تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما دفعات ثابتة لها ليرة سورية وOOO
2016/09/15
ساعات أنيقة من السجلات القديمة
2016/09/15

كيفية فتح الباب الحديد في ماين كرافت

كيفية فتح الباب الحديد في ماين كرافت

باب الحديد في ماين كرافت - طريقة موثوقة لحماية منزلك.

لا يمكن أن مجرد فتح ومن الصعب جدا التخلص منه.

ومع ذلك، فإنه لا يحتاج لإنشائها من كمية كبيرة من الموارد.

تعليمات

1

أبواب الحديد يمكن أن تكون مصنوعة من قضبان ستةالحديد. ويجب أن توضع على مقاعد البدلاء، والانتهاء من اثنين بجوار رأسي تماما. ويمكن الحصول على سبائك الحديد من خام الحديد. فمن السهل أن تجد في أي كهف تحت 64. لاستخراج خام الحديد يمكن أن يكون مع مساعدة من الحجر والحديد والذهب أو الماس المعاول. للحصول على من السبائك كتلة خام، تحتاج إلى فاحت في الفرن. خام الحديد - واحدة من الموارد الأكثر شعبية في العالم Maynkrafta.

2

باب الحديد لا يمكن أن يتم تدميرهاالكسالى العدوانية على أعلى مستويات الصعوبة، فإنها يمكن البقاء على قيد الحياة في بعض الأحيان تفجير والزاحف. هذا الباب لا يمكن فتحه عن طريق النقر على الفأرة الأيمن على عكس الخشب. تأمين الباب يتطلب استخدام المعينات مثل الأزرار، لوحات الضغط أو العتلات.

3

في ماين كرافت وجود الكهرباء التناظرية- الغبار الأحمر. خبرة لاعبيه استخدام هذه التكنولوجيا والآلات الحاسبة بناء، والفخاخ تفصيلا، وحتى معالجات الكمبيوتر. أزرار، العتلات، وتمتد لوحة الضغط - أنواع مفاتيح التي تنشط إشارة الصخور الحمراء.

4

في شكله أبسط ما يكفي لإقامةنوع من المفاتيح على الباب الحديد لفتحه. زر أو رافعة يمكن وضعها على سطح عمودي يرد المجاورة التي والباب. يجب أن توضع لوحة الضغط مباشرة أمام الباب.

5

إذا كنت تريد أن تجعل من نظام أكثر تعقيدا ضروريالحصول على الغبار الأحمر. ويمكن استخراجها من خام الأحمر الذي يستخرج بكميات كبيرة في الكهوف العميقة. يمكن الكشف عن الحد الأقصى تركيزه بين مستويات 1 و 16. المنجم يجب أن تكون من الحديد أو الماس معول. في بضع دقائق فقط يمكنك جمع الكثير من الغبار الأحمر، وذلك لأن كتلة خام واحد يقع 4-5 وحدة. ولكن في هذا العمق من الضروري ممارسة أقصى قدر من الحذر، حتى لا تقع في بحيرة من الحمم البركانية.

6

زر، رافعة أو الضغط لوحة يمكن أن يكونجنبا إلى جنب مع سلسلة باب الغبار الأحمر. وضع المفتاح في مسافة لا كتل بعيدا عن الباب أكثر من ثمانية وتسحبه الى مسار الغبار الأحمر على الأسطح الأفقية. لسلامة سلسلة من الغبار الأحمر يمكن أن تكون مغلقة من قبل وحدات أخرى لتدميره عن طريق الخطأ. إذا كنت ترغب في تبديل على الكتل ثمانية بعيدا عن الباب، لديك لجعل مكرر. انها تسمح لك لنقل الإشارات من الحجر الأحمر لمسافات طويلة.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

WHAT fixed payments have SP and OOO
09/15/2016
Stylish watches from old records
09/15/2016

How to open an iron door in Minecraft

How to open an iron door in Minecraft

Iron door in Minecraft - a reliable way to protect your home.

It can not just open and quite difficult to destroy.

However, it does not require for its creation of a large amount of resources.

instructions

1

Iron doors can be made of the six barsgland. They must be placed on the bench, finishing two adjacent vertical completely. Iron ingots can be obtained from iron ore. It is easy to find in any cave below 64. To extract iron ore can be with the help of stone, iron, gold or diamond pickaxes. To get from the ore block bullion, you need to smelt it in the oven. Iron ore - one of the most popular resources in the world Maynkrafta.

2

Iron door can not be destroyedaggressive zombies on the higher difficulty levels, they can sometimes survive the detonation and creeper. This door can not be opened by clicking the right mouse unlike wood. Secure the door requires the use of assistive devices such as buttons, pressure plates or levers.

3

In Minecraft there is an analog electricity- The red dust. Experienced players use this technology build calculators, elaborate traps, and even computer processors. Buttons, levers, stretching and pressure plate - types of switches that activate red rock signal.

4

In its simplest form is sufficient to establish atype of switches against the iron door to open it. Button or lever can be placed on a vertical surface adjacent to which is attached and the door. The pressure plate must be placed directly in front of the door.

5

If you want to make a more complex scheme is necessaryget the red dust. It can be extracted from red ore that is mined in large quantities in the deep caves. Its maximum concentration can be detected between the levels 1 and 16. The mine should be iron or diamond pickaxe. In just a few minutes you can gather a lot of red dust, because one ore block falls from four to five units. But at this depth it is necessary to act with maximum caution, so as not to fall into the lava lake.

6

Button, lever or pressure plate can becombined with a door chain of red dust. Place the switch at a distance of no more than eight blocks away from the door and pull it to the track of the red dust on horizontal surfaces. For the safety of the chain of red dust can be closed by other units to accidentally destroy it. If you want to switch on the eight blocks away from the door, you have to make a repeater. It allows you to transmit signals of red stone over long distances.

Comments are closed.