منزل / الإنترنت / البريد الإلكتروني / كيفية استرداد كلمة المرور دون سؤال الأمان

كيفية استعادة كلمة المرور دون سؤال الأمان

/
66 المشاهدات

كيفية استعادة كلمة المرور دون سؤال الأمان</A>

حماية بيانات المستخدم وسرية المراسلات الخاصة يتطلب إدخال كلمة مرور عند تسجيل الدخول على الموقع أو عبر البريد الإلكتروني.

ما إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، وتحتاج إلى الوصول إلى البريد الإلكتروني؟

تعليمات

    1

قمت بإدخال المستخدم وكلمة السر الخاصة بك في حقل تسجيل الدخول علىالبريد الإلكتروني، ولكن اتضح أن البيانات الواردة غير صحيحة. نظام البريد الإلكتروني يوفر لك خدمة استعادة كلمة السر. للقيام بذلك، تحتاج إلى الإجابة على الأسئلة المحددة التي قمت بإدخالها أثناء التسجيل في النظام.

    2

عبارة المرور - السؤال، الذي تم اختياره منالقائمة المقترحة من قبل المسؤول عن الموقع. ومن المتوقع أن هذه المسألة ترتبط مباشرة لك، والجواب هو أنك لن تنسى. على سبيل المثال، هو اسم والدتك قبل الزواج من اسم حيواناتهم الاليفة. أحيانا المستخدمين الاستجابة بغفلة على هذا السؤال، واختراع جوابا "من رأسك" ليست مماثلة للواقع. وبطبيعة الحال، يعتقد عدد قليل من الناس حول إمكانية تكسير مربع كلمة المرور أو خسائر في نظام تسجيل البريد الإلكتروني. ولكن ماذا تفعل إذا كنت قد نسيت كلمة المرور ولا أعرف الإجابة على عبارة المرور الخاصة بك؟

    3

لحسن الحظ، وإدارة البريد الإلكترونيويوفر نظام الدفاع متعدد الطبقات ضد القرصنة من عناوين البريد الإلكتروني، وكذلك القدرة على الوصول إلى المعلومات علب البريد اصحاب النسيان. في نظام الأمان علبة البريد، فمن الممكن أن "إصلاح" البريد الإلكتروني إلى رقم الهاتف النقال. أدخل الرقم الذي حددته أثناء التسجيل في حقل خاص في المربع استعادة كلمة السر. إذا تطابق الأرقام، ونظام الهاتف SMS-الرسالة مباشرة مع كلمة مرور جديدة. الرجاء إدخال الأحرف في مجال تسجيل الدخول وسوف تصبح علبة مرة أخرى متاحة لك.

    4

إذا لم يكن لدينا حتى إمكانية استعادةكلمة المرور باستخدام الهاتف المحمول، وسيكون لديك للذهاب من خلال نظام معقد من إثبات الهوية. إدارة البريد الإلكتروني لديها الحق في أن يطلب منك كل المعلومات التي أدخلتها عند التسجيل - الاسم، وتاريخ الميلاد، ومدينة الإقامة، الخ أيضا، سوف تحتاج إلى تحديد موعد الزيارة الأخيرة لعلبة البريد مع كلمة المرور (على الأقل موعد تقريبي) ويمكن أن يسمى المتحاورين الرئيسي. التحقق من هذه المعلومات قد يستغرق بضعة أيام، ولكن إذا كنت حقا وقد أكدت جميع المعلومات الشخصية، وسوف يمكنك الوصول إلى منطقة الجزاء.

كيفية استعادة كلمة المرور دون سؤال الأمان آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة jovxeysw
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Email / How to recover a password without a secret question

How to recover a password without a secret question

/
69 Views

How to recover a password without a secret question</a>

Protection of user data and privacy of personal correspondence requires the introduction of a password when authorizing a website or e-mail.

What if the password is forgotten and you need access to e-mail?

Instructions

    1

You enter your login and password in the authorization field on theE-mail, but it turns out that the data are not accurate. The e-mail system offers you to use password recovery services. To do this, you need to answer the special questions that you entered when registering with the system.

    2

A passphrase is a question you selected fromList proposed by the site administration. It is assumed that this issue has to you a direct relationship, and the answer to it you will not forget. For example, this is your mother's maiden name by the name of a pet. Sometimes users thoughtlessly answer this question, inventing an answer "out of the head", not similar to reality. Of course, when registering with an e-mail system, few people think about the possibility of hacking a box or losing a password. But what to do if you forget the password and do not know the answer to the secret phrase?

    3

Fortunately, e-mail administrationProvides a multi-level system of protection from hacking email addresses, as well as the ability to access information for forgetful owners of mailboxes. In the mailbox security system, you can "tie" an e-mail to your mobile phone number. Enter the number specified during registration in a special field in the password recovery window. If the numbers match, your system will immediately receive a text message with a new password. Enter the specified characters in the authorization field, and the mailbox will become available to you again.

    4

If you do not even have the opportunity to restorePassword using a mobile phone, you will have to go through a complex system to verify your identity. The e-mail administration has the right to request from you all the information that you entered during registration - name, date of birth, city of residence, etc. Also you will have to specify the date of the last visit to the mailbox under your password (at least an approximate date) and, possibly, to name the main interlocutors. Checking this information may take several days, but if you have correctly confirmed all personal information, you will be given access to the box.

How to recover a password without a secret question Was last modified: June 21st, 2017 By Jovxeysw
It is main inner container footer text