تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية جعل حبات في نمط العرقية
2016/08/22
ما هو خطر محتمل
2016/08/22

كيف يمكنني التقاط شاشة الكمبيوتر دون الحاجة إلى البرمجة

كيفية أخذ لقطة من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى البرمجة

لقطات - حرفيا "قطة الشاشة".

مع مساعدتهم، يمكنك حفظ الحالة الراهنة من سطح المكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لقطة سوف تساعدك على الحفاظ على جزء الذاكرة المفضل لفيلم، لحظة من لعبة، أو سوف تظهر لشخص ما عن مشكلتك.


عندما تنشأ مشاكل مع جهاز الكمبيوتر وليستدير واحدة أو وظيفة أخرى لا يعمل البرنامج بشكل صحيح، ونحن نحاول العثور على شخص يمكن أن تساعدنا. ولكن ليس دائما نستطيع أن تصف بشكل صحيح المشكلة الحالية - أو لم يكن لديك ما يكفي من المفردات، أو نظرا لافتقارها للتعليم في هذا الموضوع. في هذه الحالة، فإننا يمكن أن تساعد وظيفة مثل "لقطة الشاشة". انها تسمح لك لالتقاط صورة مع جهاز العرض. ويمكن أن يتم ذلك باستخدام أي برنامج وبدونها. النظر في كيفية إنشاء لقطة شاشة بدون برامج خارجية.
كل لوحة المفاتيح يحتوي على زر طباعة الشاشة(الاسم المختصر: لاعادة الاعمار بكالوريوس). ومن وهبت وظيفة أخذ لقطات من الشاشة. بعد ذلك، فتح أي تحرير، انقر فوق "إنشاء" أو "جديد" وانقر على "إدراج" أو تركيبة المفاتيح على Ctrl + V. ثم غادرنا فقط لحفظ الصورة الناتجة. للقيام بذلك، انقر فوق ملف - حفظ باسم .... يمكنك أيضا استخدام اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + س. في الإطار الذي يظهر، وكتابة اسم من الصورة، واختيار الشكل، تحديد مسار حفظ وانقر على "حفظ".
لقطات من شيء مفيد جدا. مع مساعدتهم، يمكنك حفظ الحالة الراهنة من سطح المكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقطة سوف تساعدك على الحفاظ على جزء الذاكرة المفضل لفيلم، لحظة من لعبة، أو سوف تظهر لشخص ما عن مشكلتك.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to make beads in ethnic style
08/22/2016
What is the potential danger
08/22/2016

How do I capture a computer screen without programming

How to take a snapshot of your computer screen without programming

Screenshots - literally "screen shot".

With their help, you can save the current state of your computer's desktop.

The screenshot will help you keep a favorite memory fragment of a film, the moment of the game, or will show to someone about your problem.


When problems arise with a computer, notoperates one or another function that does not properly work the program, we are trying to find someone who can help us. But not always we can properly describe the current problem - or do not have enough vocabulary, or in view of its lack of education in the subject. In this case, we can help function such as a "screen shot". It allows you to take a photo with your monitor. It can be done using any software and without them. Consider how to create a screenshot without third-party programs.
Each keyboard has a Print Screen button(Abbreviated: Prt Sc). It is endowed with the function of taking screenshots from the screen. Next, open any editing, click "Create" or "New" and click "insert" or the key combination Ctrl + V. Then we just left to save the resulting image. To do this, click File - Save as .... You can also use the keyboard shortcut Ctrl + S. In the window that appears, write the name of the photo, choose a format, specify the path to save and click "save."
Screenshots very useful thing. With their help, you can save the current state of your computer's desktop. The screenshot will help you keep a favorite memory fragment of a film, the moment of the game, or will show to someone about your problem.

Comments are closed.