تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية العثور على امرأة فكونتاكتي
2016/08/21
كيفية خياطة الستائر من الأورجانزا
2016/08/21

كيفية تسريع WINDOWS7

كيفية تسريع WINDOWS7

بعد الإفراج عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 7وجاء العديد من المستخدمين معضلة: مواصلة العمل من أجل أجهزة الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows XP أو الترقية إلى برنامج جديد؟ حقيقة أن ويندوز سبعة أشواط ببطء بما فيه الكفاية على أجهزة الكمبيوتر القديمة نسبيا.

لذلك، فإن العديد من مستخدمي نظام التشغيل هذا تحاول تسريع عملها.

ستحتاج

  • كلنر
  • نظام الرعاية المتقدم

تعليمات

1

مرة واحدة كنت قد قمت بتثبيت نظام التشغيل الجديد وجميعالبرامج اللازمة، تحتاج إلى تنظيف السجل. للقيام بذلك، وهناك عدد قليل من الأدوات الخاصة. من الأفضل استخدام ريج كلينر أو كلنر. تشغيل البرنامج والسماح لها لتنفيذ مسح التسجيل التلقائي. انقر على "فيكس" عند اكتماله.

كيفية تسريع WINDOWS7

2

تعطيل فهرسة الملفات. للقيام بذلك، قم بفتح خصائص كل القرص المحلي، في علامة التبويب "عام"، تعطيل فهرسة محتويات الملف. وتسمح هذه الطريقة لزيادة سرعة محركات الأقراص الصلبة.

كيفية تسريع WINDOWS7

3

ضبط اليدوي والعمل الأمثلنظام التشغيل - عملية طويلة وشاقة. نعم، وتفعل ذلك الحق، وعدم نسيان بعض الأشياء لا يمكن إلا أن المهنية. لذلك، وضع برنامج العناية المتقدمة نظام. بعد بدء تشغيل البرنامج، افتح قائمة "تشخيص النظام"، حدد المربع على جميع التهم الأربعة، ومن ثم انقر فوق "مسح". عند اكتمال برنامج تحليل النظام، انقر فوق "إصلاح". سيتم قبلت معظم التدابير اللازمة لتحسين وتسريع نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا.

كيفية تسريع WINDOWS7

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to Find a Woman Vkontakte
08/21/2016
How to sew curtains of organza
08/21/2016

How to speed up Windows7

How to speed up Windows7

After the release of the new Windows 7 operating systemmany users came a dilemma: to continue to work for the PC in Windows XP or upgrade to the new software? The fact that Windows Seven slowly enough runs on relatively old computers.

Therefore, many users of this operating system are trying to speed up its work.

You will need

  • CCleaner
  • Advanced System Care

instructions

1

Once you have installed the new operating system and allnecessary programs, you need to clean up the registry. To do this, there are a few special tools. Better to use RegCleaner or CCleaner. Run the program and allow it to carry out the automatic registry scan. Click the "Fix" Upon its completion.

How to speed up Windows7

2

Disable indexing files. To do this, open the properties of each local disk, in the "General" tab, disable the indexing of file contents. This method allows to increase the speed of the hard drives.

How to speed up Windows7

3

Manual tuning and optimization workoperating system - a long and tedious process. Yes, and do it right, not forgetting some things can only be a professional. Therefore, set the Advanced System Care program. After starting the program, open the menu "System Diagnostics", check the box on all four counts, and then click "Scan". When the program completes the analysis of the system, click "Repair." The bulk of the necessary measures to optimize and speed up your operating system will be automatically accepted.

How to speed up Windows7

Comments are closed.