منزل / الإنترنت / البرمجيات / كيفية إزالة مايكروسوفت أوفيس 2003

كيفية إزالة Microsoft Office 2003

/
88 المشاهدات

كيفية إزالة Microsoft Office 2003 </A>

تم إيقاف دعم منتج Microsoft Office 2003 من قبل مايكروسوفت حتى الآن لا لن يصدر له تحديثات.

تم إهمال هذا جناح المكتب ويمكن إزالتها من النظام من أجل تثبيت الإصدار الأحدث من Microsoft Office.

إلغاء تثبيت من خلال "لوحة تحكم"

إزالة الأولية من حزمة البرامج التي قدويتم ذلك من خلال وسائل إزالة برامج ويندوز. للوصول إلى ذلك، انتقل إلى "ابدأ" - "لوحة تحكم". ومن بين الخيارات المقترحة، حدد "إضافة أو إزالة البرامج" ( "إضافة أو إزالة البرامج" في نظام التشغيل Windows XP) وانتظر عرض قائمة التطبيقات المثبتة في النظام. انقر بزر الماوس الأيمن على الخط مع اسم مايكروسوفت أوفيس 2003، ومن ثم انقر فوق "إزالة". تطبيقات تأكيد المنتج والانتظار حتى اكتمال العملية، التي يمكن أن تتخذ في المتوسط ​​أي وقت من الأوقات أكثر من 10 دقيقة. إذا تم عرض برنامج Microsoft Office 2003 بشكل منفصل في القائمة، وإزالة كل مكون المدرجة في القائمة (وورد، إكسل، باور بوينت، توقعات).

حل المشاكل

في بعض الحالات، وهو برنامج من حزمة Microsoftلا يمكن إزالة مكتب 2003 تلقائيا من خلال "لوحة التحكم." لتصحيح هذه المشكلة، تحتاج إلى تحميل مايكروسوفت إصلاحه الحل المقترح من قبل برنامج الشركة المصنعة. الذهاب إلى صفحة التحميل بتوسيع Microsoft اصلاحها 50416 على موقع مايكروسوفت والنقر على رابط التحميل. بعد الانتهاء من التحميل، تشغيل ملف تنفيذي لتطبيق التصحيح. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإزالة Microsoft Office 2003 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم إعادة تشغيل النظام.

ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت فيكس انها لم تقم بإزالة حزم برنامج Visio إضافية. وهكذا، بعد إلغاء Microsoft Office، قد تحتاج إلى إزالة من Visio 2003 من خلال "لوحة تحكم".

الإزالة اليدوية

إذا كنت لا يمكن إلغاء تثبيتمايكروسوفت أوفيس 2003 الأساليب المذكورة أعلاه، يمكنك يدويا لإزالة تماما جميع ملفات البرنامج المخزن في النظام. انتقل إلى "اكسبلورر"، فتح أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشغيل إظهار الملفات والمجلدات المخفية في نظام باستخدام القائمة "أدوات" - "خيارات المجلد" أعلى الشاشة. هذا الخيار يمكن تفعيلها في "عرض" علامة التبويب. للقيام بذلك، قم بإلغاء "إخفاء ملحقات الملفات لأنواع الملفات المعروفة" ثم انقر على "OK".

لتنظيف مفاتيح التسجيل غير المستخدمة، قد تحتاج لتثبيت برنامج كلنر أن تلقائيا تنظيف ما تبقى بعد إزالة Office 2003 القمامة.

انتقل إلى "ابدأ" القائمة - "كافة البرامج" -"ستاندارد" - "تشغيل" ثم انقر على "فتح". أدخل المثبت، ومن ثم انقر فوق "موافق". في القائمة المقترحة، والعثور على Microsoft Office 2003 و انقر على زر الفأرة الأيمن خيار القائمة. انقر على "حذف" وانتظر حتى يتم الانتهاء من الإجراء. ثم العودة إلى القائمة "تشغيل" وطلب Services.msc نوع، ومن ثم انقر فوق "موافق". في قسم "الخدمات" ل، إيقاف تشغيل المحرك مصدر Office، والضغط على زر الفأرة الأيمن واختيار عنصر القائمة المناسب. ثم العودة مرة أخرى إلى "تشغيل" ثم اكتب في الاستعلام الخاص بك٪ CommonProgramFiles٪ Microsoft المشتركة، ومن ثم انقر فوق "موافق". إزالة المجلد المصدر محرك مكتب 11 و. ثم انتقل إلى "ابدأ" - "جهاز الكمبيوتر" - "القرص C المحلي:» - ملفات البرامج - مايكروسوفت أوفيس. إزالة مجلد Office 11 لإكمال العملية.

كيفية إزالة Microsoft Office 2003 آخر تعديل لذلك: 23 مايو 2017 بواسطة vaqbiovh
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to remove the dirt from under the nails of the feet
09/16/2016
How to become younger: 6 Tips for skin care
09/16/2016

How to remove microsoft office 2003

How to remove microsoft office 2003

Support for Microsoft Office 2003 product has been discontinued by Microsoft to date no updates will no longer be issued for him.

This office suite is deprecated and may be removed from the system in order to install a newer version of Microsoft Office.

Deleting through the "Control Panel"

The initial removal of the software package canIt is carried out by means of uninstalling Windows programs. To access it, go to "Start" - "Control Panel". Among the proposed options, select "Add or Remove Programs" ( "Add or Remove Programs" in Windows XP) and wait for the display list of installed applications in the system. Right click on the line with the name of the Microsoft Office 2003, and then click "Remove." Confirm the action work and wait for the operation, which may take an average of no more than 10 minutes time. If the program Microsoft Office 2003 package presented separately in the list, remove each component listed in the menu (Word, Excel, Power Point, Outlook).

Problem solving

In some cases, software in Microsoft packageOffice 2003 can not be removed automatically through the "Control Panel." To correct this problem, you need to download the Microsoft Fix it solution proposed by the manufacturer software. Go to the download page expand Microsoft Fix It 50416 on the Microsoft website and click on the download link. After the download, run the executable file to apply the patch. Following the instructions on the screen to remove Microsoft Office 2003 from the computer, and then restart the system.

It is worth noting that Microsoft Fix It does not remove the additional Visio packages. Thus, after the uninstall Microsoft Office, you may need the removal of Visio 2003 through the "Control Panel".

Removal by hand

If you can not uninstallMicrosoft Office 2003 package of the above methods, you can manually remove all the program files stored in the system. Go to the "Explorer", open any folder on your computer. Turn on the Show hidden files and folders in the system using the menu "Tools" - "Folder Options" top of the screen. This option can be activated in the "View" tab. To do this, uncheck "Hide extensions for known file types" and click "OK".

To clean unused registry keys, you may need to install CCleaner program that will automatically clean the remaining after the removal of Office 2003 garbage.

Go to the "Start" menu - "All Programs" -"Standard" - "Run", and click "Open". Type Installer, and then click "OK". In the proposed menu, find Microsoft Office 2003 and click on the menu option right mouse button. Click the "Delete" and wait for the procedure. Then go back to the menu "Run" and type Services.msc query and then click "OK". In the "Services" section, turn off the Office Source Engine, pressing the right mouse button and selecting the appropriate menu item. Then again return to the "Run" and type in your query% CommonProgramFiles% Microsoft Shared, and then click "OK". Remove the Office 11 and the Source Engine folder. Then go to "Start" - "My Computer" - "Local Disk C:» - Program Files - Microsoft Office. Remove the Office 11 folder to complete the operation.

Comments are closed.