تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية تعلم SDA تذاكر الفحص
2016/09/12
إعدادات ابلتون لايف 9
2016/09/12

كيفية إزالة الفيروس فكونتاكتي

كيفية إزالة الفيروس فكونتاكتي

دوري مستخدمي الشبكة الاجتماعية "فكونتاكتي" واجه مع حقيقة أنه عند تسجيل الدخول إلى حسابك هناك رسالة على تأمين الصفحة مع طلب لإرسال رسالة نصية إلى الرقم القصير.

هذا هو مظهر من مظاهر الفيروس، والتي يمكن إزالتها عن طريق واحدة من عدة طرق.

تعليمات

1

الفيروس، مما يحد من الوصول إلى الشبكة الاجتماعية"فكونتاكتي" غالبا ما يحصل على جهاز الكمبيوتر عند تنزيل التطبيقات المجانية، وتبسيط ظاهريا العمل مع الموقع. لم يستخدم إدارة الموارد رموز قصيرة لفتح الصفحة، وذلك في أي حال لا تحاول إرسال رسالة SMS على هاتفك. لذلك أنت تخسر المال فقط، ولكن الوصول إلى حساب تظل مغلقة.

2

انقر على أيقونة "جهاز الكمبيوتر" وانقر علىمحرك الأقراص C. أدخل في «vkontakte.exe» مربع البحث دون أن يستشهد، ثم اضغط Enter. إذا وجدت ملف يحمل نفس الاسم، فيجب إزالتها. أيضا محاولة البحث بالاسم vk.exe، «فكونتاكتي" وما شابه ذلك. إزالة جميع نتائج الكشف.

3

استخدام برامج مكافحة الفيروسات لإزالة الفيروس عن طريق الآلية، لأنها غالبا ما تكون مستترة تحت اسم مختلف. إذا كنت غير قادر على تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حجم وبرامج مكافحة الفيروسات كثيفة الاستخدام للموارد، يمكنك استخدام أداة مجانية، على سبيل المثال، مع مساعدة من كاسبيرسكي أداة إزالة الفيروسات. ويمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت.

4

تحرير ملف المضيفين. إذا كنت قد قمت بتثبيت نظام التشغيل Windows XP، انتقل إلى المجلد "جهاز الكمبيوتر"، ويدخل في شريط العناوين:٪ system32driversetchosts٪ SYSTEMROOT. ويندوز 7 وفيستا تحتاج إلى استخدام الدليل٪ SYSTEMROOT٪ system32driversetc. فتح ملف المضيفين باستخدام "المفكرة" محرر النص.

5

فحص محتويات الملف. إزالة السلسلة، بما في ذلك عناوين vkontakte.ru، الخ vk.com أيضا، في محاولة لإزالة كافة الصفوف، وترك واحد فقط مع المضيف المحلي الاسم. بعد حفظ التغييرات، إعادة تشغيل الكمبيوتر ومحاولة إعادة تسجيل الدخول إلى حساب الخاص بك على الشبكة الاجتماعية "فكونتاكتي".

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to learn the examination tickets SDA
09/12/2016
SETTINGS Ableton Live 9
09/12/2016

How to remove the virus Vkontakte

How to remove the virus Vkontakte

Periodically, users of social network "VKontakte" faced with the fact that when you log in to your account there is a message on locking page with a request to send a text message to a short number.

This is a manifestation of the virus, which can be removed by one of several methods.

instructions

1

The virus, limiting access to social network"VKontakte" often gets on the computer when downloading free apps, ostensibly simplify the work with the site. The resource administration never uses short codes to unlock the page, so in any case do not try to send a SMS message to your phone. So you only lose money, but access to the account will remain closed.

2

Click on the "My Computer" icon and click thedrive C. Enter in «vkontakte.exe» search box without quotes, then press Enter. If you find a file with the same name, they must be removed. Also try to search by name vk.exe, «VKontakte" and similar. Remove all the detected results.

3

Use antivirus software toremove the virus by automatic means, because it is often disguised under a different name. If you are unable to install on your computer volume and resource-intensive antivirus software, you can use the free utility, for example, with the help of Kaspersky Virus Removal Tool. They can be found on the Internet.

4

Edit the hosts file. If you have installed Windows XP operating system, go to the folder "My Computer" and enter in the address bar:% SYSTEMROOT% system32driversetchosts. For Windows 7 and Vista you need to use the directory% SYSTEMROOT% system32driversetc. Open the hosts file using the "Notepad" text editor.

5

Examine the contents of the file. Remove the string, including vkontakte.ru addresses, etc. vk.com Also, try to remove all the rows, leaving only one with the name localhost. After you save your changes, restart the computer and try to re-log in to your account on a social network "VKontakte".

Comments are closed.