تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

الذي يعطي المال لفائدة منخفضة البنك
2016/08/26
ماذا ترين العشب
2016/08/26

كيفية مزج صحيح الطلاء

كيفية مزج الطلاء

لمعرفة كيفية مزج الطلاء، وبحاجة إلى معرفة بعض أساسيات نظرية اللون.

الحصول على ألوان جديدة عن طريق خلط الدهانات على ورقة يتطلب خبرة، كما احتمال وجود خطأ عالية جدا.

تعليمات

1

لخلط الألوان ويمكن أن تتخذ أي الطلاء،ولكن هي الأكثر راحة في المرحلة الأولى هي الاكريليك. التقاط مجموعة من الألوان التي تشمل الألوان التالية: الأبيض والأسود والأزرق والأحمر والأزرق والأصفر والأرجواني. ويمكن أيضا أن اللون الأسود يمكن الحصول عليها عن طريق خلط البعض، ولكن الجمع بين هذه الألوان هي معقدة جدا وتتطلب الكثير من الخبرة للحصول على أسود صحيح. ولذلك، فمن الأفضل استخدام في شكل النهائي.

2

للحصول على ألوان جديدة مع الطلاءباستخدام تركيبات معينة. هناك ما يسمى ثلاثة ألوان رئيسية هي: الأصفر، الأرجواني والأزرق السماوي. مجموعاتها تعطي الألوان الثانوية يسمى: أزرق + أصفر = أخضر، أزرق + بنفسجي = الأزرق والأرجواني + أصفر = أحمر. قد توفر توليفات مختلفة من الألوان الأساسية أي مجموعة أخرى، والألوان الأساسية نفسها قد لا تكون مستمدة من جهة أخرى. يمكن دمج الثانوية توفر نفس الخيارات كما ان الجمع الأولي، لكنها أكثر قتامة ل الألوان الثانوية هي أقل العاكسة.

3

أي التي تم الحصول عليها عن طريق خلط الأحبار اللون قدتكون أخف وزنا، وهذه تحتاج إلى إضافة الطلاء الأبيض لذلك. إذا كان مزيج كنت ترغب في الحصول على الظل أخف وزنا، إضافة إلى الأساسي (الابتدائي) لون الطلاء الأبيض قليلا.

4

وأدى مزيج اللون أيضايمكنك جعل قتامة، مضيفا نوعا من الطلاء الأسود. في بعض الحالات، لمزيد من ظلال الألوان الداكنة تستخدم في طرفي نقيض من CMY عجلة الألوان (لون الدائرة المستمر الانتقالية). على سبيل المثال، أرجواني اللون والتظليل باللون الأخضر.

5

بإضافة البيض والسود في نفس الوقت، يمكنكالحصول على نغمة صامتة أو رمادية. الجمع بينهما يمكن أن تعطي تشبع اللون الأساسي. على سبيل المثال، خلط الأسود والأصفر، تحصل الزيتون الأخضر. إضافة إلى اللون الناتج هو القليل من الأبيض، كنت تضيء مما أتاح سطوع له. وبالتالي، فمن الممكن الحصول على عدد وافر من ظلال مختلفة من الألوان، فإنه من الضروري فقط للسيطرة على جرعة جيدة الأسود والأبيض.

6

للحصول على اللون الأسود، تحتاج إلى بالتساويمزيج ثلاثة ألوان أساسية (الأصفر، الأرجواني، والأزرق السماوي). وهناك طريقة أخرى للحصول على الأسود - خلط لونين، وتقع على طرفي نقيض من CMY عجلة الألوان. اللون الوحيد الذي لا ينبغي أن يكون حاضرا أثناء إعداد الأسود - انها بيضاء. وسوف تضيف لتبييض لون، بدلا من الأسود، وتحصل على الظل المظلم من الرمادي.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Which bank gives money to low-interest
08/26/2016
WHAT Trin-grass
08/26/2016

How to properly mix the paint

How to mix paint

To learn how to mix paint, need to know some basics of color theory.

Getting new colors by mixing paints on a paper requires experience, as the possibility of a mistake is quite high.

instructions

1

For color mixing can take any paint,but is most comfortable on the initial stage are acrylic. Pick up a set of colors which include the following colors: white, black, blue, red, blue, yellow and purple. Black color can also be obtained by mixing other, but the combination of these colors is quite complex and requires a lot of experience to get a true black. Therefore, it is better to use in the finished form.

2

To get the new colors with paintusing certain combinations. There is a so-called three primary colors: yellow, magenta and cyan. Their combinations give secondary colors called: blue + yellow = green, blue + purple = blue, magenta + yellow = red. Various combinations of primary colors may provide any other group, and the primary colors themselves may not be derived from the other. Secondary combinations can provide the same options as the initial combination, but they are much darker because secondary colors are less reflective.

3

Any obtained by mixing color inks maybe lighter, and for this you need to add white paint to it. If the mix you want to get a lighter shade, add to the basic (primary) color a little white paint.

4

The resulting mix color alsoYou can make a darker, adding a bit of black paint. In some cases, for more shades of dark colors are used at the opposite ends of the color wheel CMY (circle continuous color transition). For example, magenta color shading is green.

5

By adding white and black at the same time, you canget muted or grayish tone. Their combination can give basic color saturation. For example, mixing black and yellow, you get olive green. Adding to the resulting color is a little white, you Illuminate it, giving brightness him. Thus, it is possible to receive a plurality of different shades of colors, it is only necessary to control the dosage of good black and white.

6

To get the black, you need to evenlyMix three primary colors (yellow, magenta, and cyan). Another way to obtain the black - mixing two colors, located on opposite sides of the color wheel CMY. The only color that should not be present during the preparation of the black - it's white. It will add to the bleaching of color, instead of black, you get a dark shade of gray.

Comments are closed.