تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ماذا ملف فرنك سويسري
2016/09/16
كيف لبيع الحرف اليدوية
2016/09/16

MODE الطعام لأولئك الذين يتبعون شخصية

النظام الغذائي لأولئك الذين يتبعون شخصية

بالنسبة لمعظم الناس العمل يعتبر أمرا طبيعيا وجبة واحدة كاملة - عشاء. وجبة الإفطار والغداء في هذه الحالة غالبا ما يتم استبدال الوجبات الخفيفة، إن لم يكن تجاهلها.

مثل الدائرة امدادات الطاقة ليس فقط يؤدي إلى مشاكل في المعدة، وزيادة الوزن.

إذا كنت مشاهدة الرقم الخاص بك، يجب أن تلتزم الوضع الصحيح.

النظام الغذائي لأولئك الذين يتبعون شخصية

التغذية السليمة تتطلب الامتثالالنسب، ضمان كمية من النسبة الصحيحة من البروتينات والدهون والكربوهيدرات. على النحو الأمثل التمسك خمس وجبات: 25٪ من النظام الغذائي اليومي - على الفطور والعشاء، و 30٪ - لتناول طعام الغداء، و 10٪ - على وجبات خفيفة اثنين.
وينبغي أن تتضمن وجبة الإفطار منتجات البروتين والكربوهيدرات المعقدة. إذا كنت تريد أن تبقي على وئام من الأشكال، تبدأ اليوم مع دقيق الشوفان أو الحنطة السوداء عصيدة، والجبن، والبيض، واللحوم الخالية من الدهون، والفواكه، ونخب من الخبز الكامل. في الغداء، فمن المستحسن استخدام الألياف - الفواكه أو الخضروات الطازجة. يمكنك أيضا علاج نفسك إلى الخضار أو الفاكهة العصائر.
الغداء - أهم وجبة ضخمة من اليوم. يجب أن تتكون من الكربوهيدرات المعقدة، وكمية صغيرة من البروتين والألياف. أكل الخضروات الغداء، اللحم أو السمك والحساء والسمك والدجاج ولحم البقر والأرز البني أو الحنطة السوداء والخضار على البخار أو سلطات الخضار.
في الغداء يسمح للأكل قليلا الحلو - أنها سوف تساعد تطبيع مستويات السكر في الدم. مناسبة للفاكهة وجبة خفيفة، والفواكه المجففة والحلويات الخفيفة.
وينبغي أن يكون العشاء في معظم كمية منخفضة السعرات الحراريةوهو يتألف من المواد الغذائية والبروتين والألياف. المثل الأعلى - الخضار أو سلطة مع اللحوم الخالية من الدهون أو الأسماك على البخار. مناسبة تماما لتناول العشاء والجبن. وهو يحتوي على بروتين خاص - الكازين، وهو أمر ضروري للتغذية السليمة وبناء العضلات. وبالإضافة إلى ذلك، الكازين يعطي شعورا بالشبع لفترة طويلة من، لذلك لم يكن لديك الرغبة في جعل غارة ليلية على الثلاجة.

تلميحات مفيدة

استبعاد نهائيا من النظام الغذائي الخاص بك التي تم شراؤهاالصلصات - أنها تحتوي على الكثير من السكر والدهون والمواد الحافظة، وغيرها من المواد الضارة. ملء سلطة مع الزيت النباتي، وعصير الليمون، واللبن الزبادي الطبيعي أو الكريما الحامضة.
وقف استخدام والسمن النباتي المختلفةينتشر - هذه المنتجات تحتوي على الدهون غير المشبعة، وغيرها من المواد المضافة التي تضر بصحة القلب والجسد. بالإضافة إلى ذلك، السمن يتسبب في تكوين الجلطات في الأوعية الدموية.
فهم عادة مفيدة لبدء اليوم معكوب من الماء الدافئ، تشرب على معدة فارغة. في الماء يمكنك إضافة عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من العسل. مع هذا الشراب سوف تحسين التمثيل الغذائي وتجنب الإفراط في تناول الطعام. تقليل الحاجة إلى أجزاء التشبع يساعد أيضا المياه المعدنية وعصير الطماطم، في حالة سكر 20-30 دقيقة قبل وجبات الطعام.
محاولة النوم لا يقل عن 8 ساعات يوميا. الناس الذين يعانون بانتظام العجز النوم هو أكثر بكثير من المرجح أن اكتساب الوزن بسبب مشاكل مع عملية التمثيل الغذائي.
تجنب البيرة والنبيذ الحلو لتجف النبيذ. كل الكحول برفقة جزء صغير من البروتين المنتج، على سبيل المثال، شريحة من الجبن.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

WHAT swf file
09/16/2016
How to sell handmade crafts
09/16/2016

MODE food for those who follow the figure

Diet for those who follow the figure

For most working people considered normal one full meal - dinner. Breakfast and lunch in this case are often replaced snacks, if not ignored.

Such a power supply circuit not only leads to problems with the stomach, and to weight gain.

If you watch your figure, you must adhere to the correct mode.

Diet for those who follow the figure

Proper nutrition requires complianceproportions, ensuring intake of the correct ratio of proteins, fats and carbohydrates. Optimally to stick to five meals: 25% of the daily diet - for breakfast and dinner, 30% - for lunch, 10% - on the two snacks.
Breakfast should include protein products andcomplex carbohydrates. If you want to keep the harmony of shapes, start the day with oatmeal or buckwheat porridge, cottage cheese, eggs, lean meat, fruit, toast of wholemeal bread. At lunch, it is desirable to use fiber - fresh fruits or vegetables. You can also treat yourself to a vegetable or fruit smoothies.
Lunch - the most voluminous meal of the day. It should consist of complex carbohydrates, a small amount of protein and fiber. Eat lunch vegetable, meat or fish soups, fish, chicken, beef, brown rice or buckwheat, steamed vegetables or vegetable salads.
At lunch permitted to eat a little sweet - it will help normalize blood sugar levels. Suitable for snack fruit, dried fruit and light desserts.
Dinner should be the most low-calorie intakeIt consists of food and protein and fiber. Ideal - steamed vegetables or salad with lean meat or fish. Well suited for dinner and cheese. It contains a special protein - casein, which is essential for proper nutrition and muscle building. In addition, casein gives a prolonged feeling of satiety, so you do not have the desire to make a night raid on the fridge.

helpful hints

Permanently exclude from your diet purchasedsauces - they contain a lot of sugar, fats, preservatives, and other harmful substances. Fill the salad with vegetable oil, lemon juice, natural yogurt or sour cream.
Stop use and various margarinesSpreads - these products contain trans fats, and other additives that are harmful to the health of the heart and body. Additionally, margarine causes the formation of clots in blood vessels.
Understand a useful habit to start the day withcup of warm water, you drink on an empty stomach. In the water you can add the juice of half a lemon and a teaspoon of honey. With this drink you will improve metabolism and avoid overeating. Reduce the need for saturation portions also help mineral water and tomato juice, drunk 20-30 minutes before meals.
Try to sleep at least 8 hours a day. People who regularly experience sleep deficit is much more likely to gain weight because of problems with metabolism.
Avoid beer and sweet wines to dry wine. Each alcohol accompanied by a small portion of the protein product, for example, a slice of cheese.

Comments are closed.