منزل / العطلات والسفر / آخر / كيفية وضع المادة في ثبت المراجع

كيفية جعل مقال في ثبت المراجع

/
50 المشاهدات

كيفية جعل مقال في ثبت المراجع</A>

ذلك أن العمل قد تم تنفيذها بشكل صحيح، عليك أن تنظر بعناية تشكيل قائمة من الأدب المستخدمة.

ما يجب القيام به مع الكتب والكتيبات، وغير مفهومة، ولكن تصميم من هذه المادة قد يسبب بعض الصعوبات.

ستحتاج

  • معلومات عن هذه المادة، ومحرر النصوص.

تعليمات

    1

تحديد اسم والأحرف الأولى للمؤلف. يجب اتخاذ المقالات في قائمة المراجع تبدأ مع اسم المؤلف. بعد ذلك من خلال فجوة في ملء بالاحرف الاولى. على سبيل المثال: ايفانوف II لا ننسى أن بعد وضع كل نقطة الأولية. إذا كان هناك العديد من الكتاب، قائمة لهم مفصولة بفواصل: ايفانوف II، بتروف PP

    2

كتابة عنوان رسملتها من هذه المادة، وليساستخدام علامات الاقتباس. بين المحدد بالفعل بالاحرف الاولى، وينبغي أن لا يكون اسم أي علامات الترقيم المادة، باستثناء نقطة بعد بالاحرف الاولى للمؤلف. عليك أن تأتي إلى هذه النتيجة: ايفانوف II، بتروف PP لماذا لا تشرق الشمس؟

    3

تحديد اسم المجلة أو الصحيفة التي كاننشرت استخدمتها في هذه المادة. يتم كتابة اسم المنشور دون أن يستشهد. بين عنوان البحث والنشر تشمل الفضاء، وهما مائلة، يميل إلى الجانب الأيمن، وشريط الفضاء مرة أخرى. على سبيل المثال: ايفانوف II، بتروف PP لماذا لا تشرق الشمس؟ // العلوم.

    4

إرسال أقل من سنة النشر، كان عدد منهانشرت مقالا، والصفحة التي يقع فيها. وتشير هذه البيانات شرطة. لاحظ أنه عند تحديد الصفحات لاستخدام اختصار "ص"، بدلا من "ص". المادة مؤطرة بشكل صحيح، إذا كان على النحو التالي: أولا ايفانوف بتروف PP لماذا لا تشرق الشمس؟ // العلوم - 2011 - عدد 6 - أ. 14-15.

    5

تغيير ترتيب مقال، إذا كانمأخوذة من مصدر الالكتروني. في هذه الحالة، بعد سنة النشر بين قوسين تشير إلى أن الموارد الإلكترونية. على سبيل المثال: ايفانوف II، بتروف PP لماذا لا تشرق الشمس؟ // العلوم - 2011. [الموارد الإلكترونية].

    6

إرسال العنوان إلى الموقع الذياستخدام المقال. بعد URL، حدد في الأقواس تاريخ نداء لهذا المصدر. النتيجة: ايفانوف II، بتروف PP لماذا لا تشرق الشمس؟ // مكتبة - 2011. [الموارد الإلكترونية]. URL: رابط (التاريخ المرجعي 27.09.2011).

كيفية جعل مقال في ثبت المراجع آخر تعديل لذلك: 21 مايو 2017 بواسطة koufoytc
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / Rest and Holidays / Other / How to make an article in the list of literature

How to make an article in the list of literature

/
64 Views

How to make an article in the list of literature</a>

In order for your work to be properly organized, you need to carefully approach the formation of a list of used literature.

What to do with books and manuals, it is understandable, but the design of the article can cause some difficulties.

You will need

  • Information about the article, text editor.

Instructions

    1

Specify the name and initials of the author of the article. Making an article in the list of literature should begin with the author's last name. After that, enter the initials through the space. For example: Ivanov II. Do not forget that after each initial point is put. If there are several authors, specify them with a comma: Ivanov II, Petrov PP

    2

Write the title of the article with a capital letter, notUsing quotation marks. Between the already mentioned initials and the title of the article, there should not be any punctuation marks, except for the point after the initials of the last author. You should come to this result: Ivanov II, Petrov PP. Why does the sun shine?

    3

Specify the name of the journal or publication where thePublished the article you used in this paper. The title of the publication is written without quotes. Between the title of the article and the publication, put a space, two slashes, inclined to the right side, and again a space. Example: Ivanov II, Petrov PP Why does the sun shine? // The science.

    4

Write further the year of publication, the number in which wasPublished an article, and the pages on which it is located. Indicate this data through a dash. Note that when specifying pages, you should use the abbreviation "with.", And not with "p.". The article is framed correctly if it has the following form: Ivanov II, Petrov PP Why does the sun shine? // Science - 2011 - № 6 - with. 14-15.

    5

Change the order of the article, if it wasTaken from an electronic source. In this case, after the year of publication in square brackets, indicate that this is an electronic resource. Example: Ivanov II, Petrov PP Why does the sun shine? // Science - 2011. [Electronic resource].

    6

Write the address where theThe article you used. After the URL, indicate in parentheses the date of your access to this source. The end result: Ivanov II, Petrov PP Why does the sun shine? // Scientific Library - 2011. [Electronic resource]. URL: link (date of treatment is 27.09.2011).

How to make an article in the list of literature Was last modified: May 21st, 2017 By Koufoytc
It is main inner container footer text