منزل / الإنترنت / البرمجيات / كيفية استرداد الملفات المحذوفة

كيفية استعادة الملفات المحذوفة

/
86 المشاهدات

كيفية استعادة الملفات المحذوفة</A>

الحذف العرضي من البيانات من الكمبيوتر - واحدة من أكثر المشاكل الملحة للمستخدمين.

في الواقع، بعد التنسيق أو تنظيف سلة من الممكن استعادة البيانات المفقودة، ومع ذلك، يمكن هذا الإجراء يستغرق وقتا طويلا.

ستحتاج

  • - برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة، مثل هاندي الاسترداد.

تعليمات

    1

تأكد من أن بعد حذف ملفاتوليس لانتعاش تتطلبتنسيق القرص الكامل. تحميل وتثبيت برنامج استعادة مفيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن لديه فترة تجريبية مدتها الصلاحية. لذلك مناسبة بشكل مثالي لحالات واحدة من فقدان البيانات.

    2

فتح برنامج مثبت. سوف تقوم بعرض اثنين من نوافذ جديدة، سوف يطلب احد منها لتحديد القرص الذي يحتوي على الملفات التي حذفها عن طريق الخطأ. تسليط الضوء على المطلوب، والتي البيانات المفقودة ومن ثم انقر فوق "تحليل القرص". الإجراء قد يستغرق وقتا طويلا اعتمادا على عدد ملفات وسرعة عمل القرص الصلب الخاص بك.

    3

كما سيتم الأيسر من الشاشة في ضخمةقائمة المجلدات - هي على القرص حذف الآن وسابقا، وجعل البحث عنها باستخدام فلتر من خلال النقر على الرمز المناسب في القائمة العلوية. في تصفية إدخال أي المعايير التي تنطبق على بيانات الاستشعار عن بعد من قبل، ومع ذلك، تذكر أن في كثير من الأحيان الأسماء والصفات ملفات تغيير بعد إزالتها.

    4

ضع علامة في المربع "فقطحذف الملفات ". إذا كنت تتذكر ملحق اسم الملف، أدخله في مربع البحث عن الكلمات الرئيسية، وانها لن تكون مريحة كما لو قمت بإدخال اسم ملف، لكنه لن يكون مفيدا إذا تم تغيير اسمها. البدء في البحث عن، والانتظار لنهاية نتائج إجراء الفحص.

    5

إجراء بحث اليدوي من خلال المجلدات على اليمين، فيوهكذا يمكنك عرض محتوياتها. عند العثور على المعلومات المطلوبة، انقر على زر "استعادة" في القائمة العلوية. سيتم تخزين كل ما سوف يتعافى مع مساعدة من هذا البرنامج في مجلد يسمى "ملفات المستردة" على القرص الثابت. وفي نفس الاسم ملفات وسيتم تغيير المجلدات إلى الأسماء التي تحتوي على الأرقام والحروف في الأبجدية اللاتينية.

كيفية استعادة الملفات المحذوفة آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة lykzeodh
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Software / How to restore a deleted file

How to restore a deleted file


How to restore a deleted file</a>

Accidental deletion of data from a computer is one of the most painful problems for users.

In fact, after formatting or cleaning the Recycle Bin, you can restore lost data, but this procedure can take a considerable amount of time.

You will need

  • - A program for recovering deleted files, for example, Handy Recovery.



Make sure that after you delete Files, Requiring restoration, has not been producedFull disk formatting. Download and install the program Handy Recovery on your computer, it has a trial period. Therefore, it is ideal for one-time data loss cases.


Open the installed program. You will see two new windows on the screen, one of which will prompt you to select a disk containing randomly deleted files. Select the one on which the lost data is located and click the "Disk Analysis" button. The procedure may take a long time depending on the amount Files And speed of operation of your hard drive.


On the left side of the screen you will have a hugeList of folders - located on the disk now and previously deleted, search for them using the filter, by clicking on the corresponding icon in the top menu. In the filter, enter any parameters that apply to previously deleted data, but remember that often the names and attributes Files Change after they are deleted.


Check the box "OnlyDeleted files ". If you remember the file extension, enter it in the keyword search box, it will not be as convenient as if you entered the file name, but it will be relevant if its name has changed. Start the search, wait until the results screen is finished.


Manually search the folders on the right, whenThis you can view their contents. When you find the data you need, click the "Restore" button in the menu at the top. All that you restore with this program will be stored in a folder called "Recovered Files" on the hard disk. The names Files And the folders will be changed to names containing numbers and letters in the Latin alphabet.

How to restore a deleted file Was last modified: June 21st, 2017 By Lykzeodh
It is main inner container footer text