منزل / الإنترنت / البرمجيات / كيف تبدأ برنامج التشغيل التلقائي

كيفية تشغيل برنامج التشغيل التلقائي

/
55 المشاهدات

كيفية تشغيل برنامج التشغيل التلقائي</A>

برنامج التشغيل التلقائي هو ممكن مع أي شركة طيران أخرى، وهذا مرتبط إلى الكمبيوتر.

لهذا الغرض، ينبغي أن يكون الناقل ملف autorun.inf مع المعلمات بدء التشغيل اللازمة.

لإنشاء برنامج التشغيل التلقائي من محرك أقراص فلاش، تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات في النظام.

ستحتاج

  • - الحواسيب
  • - حقوق administratora-
  • - الإنترنت.

تعليمات

    1

نسخ البرنامج وسائل الإعلام، والتيتحتاج إلى إنشاء التشغيل التلقائي. وتجدر الإشارة إلى أنه ليست كل البرامج يمكن تشغيلها من وسائل الإعلام. ستعمل التطبيقات السائبة بشكل صحيح مع العصا. التشغيل التلقائي هو أفضل لتنفيذ برامج صغيرة المتساهلة إلى الذاكرة.

    2

إنشاء ملف التشغيل التلقائي.الوقود النووي المشع، ثم قم بنسخه إلى وسائل الإعلام. إنشاء ملف من هذا النوع قد تكون في دفتر المعتاد، وطلب منه INF الإرشاد وملء الحقول المطلوبة. تشغيل "المفكرة" التطبيق يمكن أن يكون من قسم "ابدأ" القائمة "الملحقات". يمكنك أيضا إنشاء وفي محرر آخر. في أي حال، سوف تحتاج إلى حفظ في تنسيق الوقود النووي المشع، بحيث كان النظام قادرا على التعرف على هذا الملف.

    3

ملء جميع الكتل في الملف. على سبيل المثال، avtorana مثال بسيط على النحو التالي:
[التشغيل التلقائي]
العمل = رأس النص
رمز = fayl.ico
التسمية = أي نص.
في هذه الحالة، يجب أن تشير بوضوح البنود كلمتغير في ملف بدء التشغيل. المعلمة العمل هي المسؤولة عن النص، ونبسب والتي ونبسب-سوف تكون مرئية للمستخدم عند بدء تشغيله. رمز البند يسمح لك إرفاق أي تسمية، ويقصد التسمية لإدراج نص الوصف. يجب أن يتم إنشاء كل ملف لتشغيل برنامج معين تلقائيا في الفئة الجديدة.

    4

تحويل التشغيل التلقائي لنظام التشغيل الخاص بك،إذا تم تعطيل هذه الخدمة في وقت سابق. أدخل في الحقل "تشغيل» GPEDIT.MSC القيادة ودخول الصحافة. السير على طريق "تكوين الكمبيوتر"، ثم "قوالب الإدارة"، "النظام". مجال التشغيل التلقائي له ثلاثة أنواع من القيم: تشغيل، إطفاء، ولم يتم تعيين. حدد "تمكين".

    5

بشكل عام يمكن القول أن التشغيل التلقائي إطلاقأي برنامج ليست صعبة، ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن الكمبيوتر قد يكون لها بعض مواطن الخلل في إطلاق التلقائي لعدة برامج. بعناية ملء جميع الحقول في ملف نصي، و لا تنسى أن نأخذ في شكل مناسب.

كيفية تشغيل برنامج التشغيل التلقائي آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة foukiodk
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Software / How to start the autorun program

How to start the autorun program

/
53 Views

How to start the autorun program</a>

Autorun is possible with any media that connects to the computer.

To do this, the medium must have an autorun.inf file with the necessary autorun options.

To create the autorun program from the USB flash drive, you need to make some settings in the system.

You will need

  • - a computer-
  • - Administrator rights-
  • - the Internet.

Instructions

    1

Copy to the media the program for whichYou must create an autorun. It should be noted that not all programs can be launched from the media. Volumetric applications will work with the USB flash drive incorrectly. Autostart is best implemented for small programs that are undemanding to memory.

    2

Create an autorun file.Inf and copy it to the media. You can create a file of this type in an ordinary notepad, giving it the inf extension and filling in the necessary fields. You can launch the Notepad application from the Start menu, the "Standard" section. You can also create it in another editor. In any case, you will need to save it in inf format, so that the system can recognize this file.

    3

Fill in all the blocks in the file. For example, a simple example of an autoran looks like this:
[Autorun]
Action = Header Text
Icon = file.ico
Label = Any Text.
In this case, you must clearly indicate the points of eachVariable in the autorun file. The action parameter is responsible for the text, & nbsp-which & nbsp-will be visible to the user at startup. Icon allows you to attach any shortcut, and label is intended to insert the description text. Each file to autorun a certain program must be created in a new category.

    4

Enable autorun on your operating system,If such a service was previously disabled. Type "gpedit.msc" in the "Run" field and press enter. Go to "Computer Configuration", then "Administrative Templates", "System". The autorun field has three types of values: on, off, and not set. Select Enabled.

    5

In general, you can say that run autorunAny program is not difficult, but it is worth considering the fact that the computer may experience some malfunction when automatically launching several programs. Carefully fill out all the fields in a text file, and do not forget to save in the required format.

How to start the autorun program Was last modified: June 21st, 2017 By Foukiodk
It is main inner container footer text