تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

أي نوع من النقل هو الأكثر أمانا
2016/08/28
ما هي أسرار عن الفاكهة
2016/08/28

أقوى المضادات الحيوية

المضادات الحيوية

لا تزال تعتبر الأكثر التقدم التدريجي في مجال الطب إلى اكتشاف البنسلين. هذا الدواء، ومضاد حيوي يسمى في وقت لاحق، وتحولت تماما في العالم.

اليوم، الصيدلة الحديثة ومئات الأنواع من المضادات الحيوية، والتي تساعد بشكل فعال لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض المعدية المعقدة.

لقد مر البنسلين؟

ذهب الدواء من وقت البنسلين بعيداإلى الأمام، وخلق جيل جديد من الأدوية أقرانهم قوية. والسبب أن الأطباء الحديثة أن استخدام مضادات حيوية قوية هو أن البكتيريا الضارة لديها الوقت للتكيف مع البنسلين. وقد تكيفت الميكروبات وبدأ إنتاج إنزيم خاص - بنسليناز، وهي قادرة على تدمير المضادات الحيوية.

المضادات الحيوية من الجيل الجديد

معظم أحدث عمل المضادات الحيويةانتقائي، يتم توجيه ر. ه. إجراءات ضد واحد أو اثنين من الأنواع الميكروبية. اليوم في الطب العلاجي يستخدم على نطاق واسع المضادات الحيوية من الفلوروكوينولون، السيفالوسبورين، إيميبينيم، الماكروليدات، البنسلين. أغلب المضادات الحيوية القوية والمضادات الحيوية واسعة الطيف التي تقتل إيجابية الجرام والجرام والبكتريا.

.

السيفالوسبورين

إلى هذه المجموعة تنتمي إلى أقوىالمضادات الحيوية مع مجموعة واسعة من النشاط، جراثيم العمل. هذه الأدوية وجيد التحمل، وجود آثار جانبية ضئيلة. الآن مجموعة من أربعة أجيال من السيفالوسبورين.
•؛ الأدوية من الجيل الأول.
عمل ممتاز ضد الالتهابات العنقودية سيفادروكسيل ( "Biodroksil"، "Durotsef")، سيفازولين ( "Kefzol"، "Rizolin")، سيفالكسين ( "Ospeksin"، "Sporideks").
•؛ الأدوية من الجيل الثاني.
الأدوية الموصوفة لمكافحة المعوية والمستدمية النزلية، كليبسيلا. هذا سيفوروكسيم ( "Zinnat" "Ketotsef" "Aksetin" "Ketotsef")، سيفاكلور ( "Taratsef" "Vertsef").
•؛ الأدوية من الجيل الثالث.
راسخة في علاجأمراض مثل التهاب الحويضة والكلية، التهاب السحايا، والالتهاب الرئوي، البطن، التهاب التهاب العظم والنقي. وتشمل هذه السيفنازيديم ( "Fotrazim" "FORTUM")، سيفترياكسون ( "Tortsef" "Lendatsin")، السيفنازيديم ( "Tsefobid" "Medotsef")، السيفوتاكسيم ( "Tsefosin" "Claforan").
•؛ المنتج الجيل الرابع - أقوى من السيفالوسبورينات ( "سيفيبيم").
نطاق تطبيقها أوسع بكثير من المجموعة السابقة، في الوقت نفسه أكثر وقائمة الآثار الجانبية: dysbiosis، الكلوي، العصبية الدموية.
.
.

الماكروليدات

المضادات الحيوية هي تطبيق الضيقالماكروليدات التي أثبتت نفسها في النضال ضد الكائنات الدقيقة إيجابية الجرام. العمل الموجهة إلى الماكروليدات توقف نمو الخلايا البكتيرية، في حين أنها لا تمنع الجهاز المناعي.
بالنسبة للأدوية في هذه المجموعة تشمل "الاريثروميسين""سبيراميسين" "أولياندوميسين" "كلاريثروميسين"، "أزيثروميسين"، "جوساميسين" "Roxithromycin". أقوى من الماكروليدات تعتبر "جوساميسين" و "كلاريثروميسين". توصف هذه الأدوية لعلاج قرحة المعدة، التهاب الجيوب الأنفية، التهاب الأذن، والجهاز التنفسي والتهابات المتدثرة.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

What kind of transport is the safest
08/28/2016
What are the mysteries about fruit
08/28/2016

The strongest antibiotics

Antibiotics

The most progressive advancement in the field of medicine is still regarded as the discovery of penicillin. This drug, an antibiotic called later, completely turned the world.

Today, modern pharmacology has hundreds of species of antibiotics, which help to effectively treat a variety of complex infectious diseases.

Penicillin has passed?

Medicine from the time of penicillin went awayforward, creating a new generation of powerful drugs peers. The reason that modern doctors have to use powerful antimicrobial agents is that harmful bacteria have time to adapt to penicillin. Microbes have adapted and began to produce a special enzyme - penicillinase, which is capable of destroying antibiotics.

New generation antibiotics

Most of the newer antibiotics workselectively, t. e. their action is directed against one or two microbial species. Today in curative medicine widely used antibiotics of the fluoroquinolone, cephalosporin, imipenem, macrolides, penicillins. The most powerful antibiotics are broad-spectrum antibiotics that kill gram-positive and Gram and bacteria.

;

Cephalosporins

To this group belong to the most powerfulantibiotics with a broad spectrum of activity, working bactericidal. These drugs are well tolerated, having minimal side effects. Now the group has four generations of cephalosporins.
•; the first-generation drugs.
Excellent work against staph infections cefadroxil ( "Biodroksil", "Durotsef"), cefazolin ( "Kefzol", "Rizolin"), cephalexin ( "Ospeksin", "Sporideks").
•; second-generation drugs.
Medications prescribed to combat intestinal and Haemophilus influenzae, Klebsiella. This cefuroxime ( "Zinnat" "Ketotsef" "Aksetin" "Ketotsef"), cefaclor ( "Taratsef" "Vertsef").
•; third-generation drugs.
Well established in the treatment ofdiseases such as pyelonephritis, meningitis, pneumonia, abdominal, osteomyelitis infection. These include ceftazidime ( "Fotrazim" "Fortum"), ceftriaxone ( "Tortsef" "Lendatsin"), ceftazidime ( "Tsefobid" "Medotsef"), cefotaxime ( "Tsefosin" "Claforan").
•; fourth-generation product - the strongest of cephalosporins ( "Cefepime").
The range of their application is much wider than the previous group, at the same time more and list of side effects: dysbiosis, nephrotoxicity, neurotoxicity haematotoxicity.
;
;

Macrolides

Antibiotics are narrow applicationmacrolides that have proven themselves in the struggle against Gram-positive microorganisms. The action directed to macrolides Stops bacterial cell growth, while they do not inhibit the immune system.
For drugs in this group include "erythromycin""Spiramycin" "oleandomycin" "Clarithromycin", "azithromycin", "Josamycin" "Roxithromycin". The most powerful of macrolides considered "Josamycin" and "clarithromycin". These drugs are prescribed for the treatment of stomach ulcers, sinusitis, otitis, respiratory and chlamydial infections.

Comments are closed.