو، تولا، يبيتسك، فورونيج ومنطقة روستوف وإقليم كراسنودار. من كراسنودار على ما يتطلبه الأمر لأول مرة إلى نوفوروسيسك، غلنجيك ومن هناك إلى كامل 25 كم. أولئك الذين يذهبون إلى البحر من سانت بطرسبورغ وغيرها من المناطق الشمالية من الجزء الأوسط من البلاد، فمن المنطقي للوصول إلى موسكو، ومن ثم الذهاب الى الجنوب على الطريق السريع M4.
بطبيعة الحال، فإن موسم العطلات ازدحام الطرق السريعةكبيرة على وجه الخصوص، والعديد من autotourists يشكو العديد من الاختناقات المرورية في منطقة روستوف. يوصي المسافرين متمرس جدا لحساب الوقت الذي يستغرقه السفر لتمرير يلة روستوف، في هذه الحالة، في الصباح سوف تكون في كراسنودار وفي منتصف النهار تحصل على غلنجيك، حيث على طول الشارع الرئيسي والوسطاء، ويوفر أماكن إقامة. ولكن، بطبيعة الحال، فإنه من الأفضل أن بريبوك مكان للإقامة، وذلك لأن ليس لحقيقة أنه يمكنك إزالة شيء مناسب، خصوصا في أغسطس، في ذروة موسم العطلات من دون صعوبة.

كيفية الحصول عليها من نهر الفولغا

في حالة حيث يبدأ مسارك فيالمناطق الشرقية من روسيا، للذهاب إلى موسكو لا معنى له. فمن الأفضل في هذه الحالة استخدام الطريق ثبت من خلال سيزران-ساراتوف-فولغوغراد-سالسك ساخنة مفتاح كراسنودار - دجوبغا، غلنجيك. ومع ذلك، يقول autotourists الطريق ليست جيدة جدا من سيزران الى ساراتوف، وعدد كبير من الثقيلة من ساراتوف الى فولغوغراد، التي، بطبيعة الحال، ويؤثر على سرعة الحركة. لاحظ أن جزءا من الطريق من فولغوغراد إلى سالسك أن يسمى مشغول، لذلك لملء السيارة والعض أنفسهم بشكل أفضل في فولغوغراد. وهناك عدد كبير من رجال الشرطة يمكنك أن تجد في منطقة الشوكة إلى الطريق السريع M27 - "القوقاز"، والتي سوف يأخذك إلى كراسنودار، وبالتالي، حتى لو كان المسار واسعة ومراعاة قواعد المرور.

المسافة من غلنجيك

من موسكو إلى غلنجيك 1520 كم والسفر عبر الزمن 26ساعات تشغيل من سان بطرسبرج للسفر 2289 كم و 40 ساعات تشغيل من إيجيفسك - 2370 كم و 42 ساعات تشغيل من أومسك - 3573 و 62 ساعات تشغيل من اوفا - 2246 كم و 39 ساعات تشغيل من قازان - 1973 كم و 36 ساعات تشغيل من ساراتوف - 1303 كم و 23 ساعات تشغيل من نوفوسيبيرسك - 4241 كم و 74 ساعات تشغيل من تشيليابينسك - 2635 كم و 45 ساعات تشغيل من بيرم - 2693 كم و 48 ساعات تشغيل من نيجني نوفغورود - 1706 كم و 31 ساعة. يشار السفر عبر الزمن استنادا إلى حقيقة أن اثنين من برامج التشغيل في سيارتك، الذي ينجح بعضها البعض، وكنت مسافرا دون ترتيب جولة في المدينة، الذين يمرون.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Where can I do now!
08/28/2016
Who is a hypocrite
08/28/2016

How to Travel in Gelendzhik on his car

How to go to Gelendzhik on his car

Going on holiday to the sea by car - thisCurrently journey that can go as a romantic mood couple and a family with children that adults want to show how diverse and beautiful Russian nature.

The resort town of Gelendzhik every year becomes more and more popular, it is ready to take the sleeper, as almost all the hotels and resorts have their own protected parking.

If you go from Moscow

The capital of a modern links Gelendzhikrecently renovated federal highway M4 - "Don". It passes through the territory of Moscow, Tula, Lipetsk, Voronezh and Rostov regions and the Krasnodar Territory. From Krasnodar on it takes you first to Novorossiysk, Gelendzhik and from there to the entire 25 km. Those who go to the sea from St. Petersburg and other northern areas of the central part of the country, it makes sense to get to Moscow, and then go south on the highway M4.
Of course, the holiday season highway congestionparticularly large, and many autotourists complain about the many traffic jams in the Rostov region. Seasoned travelers recommend so to calculate the travel time to pass Rostov night, in this case, in the morning you will be in Krasnodar and in the middle of the day you get to Gelendzhik, where along the main street are the mediators, offering accommodation. But, of course, it is better to pre-book a place to stay, because not for the fact that you can remove something appropriate, especially in August, at the height of the holiday season without difficulty.

How to get from the Volga

In the case where your route starts ateastern regions of Russia, to go to Moscow makes no sense. It is best in this case to use a proven route through Syzran-Saratov-Volgograd-Salsk-Hot Key Krasnodar - Dzhubga, Gelendzhik. However, autotourists say not very good road from Syzran to Saratov, and a large number of heavy-from Saratov to Volgograd, which, of course, affects the speed of movement. Note that part of the way from Volgograd to Salsk be called busy, so to fill the car and bite themselves better in Volgograd. A large number of cops you can find in the area of ​​the fork to the highway M27 - "Caucasus", which will take you to Krasnodar, therefore, even if the track is wide and observe traffic rules.

Distance from Gelendzhik

From Moscow to Gelendzhik 1520 km and travel time 26hours- from St. Petersburg to travel 2289 km and 40 hours- from Izhevsk - 2370 km and 42 hours- from Omsk - 3573 and 62 hours- from Ufa - 2246 km and 39 hours- from Kazan - 1973 km and 36 hours- from Saratov - 1303 km and 23 hours- from Novosibirsk - 4241 km and 74 hours- from Chelyabinsk - 2635 km and 45 hours- from Perm - 2693 km and 48 hours- from Nizhny Novgorod - 1706 km and 31 hours. Travel time is indicated based on the fact that the two drivers in your car, which succeed each other, and you are traveling without arranging a tour of the city, who are passing.

Comments are closed.