منزل / الإنترنت / البرمجيات / كيفية جعل آلة الكاريوكي

كيفية جعل آلة الكاريوكي

/
190 المشاهدات

كيفية جعل آلة الكاريوكي</A>

في غياب لاعب الكاريوكي أن يحل محل بنجاح سطح المكتب التقليدي أو جهاز كمبيوتر محمول.

كل ما هو مطلوب - هو أن تكون هناك بطاقة الصوت، وميكروفون والاتصال بالإنترنت.

تعليمات

    1

تأكد أن لديك صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بكبطاقات (منفصلة أو مدمجة في اللوحة الأم). إن لم يكن، وشراء وتثبيته. تذكر أن هذا يمكن أن يتم إلا في سيارة الموتى. في حالة عدم وجود المهارات أو الرغبة في ترقية الجهاز ذات الصلة، والحصول على بطاقة صوت خارجية خاصة مع واجهة USB. تأكد من أن لديها مدخلات الميكروفون.

    2

في نظام التشغيل لينكس لضبط الصوتخريطة sndconfig فائدة في ويندوز - تثبيت برنامج التشغيل الخاص به. إذا كان هناك أي صوت، تحقق من إعدادات خلاط - ربما ببساطة وضع الحد الأدنى للحجم.

    3

اتصال خاص بطاقة الصوتالإلكتريت ميكروفون. إذا لم يكن هناك غناء خاص دينامية ميكروفون، لا تستخدم - صوت هادئة جدا. لصناعة استخدام محلية الصنع الإلكتريت ميكروفون كبسولة تم تصميمها لامدادات التيار الكهربائي قوة 1.5 V. مع الصوت trehvoltovym ستكون منخفضة أيضا.

    4

تأكد من أن الميكروفون يعمل. إذا لم يكن كذلك، إعادة تشغيل الخلاط وتشغيل ميكروفون المدخلات. إعداد حجم بحيث لا يوجد ردود الفعل. إذا كان لا يمكن القضاء عليها، وضع الميكروفون بعيدا عن مكبرات الصوت، أو استخدام سماعات الرأس بدلا من ذلك.

    5

تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أحدث نسخة من برنامج Flash Player المكونات في صمم ليكون مزيجا من نظام التشغيل والمتصفح الذي تستخدمه.

    6

البحث عن المواقع مع ملفات الكاريوكي، على سبيل المثال http://www.karaoke.ru/. حدد المنتج، والشروع في إعدامه.

    7

الميكروفونات الإلكتريت لديها مشكلة التالية: لا يمكن ان تكون مرتبطة بشكل متواز. يكون ميكروفون المدخلات أيضا بطاقة صوت واحد فقط. وليس من الممكن أن تغني معا، كما عند استخدام خاص DVD-اللاعبين مع وظيفة الكاريوكي. الصحيح هذا النقص هو ممكن، وذلك باستخدام الخلاط أكثر الرخيصة التي سوف تجد. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن عادة لتوصيل الميكروفونات الديناميكية. تسفر عن بعد الاتصال لا الميكروفون، والخطي إدخال بطاقة الصوت.

كيفية جعل آلة الكاريوكي آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة lykzeodh
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Software / How to make karaoke on your computer

How to make karaoke on your computer

/
181 Views

How to make karaoke on your computer</a>

In the absence of a karaoke player, it will be successfully replaced by an ordinary desktop computer or laptop.

All you need is a sound card, a microphone and an internet connection.

Instructions

    1

Make sure you have an audioCard (separate or embedded in the motherboard). If you do not have one, purchase and install it. Remember that this can only be done with a de-energized machine. If you do not have the appropriate skills or desire to upgrade the machine, purchase a special external sound card with a USB interface. Make sure that it has a microphone input.

    2

In the Linux operating system, configure the audioCard in the sndconfig utility, in Windows - install its driver. If there is no sound, look at the settings of the mixer - maybe it just has a minimum volume setting.

    3

Connect a special sound cardComputer electret microphone. If there is none, do not use a special dynamic karaoke microphone - the sound will be very quiet. To make a homemade microphone, use an electret cap, designed for a supply voltage of 1.5 V. With a three-volt sound will also be quiet.

    4

Make sure that the microphone is working. If this is not the case, restart the mixer and turn on the microphone input. Set this volume so that there is no acoustic feedback. If you can not fix it, place the microphone away from the speakers, or use headphones instead.

    5

Install the latest version of the Flash Player plug-in on your computer for the combination of the OS and the browser you are using.

    6

Find sites with karaoke files, for example http://www.karaoke.ru/. Select the work and proceed to its execution.

    7

Electret microphones have the following disadvantage: They can not be connected in parallel. The microphone input of the sound card is just one. This does not allow singing alone, as when using specialized DVD players with a karaoke function. Correct this disadvantage by using the cheapest mixer that you can find. In addition, it usually allows the connection of dynamic microphones. Connect the console output not to the microphone, but to the line input of the sound card.

How to make karaoke on your computer Was last modified: June 21st, 2017 By Lykzeodh
It is main inner container footer text