تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية إيجاد مساحة رباعي الوجوه
2016/08/24
لماذا بعض النساء تسمى امرأة مثقفة
2016/08/24

كيفية جعل قرص مضغوط

كيفية جعل الليزر محرك الأقراص المضغوطة

من منا لم يحلم من الفتيان في مرحلة الطفولة يكون ليزر القتال الحقيقي الأزيز أعداء وهمية على مسافة؟ الوقت لا نقف مكتوفي الأيدي.

على الرغم من أن الأولاد قد كبروا، وتوقفت أعداء يتصور في الوجود، اليوم، فإنه من الممكن لجعل محرك قرص ليزر.

نفس الشيء.

هذا والقتال.

تعليمات

1

أول شيء عليك القيام به - هو أن تجعل من الكتابة CD-RW، DVD و Blu-ray-محرك الأقراص. جعل للمحرك الأقراص المضغوطة الليزر ومن الممكن أيضا، ولكن لديها كل الخصائص المطلوبة وسوف لا. وعلاوة على ذلك، لن ينظر إليه، ل الليزرمؤتمر نزع السلاح ليالي من محركات الأقراص الأشعة تحت الحمراء. في الأجهزة الاستهلاكية الأخرى الليزرليالي لديها القدرة الكافية.

2

تخفيف الخناق على محرك الأقراص، إزالتهالغطاء العلوي، تحديد وإزالة الصمام الثنائي. لأن محركات الأقراص هي تصميم مختلف، مراجعة موقفها مقدما. الصمام الثنائي تبدو مثل اثنين من اسطوانات صغيرة متراكبة من أقطار مختلفة. إذا ما نظر إليها من الجانب، فإنه يبدو وكأنه قبعة يصور تخطيطي. لديه ثلاثة دبابيس. لجعل محرك الأقراص الليزرتحتاج العلوي - زائد - والمتوسطة -ناقص. أسفل يمكن إزالتها أو عازمة. كفاءة الاختيار الصمام الثنائي مع اثنين من بطاريات AA التقليدية. أهم خلال العملية برمتها، وزيادة استخدام الليزرو- لا يلمع في عيون على أي حال. خلاف ذلك، يمكنك أن تفقد البصر.

3

كما الكرتون الخارجي الليزرومؤشر الصينية تناسب تماما. أعتبر بعيدا، اضافة الى وجود الصمام الثنائي من محرك الأقراص. تحسين الوحيد الذي تحتاجه - هو ربط لأوامر اثنين من بطاريات penlight. أيضا، كما يستطيع الجسم استخدام مصباح يدوي صغير ولإدراج الليزرالصمام الثنائي بدلا من العاكس. مثل الليزر يمكن على ضوء المباريات، وحرق الورق وتترك آثارا على البلاستيك.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to find the area of ​​the tetrahedron
08/24/2016
Why do some women called bluestocking
08/24/2016

How to make a cd

How to make a cd-drive laser

Who has not dreamed of the boys in childhood have a real combat laser sizzling imaginary enemies at a distance? Time does not stand still.

Although the boys have grown up, and imagined enemies have ceased to exist, today it is possible to make cd-drive laser.

The same.

This and combat.

instructions

1

The first thing you need to do - is to make out writing CD-RW, DVD and BLU-RAY-drive. Make of the cd-drive laser It is also possible, but have all the required properties it will not. Moreover, it will not be seen, because lasercd-s of drives infrared radiation. In other consumer devices lasers have sufficient capacity.

2

Loosen the screws on the drive, remove ittop cover, locate and remove the diode. Because the drives are different design, review its position in advance. Diode looks like two superposed small cylinders of different diameters. If viewed from the side, it looks like a schematically depicted hat. He has three pins. To make the drive laserYou need top - plus - and medium -minus. The bottom can be removed or bent. The efficiency of the diode check with two conventional AA batteries. The most important during the entire operation and the further use of laserand - does not shine into the eyes in any case. Otherwise, you can lose sight.

3

As the outer carton laserand Chinese Pointer fit perfectly. Take it apart, insert a diode of the drive. The only improvement that you need - is to connect to the orders two penlight batteries. Also, as the body can use a small flashlight and to insert the laserdiode instead of the reflector. Like laser can light matches, burn the paper and leave marks on the plastic.

Comments are closed.