تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

لماذا ابتسامة الموناليزا
2016/09/20
حيث في ويندوز 7 هو مجلد بدء التشغيل
2016/09/20

كيفية إزالة التلقائي قائد الكلي

كيفية إزالة التلقائي قائد الكلي

وتعطى عملية على جهاز كمبيوتر، والتي تعمل كل البرامج التي لها وظيفة مماثلة والتي إذن لبدء التشغيل - بدء التشغيل.

برنامج قائد المجموع - ليست استثناء.

ستحتاج

  • برنامج كمبيوتر مثبت قائد المجموع.

تعليمات

1

النسخ الاحتياطي التلقائي، يجب إيقاف كلما فيبرامج لا معنى له، وهذا هو، عندما لم تقم بتشغيل برنامج معين بعد بدء تشغيل نظام التشغيل. في حالة البرامج في بدء التشغيل ليست كافية، سيتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أسرع بكثير. قد يكون الإجراء بدء التشغيل تعطيل مختلفة على أنظمة تشغيل مختلفة. على ويندوز 7، فإن الخطوة الأولى هي التوجه إلى لوحة على "ابدأ" ثم "كافة البرامج" والعثور على البند "ستاندرد". بعد ذلك، يجب أن تجد الأمر "تشغيل". في حالة إذا كنت قد قمت بتثبيت ويندوز إكس بي أو فيستا، وتحتاج فقط للذهاب إلى لوحة "ابدأ" وبالفعل هناك اختيار "تشغيل". في الإطار الذي يظهر، أدخل msconfig ثم ثم تنفيذه.

2

بمجرد فتح نافذة التكوينالنظام، تحتاج إلى العثور على علامة التبويب "بدء التشغيل"، حيث يمكنك إيقاف تماما عن البرامج التي تتداخل. من علامة التبويب هذه ينبغي أن تعامل بعناية وعدم إزالة القراد من تلك البرامج، التي كنت أعرف شيئا. خلاف ذلك، قد تواجهك مشاكل غير متوقعة. بعد إزالة كافة بدء التشغيل غير الضرورية لك، بما في ذلك قائد المجموع، يجب النقر فوق "تطبيق" وموافق.

3

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج قد تكون غير ضروريةليس فقط في علامة التبويب "بدء التشغيل"، وفي "الخدمة". في حال لم تكن قد اكتشفت البرامج غير الضرورية بين "بدء التشغيل"، على الأرجح، سوف تجد أنه في هذا التبويب. وتجدر الإشارة إلى أنه من الأفضل أن تضع على الفور وضع علامة "عدم عرض خدمات Microsoft". خلاف ذلك، إذا قمت بتعطيل الخدمات القياسية ونظام التشغيل نفسه، فمن الممكن أن نظام التشغيل لن تعمل في اجمل طريقة.

4

بعد أن كنت قد قدمت كل ما يلزمالعمل، اضغط على زر موافق ثم يترك رسالة، حيث سيطلب منك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا تم تنفيذ الانتاج من دون تمهيد، لا تكون التغييرات نافذة المفعول. سيتم قطع البرامج غير الضرورية بدء التشغيل فقط بعد إعادة تشغيل الحاسوب الشخصي. في حال كانت جميع البرامج المعوقين، بما في ذلك قائد المجموع، بعد إعادة التشغيل سيقوم الكمبيوتر تشغيل أسرع بكثير. من خلال هذا تعطيل كافة البرامج غير الضرورية متى مستخدم الكمبيوتر أن تكون قادرة على تقليل وقت التمهيد والعمل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Why Mona Lisa smiles
09/20/2016
Where in windows 7 is the Startup folder
09/20/2016

How to remove autorun total commander

How to remove autorun total commander

Startup - process on a computer, in which run all the programs that have a similar function and which is given permission to startup.

The program Total Commander - is no exception.

You will need

  • A computer program installed Total Commander.

instructions

1

Auto Backup you need to turn off whenever inprograms does not make sense, that is, when you do not run a particular program after starting the operating system. In the case of programs in the startup is not enough, the user's computer will run much faster. disable startup procedure may be different on different operating systems. On Windows 7, the first step is to go to the panel "Start" then "All Programs" and find the item "Standard". After that, you must find the command "Run". In case if you have installed Windows XP or Vista, you just need to go to the panel "Start" and already there choose "Run." In the window that appears, enter msconfig, and then execute it.

2

Once you open the configuration windowsystem, you need to find a tab "Startup" where you can turn off completely all the programs that you interfere. From this tab should be treated carefully and not to remove ticks from those programs, about which you know nothing. Otherwise, you may experience unexpected problems. After you remove all unnecessary startup you, including Total Commander, you must click "Apply" and OK.

3

It should be noted that the program may be unnecessaryIt is not only in the tab "Startup", and in "service". In case you have not found out unnecessary programs among the "Startup", most likely, you will find it is in this tab. It should be noted that it is best to immediately put a tick "Do not display Microsoft services." Otherwise, if you disable the standard services and the operating system itself, it is possible that the operating system will not work in the nicest way.

4

After you have made all the necessaryaction, press the OK button and then leaves a message, where you will be asked to restart your computer. If the output is carried out without a reboot, the changes will not take effect. Startup unnecessary programs will be disconnected only after the personal computer is restarted. In the event that all the programs have been disabled, including Total Commander, after rebooting the computer will turn on much faster. Through this disabling all unnecessary programs when the computer user will be able to reduce boot time and work with your computer.

Comments are closed.