تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية إنشاء هوياتهما
2016/05/20
كيفية جعل القوس على رأسها
2016/05/20

كيفية قضاء حزب العازبة لا قبل الزفاف

كيفية قضاء حزب العازبة لا قبل الزفاف

انه لشيء رائع أن في هذا العالم هناك صداقة الإناث، ومهما لم يبد الشكوك حول المشككين في وجودها - هو!

الكثير منا قد حافظت على علاقات جيدة جدا مع أولئك الذين ذهبوا إلى نفس المدرسة أو الكلية.

حتى في مرحلة البلوغ، ونحن، وإن لم يكن في كثير من الأحيان كما هو الحال في شبابه، واكتساب الأصدقاء.

في كثير من الأحيان، هؤلاء الذين نحن لا تلبي كل يوم، وبالتالي فإن الحاجة للاتصال يمكن أن تتحقق من خلال جمع حزب العازبة متعة، وبعد التحدث بما فيه الكفاية.

تعليمات

1

وبطبيعة الحال، الدجاجة الحزبوالأفضل القيام به في المنطقة المحايدة،لشخص واحد لم يكن لديك لتوتر مع الطهي وتنظيف الشقة. ولكن إذا كنت تريد مضيفة أن يجتمعوا وفي المنزل. الحديث عن القائمة ومعرفة من شأنها أن تسهم في الترتيب العام. في مثل هذا الحميمة الدجاجة الحزبه لا يمكن أن تحل إلا الأسرة، ولكن أيضا كل مشكلة عالمية.

2

حمل الدجاجة الحزب ليس قبل الزواج، ولكن ببساطة لالدردشة مع الأصدقاء، يمكنك أن تجمع في المساء في بعض المطاعم جيدة إلى حد معقول، حيث يمكنك الرقص. تأكد من حجز طاولة في وقت مبكر، يمكنك مناقشة القائمة في ذلك الوقت عندما كنت تفكر. زجاجة جيدة جدا من النبيذ، محادثة دافئة، فرصة للاسترخاء والرقص، والدردشة - كل هذا سوف يترك ذكريات رائعة.

3

ولكن الأجمل الدجاجة الحزب يمكنك قضاء على هذه الرحلة. حجز حافلة صغيرة وتذهب مع بناته على جولة مصغرة من مناطق الجذب المحيطة بها، أو ببساطة الطبيعة. القدرة على البقاء دون أسرهم يمكن الجلوس والاسترخاء، والرحلة في حد ذاته - لاكتساب خبرات جديدة والمتعة على الطريق. يمكنك جعل طريق السفر الخاصة بك في وقت مبكر، ويمكنك الاعتماد على الصدفة وتذهب "بلا هدف".

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to create an identikit
05/20/2016
HOW to make a bow on her head
05/20/2016

How to spend a bachelorette party not before the wedding

How to spend a bachelorette party not before the wedding

It's great that in this world there is a female friendship, and whatever did not express doubts about the skeptics in its existence - it is!

Many of us have kept very good relations with those who went to the same school or college.

Even in adulthood, we, though not as often as in his youth, gain friends.

Often, those with whom we do not meet every day, so the need for communication can be met by collecting fun bachelorette party, and after talking enough.

instructions

1

Of course, hen-partyand is best done in a neutral territory,to someone one does not have to strain with the cooking and cleaning the apartment. But if you want the hostess can get together and at home. Talk about the menu and find out who that will contribute to the overall table. In such an intimate hen-partye can not only solve the family, but also all the global problem.

2

Conduct hen-party not before the wedding, but simply tochat with friends, you can be gathered in the evening in some reasonably good restaurant, where you can dance. Make sure to reserve a table in advance, you can discuss the menu at the time when you are thinking. Quite good bottle of wine, warm conversation, a chance to relax and dance, chat - all this will leave wonderful memories.

3

But the most beautiful hen-party you can spend on the trip. Book a minibus and go with his girls on a mini-tour of the surrounding attractions, or simply the nature. The ability to stay without their families can sit and relax, and the trip itself - to gain new experiences and have fun on the road. You can make your travel route in advance, and you can rely on chance and go "aimlessly."

Comments are closed.