منزل / العطلات والسفر / آخر / والراكون الدعوة

كيفية تسمية الراكون

/
142 المشاهدات

كيفية تسمية الراكون</A>

مع مثل هذه الحيوانات الأليفة نشط سوف لا يكون دقيقبالملل - الاستعداد لليلة العمر. سبل العيش الذروة الراكون - 2:00 حتي 3:00 في الصباح، في الوقت الذي يحتاج الغذاء، وسيبدو بالنسبة لها، وتدمير كل العقبات بين لها، العزيزة، وأنت!

ولكن، وإيجاد الفريسة، الراكون لن يستريح، مثل الحيوانات الأخرى، وقال انه سوف يغسل حصص نظيفة ثم تناول الطعام.

ثم يذهب للبحث عن أكثر!

ستحتاج

  • - الراكون.

تعليمات

    1

بعض أسماء وألقاب محددة ليس لها الراكون- يمكنك الاتصال بهم النحو الذي تراه مناسبا. يمكن أن يكون الاسم من أي مكان، في وقت واحد، عندما المفضل لديك سيجعل عمل خاصة لا تنسى. يمكنك الخروج بشيء تتوافق مع خصائصها الرئيسية - شطف كل ما سقطت في أيدي. في هذه الحالة اسم الإناث: بولي، أنيق، مضيفة، Dosya. دع لقب الذكور: السيد العضلات، المد والجزر، منظف.

ويشار إلى أن الحيوانات

    2

مثل أي حيوان، شغف الراكون عن الطعام فيمظاهره المختلفة - مع نفس المتعة هو أن تأكل الكعكة، لسحب خروجك من تحت سمع وبصر والتنظيف والنقانق ليست على نضارة الأولى، المستخرجة من بن لادن. لوموهوب مثل هذه الميول تذوق الطعام مع الوحش واحد من هذه الأسماء المستعارة: الذواقة Obzhorka، والوجبات الخفيفة، والنقانق، Puzik، والكعك، والقوائم، والفلفل الحلو، حبيبتي، Funtik، Marmeladka، Izyumchik. بشكل عام، وجميع المنتجات اسم حسن الوقع فى الأذن يمكن استخدامها بأمان كاسم من الراكون.

كيفية استدعاء الحيوانات الأليفة

    3

الراكون - حتى أولئك الفتوات وسكودا، لذلك دعوةأنها يمكن أن تكون وهكذا: النصابين (Proch)، أحد أفراد العصابة، حلوى مغلفة لعوب، النذل، والمغازل، متملقا، الماكرة. على الراكون خاصة بالبحث في صناديق لا ينبغي أن ينسى للحظة واحدة، نحن بحاجة إلى تحويل فقط بعيدا، كما سترون حفنة من القمامة المتناثرة حول وكفاءة تفكيك الحيوان. وخلال هذا الاتصال بي الراكون: المفتش، الجمارك، حاصل، Plyushkin.

ما هي الحيوانات مخطط

    4

الحيوانات الأخرى في الراكون المنزل هي إلى حد ماعدوانية، لذلك لا تتسرع في البدء بعد حيوان آخر دون التحقق أول الجهات المانحة. وNbsp- Zadirka، المعتدي، وحشية، وألف ألفا Byaka وبوكا، والطاقة، حرة، ممفيس، بيتل، زورو، Kuska، الفئران، رامبو، شير خان - وهذه هي أسماء لبك خدش القط.

كيفية الحفاظ على الراكون في الشقة

    5

إذا كان لديك enotik صغيرة جدا، ثمسمها ما جميع الاطفال مؤثرة ومضحكة، وبعد ذلك يمكنك إعطائها لقب آخر عندما قال انه سوف يظهر نفسه وشخصيته في كل مجدها. في غضون ذلك، دعونا سوف كسرة الراكون: الطفل، والعسل، ونبسب المرح، منفوش، بيبي، حبة، النمش، الأكورديون، الحلوى، Croche، Murzilka، Pisklya.

ما تذهب الحيوانات للنوم في فصل الشتاء

كيفية تسمية الراكون آخر تعديل لذلك: 22 مايو 2017 بواسطة reoroafx
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / Rest and Holidays / Other / How to name a raccoon

How to name a raccoon

/
143 Views

How to name a raccoon</a>

With such an active pet you definitely will notBored - get ready for nightlife. The peak of the life of a raccoon is 2-3 hours of the night, at this time he simply needs food, and he will look for it, destroying all obstacles between her, coveted, and yourself!

But, finding the prey, the raccoon does not calm down like other animals, it will wash the provisions clean and then eat.

And then go look for more!

You will need

  • - Raccoon.

Instructions

    1

There are no specific names and nicknames for raccoons- You can call them as you want. The name can arise from nowhere, at a time when your pet makes an especially memorable act. You can think of something consonant with their main feature - rinsing everything that fell into the clutches. In this case, name the female: Polly, Chistyulya, Mistress, Dosya. Male give the nickname: Mr. Muscle, Tide, Cleiner.

As they call animals

    2

Like any animal, a raccoon is not indifferent to food inIts different manifestations - with the same pleasure he can eat a cake pulled from your nose, and sausage cleaning is not the first freshness, extracted from the trash can. For such gastronomic predilections bestow the beast of one of these names: Gourmet, Obzhorka, Batochik, Sausage, Puzik, Plushka, Rolltek, Perchik, Candy, Funtik, Marmalade, Iziumchik. In general, all euphonious product names can be safely used as a raccoon name.

How to name a pet

    3

Raccoons - even those hooligans and schools, so callThey can also be: Prokhindey (Proha), Gangster, Candy, Prankster, Shalun, Vertichvostka, Podliza, Hitrug. On the peculiarities of raccoons to search for trash buckets you should not forget for a second, you just have to turn away, as you will see a pile of garbage scattered around and busily analyzing its animal. For this, call the raccoon: Inspector, Customs, Extractor, Plyushkin.

What are striped animals?

    4

To other animals in the house raccoons are fairlyAggressively, so do not rush to start another animal, without checking the holes of the first. & Nbsp- Zadirka, Aggressor, Ferocious, Alpha and Alpha, Byaka and Buka, Vlasta, Freestyle, Grizzly, Bug, Zorro, Pussy, Rats, Rambo, Sherhan - these are the names for your evil.

How to contain a raccoon in an apartment

    5

If you have a very small raccoon, thenCall it like all touching and funny kids, and then you can give him another nickname when he shows himself and his character in all its glory. In the meantime, let the baby-raccoon be: Baby, Bunting, & nbsp-Fun, Fuzzy, Baby, Bead, Freckle, Egoza, Toffee, Crochet, Murzilka, Pisklya.

What animals fall asleep in winter

How to name a raccoon Was last modified: May 22nd, 2017 By Reoroafx
It is main inner container footer text