تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

لماذا لا تدور المروحة في إمدادات الطاقة
2016/09/10
ما حيقة
2016/09/10

كيفية تنظيم المنزل الصالة الرياضية

كيفية تنظيم المنزل الصالة الرياضية

مهما كانت ميزانيتك أو الفضاء، يمكنك إنشاء مكان عظيم للتجريب في المنزل.

هذا يمكن أن يكون غرفة كاملة، وفي منطقة غرفة المعيشة. ولكن كيف يمكن تجهيزها، وسوف تعتمد على فعالية التدريبات الخاصة بك.

وفيما يلي بعض الخطوات التي يجب القيام به لإنشاء صالة رياضية المنزل لتلبية احتياجاتهم.

تعليمات

1

للبدء، حدد المكان الذي سوفاستخدام لالتدريبات الخاصة بك. وليس من الضروري لتنظيم صالة ألعاب رياضية في الطابق السفلي، وإذا كنت لا تحب هناك ضوء أو رائحة. كنت فقط لن تتعامل معها. أيضا، لا تجعل منطقة الرياضية في غرفة النوم. غرفة نوم - مكان للاسترخاء. العثور على مكان لطيف للاستمتاع وقضاء الوقت هناك. وسيكون من أفضل غرفة، وخاصة إذا كنت تستخدم جهاز دي في دي لاعب لفصولهم الدراسية. أيضا في غرفة المعيشة عادة ما يكون هناك مساحة حيث يمكنك الجلوس بشكل مريح. اختر مكانا في خزانة للمعدات الرياضية الخاصة بك. وضعت في هذه الغرفة النباتات المنزلية أطول - أنها تنتج الأكسجين.

2

قبل أن تبدأ في بناء الوطنصالة الألعاب الرياضية، من المستحسن لتحديد حجم الميزانية التي سوف تكون قادرا على تحديد ذلك. إذا كنت لا تستطيع تحمل مدرب باهظة الثمن، والحصول على مجموعة من الدمبل. إذا كنت مثل اليوغا، واتخاذ حصيرة وعجلات مع الموسيقى مناسبة. حتى مع وجود كمية صغيرة من الأجهزة يمكن أن تعمل بشكل كامل. العديد من التدريبات، سواء كان ذلك السلطة أو لتعزيز نظام القلب والأوعية الدموية، ويمكن أن يتم ذلك مع مساحة محدودة وميزانية محدودة.

3

فقط شراء الأوراق المالية، لك بالضبطسوف تستخدم. إذا كنت ترغب في شراء حلقة مفرغة، لا على عجل. هناك شركات تأجير المدربين. محاولة لاستئجار أسبوعين المطلوب محاكاة لاختباره. إذا بعد هذا لا يزال قررت لشراء حلقة مفرغة، ثم نلقي نظرة فاحصة على الميزات والتصميم والسلامة. وينبغي أن تكون سهلة الاستخدام وتعمل بشكل سلس.

4

تنظيم ليس فقط الخاص بك الفضاء ولكن أيضاخطة عملها. وحتى أفضل المدربين لا تفعل أي خير لكم إذا لم يتم استخدامها لأغراض أخرى. إنشاء جدول التدريب الرياضي لمدة أسبوع. ومن المرغوب فيه أن في هذا الوقت كان المنزل لا أحد الذين يمكن أن يصرف لكم. كما أنه من الأفضل أن إيقاف تشغيل الهاتف في وقت العمل.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Why not spinning the fan in the power supply
09/10/2016
WHAT outbuilding
09/10/2016

How to organize a home gym

How to organize a home gym

Whatever your budget or space, you can create a great place to workout at home.

This can be a whole room, and in the living room area. But how do you equip it, will depend on the effectiveness of your workouts.

Here are a few steps that must be done to create a home gym to best meet their needs.

instructions

1

To begin, select a place that you willuse for your workouts. It is not necessary to organize a gym in the basement, if you do not like there is light or smell. You are just not going to deal with it. Also, do not make a sports area in the bedroom. Bedroom - a place to relax. Find a pleasant place to enjoy spending time there. It would be the best room, especially if you use a DVD-player for their classes. Also in the living room there is usually a space where you can sit comfortably. Select a niche in the closet for your sports equipment. Put in this room longer houseplants - they produce oxygen.

2

Before you begin to build a homegym, it is desirable to determine the size of the budget that you will be able to select it. If you can not afford an expensive trainer, get a set of dumbbells. If you like yoga, take a mat and wheels with suitable music. Even with a small amount of hardware can be fully engaged. Many of the exercises, be it power or to strengthen the cardiovascular system, it can be done with limited space and a limited budget.

3

Only buy the stock, you exactlyYou will use. If you want to buy a treadmill, you do not hurry. There are companies that rent out trainers. Try to rent a couple of weeks desired simulator to test it. If after this you still decided to buy a treadmill, then take a closer look at the features, design and safety. It should be easy to use and operate smoothly.

4

Organize not only your space but alsoits plan of action. Even the best trainers will not do you any good if they are not used for other purposes. Create a schedule of your sports training for a week. It is desirable that at this time the house was no one who could distract you. Also it is better to turn off the phone at the time of employment.

Comments are closed.