تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية جعل البرنامج على رأس كل النوافذ
2016/08/16
كيفية إزالة الهواء من نظام التبريد
2016/08/16

كيفية جعل موقع على شبكة الانترنت من دون معرفة كيفية برمجة

إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

العديد من مسألة إنشاء موقع على شبكة الانترنت المرتبطةمع القدرة على البرنامج أو حيازة المهارات الخاصة الأخرى والمعرفة. ومع ذلك، لا يعلم الجميع أن الإنترنت يعمل الكثير من خدمات ويب، ما يسمى المصممين، مما يسمح لك لخلق بنفسك موقع على شبكة الإنترنت، من تخطيطات مسبقة الصنع بحرية مطلقة.

وبالإضافة إلى ذلك أنها توفر لك اسم نطاق (عادة فرعي)، ووضع علي موقع (استضافة المواقع) الخاصة بهم.

تعليمات

1

اختيار مصمم. تسخير قوة من محركات البحث، على سبيل المثال، ياندكس لإيجاد واختيار المفضلة لكبناء موقع على شبكة الإنترنت. تميل كل المصممين مجانا لديهم نفس الفرص ولديها اختلافات طفيفة. على سبيل المثال، في الجزء الروسي من الإنترنت شعبية ucoz.com، ru.wix.com، nethouse.ru، والأجنبية - weebly.com، yola.com، imcreator.com. نلقي نظرة ومعرفة عدد قليل من المصممين للعثور على تصميم وأماكن الإقامة الأنسب على شبكة الإنترنت.</ P>

2

الاشتراك. وكقاعدة عامة، قبل الشروع فيتصميم موقع على شبكة الانترنت، سوف يطلب منك أن تسجل في مصمم معين. للتسجيل، بما يكفي لديك عنوان بريد إلكتروني وملء النموذج المناسب. بعد الإجراء الذي علبة البريد المحدد سوف تتلقى رسالة تأكيد التسجيل وغيرها من المعلومات (مثل اسم المستخدم وكلمة المرور). ثم يمكنك أن تبدأ العمل مع المصمم.

3

البدء في إنشاء. معظم المصممين تتشابه ومراحلإنشاء منهم عن نفسه. أولا، وكيفية البدء في بناء موقع على شبكة الانترنت، هو اختيار قالب (تصميم مواقع الإنترنت) من معرض، أو تصميم مستقل عن طريق وضع كتل الجاهزة. ثم تحتاج إلى تحديد هيكل - أن تقرر أي صفحات الويب يجب أن تكون موجودة (على سبيل المثال، المنزل، في حد ذاته، ومعرض، والاتصالات). الخطوة التالية - مواد الحشو (النصوص والصور، وما إلى ذلك). بعد ملء كل ما يلزم لحفظ ومن ثم نشر. الرجوع إلى المعلومات الإضافية المستخدمة من قبل المصمم في حالة حدوث أي مشاكل.

4

جعل الإعداد. عادة تسمح إعدادات الموقعللاتصال المجال الخاص بك أو فرعي لاختيار منطقة مصمم، وتحديد شروط الموقع التنسيب، وتقييد الوصول وغيرها من التفاصيل. عادة، يتم تصغير كمية من الإعدادات وعلى النقيض من كل طرف الواقعة. بعد التحرير، ويجب تطبيقها.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to make the program on top of all windows
08/16/2016
How to remove the air from the cooling system
08/16/2016

How to make a website without knowing how to program

Creating a Web Site

Many question the creation of a website associatedwith the ability to program or possession of other special skills and knowledge. However, not everyone knows that the internet is working a lot of Web services, the so-called designers, allowing you to create your own web-site from prefabricated layouts absolutely free.

In addition to this they offer you a domain name (usually a subdomain), and placing the website on their site (web hosting).

instructions

1

Choose designer. Harness the power of the search engines, for example, Yandex to find and choose a favorite youweb site builder. All free designers tend to have the same opportunities and have minor differences. For example, in the Russian segment of the Internet is popular ucoz.com, ru.wix.com, nethouse.ru, and foreign - weebly.com, yola.com, imcreator.com. Take a look and learn a few designers to find the most suitable web design and accommodations.</ P>

2

Sign up. As a rule, before proceeding todesigning a website, you will be asked to register in a specific designer. To register, enough to have an email address and fill out the appropriate form. After the procedure you specified mailbox will receive a letter of confirmation of registration and other information (eg username and password). Then you can start working with the designer.

3

Start creating. Most designers are similar and stagescreate them are about the same. First, how to begin building a website, it is the choice of template (web design) from the gallery, or an independent design by placing ready-made blocks. Then you need to determine the structure - to decide which web pages should be present (eg, home, itself, gallery, contacts). The next step - filling material (text, images, etc.). After filling all necessary to save and then publish. Refer to the supplemental information used by the designer in case of any problems.

4

Make the setting. Site settings usually allowto connect your own domain or subdomain to choose the designer area, determine the conditions of the placement site, restricting access and other details. Typically, the amount of settings is minimized and the contrast of each tip located. After editing, you must apply them.

Comments are closed.