تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

مزيلات العرق التي تحتوي على الزنك: ضرر أو فائدة؟
2016/08/16
كيف توسيع مراقب
2016/08/16

كيفية البحث عن جهة اتصال معرف

كيفية العثور على شخص عن طريق معرف فكونتاكتي.

العثور على الشخص الذي لا يملك على الأقل بعض الوصول إلى شبكة الإنترنت، هو الآن من الصعب للغاية.

أسباب استخدام موارد الشبكة جزيلا: الدراسة والعمل والترفيه. حاليا شعبية هائلة اكتسبت الشبكات الاجتماعية: فكونتاكتي، Odnoklassniki، الفيسبوك وغيرها.

مع مساعدتهم، يمكنك العثور على الأصدقاء القدامى أو إيجاد أخرى جديدة.

الخيار الأكثر متأكد النار - بحث معرف.

ستحتاج

  • - الحواسيب
  • - الوصول إلى الإنترنت
  • - التسجيل في الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي.

تعليمات

1

ونحن نعلم أن هذا الموقع هو بالفعل فكونتاكتيتسجيل أكثر من مليون شخص. الاحتلال الأكثر شيوعا المستخدم في الشبكة الاجتماعية هو البحث عن الأصدقاء والمعارف. عندما تحصل على أول إلى الموقع وتذهب من خلال التسجيل، سوف نقدم للعثور على الأصدقاء، ولكن في كثير من الأحيان، وهذه المحاولات والفشل. في أكثر الأحيان، وذلك لأن معظم الأماكن ليست الصور الخاصة بك والصور وبسيطة، وأنه يؤدي إلى طريق مسدود. هناك حالات عندما قرر المستخدم أن تبقى التخفي ومجرد استخدام اسم مستعار. فالذي يحدث هو أن اسم ولقب معروفة، ولكن هناك عدة عشرات من الناس وفقا لطلب.

2

من أجل تجنب سوء الفهم المختلفة يمكناستخدامها للبحث عن جهة اتصال هو معرف شخصي. معرف الهوية - وهو الرقم الذي تم تعيينه عند التسجيل في الموارد. هذا يسمح لك لنقل على الفور في صفحة الرجل اليمنى، منذ اثنين معرف مطابق غير موجود. إذا كنت بحاجة إلى وسيلة سريعة جدا ودقيقة للكشف عن المألوف، والهوية - فقط ما تحتاجه. المهمة الرئيسية هي لمعرفة هوية. ولكن إذا صديقك أعطاك عنوان الصفحة فكونتاكتي، يتم تقليل البحث إلى الحد الأدنى مجموعة من الإجراءات.

3

العثور على شريط عنوان المتصفح الخاص بك. وهو في أعلى جدا من الصفحة، تحت شريط المهام. شريط المهام - وهذا هو الخط الذي يقول اسم (لم تعالج) من الموقع، حيث كنت في هذه اللحظة، ورمز المفضلة في (الصورة). ويبقى الآن فقط لكتابة في شريط عنوان vk.com/. بعد الخط المائل (شرطة مائلة في URL) أن تكتب هوية معروفة ودخول الصحافة. الآن لديك بالضبط الصفحة المطلوبة يتم عرض لك رجل.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Deodorants containing zinc: harm or benefit?
08/16/2016
HOW expand Monitor
08/16/2016

How to search for a contact by id

How to find a person by id VKontakte.

Find a person who does not have at least some access to the Internet, it is now quite difficult.

The reasons for the use of network resources is very much: study, work, entertainment. Currently immense popularity acquired social networks: VKontakte, Odnoklassniki, Facebook and others.

With their help, you can find old friends or finding new ones.

The most sure-fire option - search id.

You will need

  • - a computer-
  • - access to the Internet-
  • - Registration in the social network VKontakte.

instructions

1

We know that the site is already VKontakteregistered more than a million people. The most common occupation of the user in the social network is to search for friends and acquaintances. When you first get to the site and go through the registration, you will offer to find friends, but often, these attempts are failures. More often than not, because most places are not your own photos, images and simple, and it leads to a deadlock. There are situations when the user has decided to remain incognito and just use an alias. It happens that the name and surname are known, but there are several dozens of people according to the request.

2

In order to avoid various misunderstandings canused to search for a contact is the personal id. id Identifier - a number that is assigned upon registration in the resource. This allows you to instantly move in the right man page, since two identical id does not exist. If you need a very fast and accurate way to detect the familiar, the id - just what you need. The main task is to find out the id. But if your friend gave you the address of the page VKontakte, the search is reduced to a minimum set of actions.

3

Find the address bar of your browser. It is at the very top of the page, under the taskbar. The taskbar - this is the line where it says name (not address) of the site where you are in the moment, and its favicon (image). It now remains only to write in the address bar vk.com/. After the slash (oblique dash in the URL) you write a well-known id and press enter. Now you have exactly the desired page is displayed to you man.

Comments are closed.