منزل / الإنترنت / الشبكة العالمية للتنمية / كيفية جعل ارتباط تشعبي للموقع

كيفية جعل ارتباط تشعبي للموقع

/
68 المشاهدات

وصلات إلى صفحات</A>

وصلات - وهذا هو الأساس الذي بنيت بنية شبكة الإنترنت. ومن هذه العناصر من صفحات الويب يتيح لك ربط الصفحات على الموقع في شبكة واحدة.

دعونا ننظر بالتفصيل كيف إدراج الارتباطات التشعبية في الوثائق.

تعليمات

    1

وتهدف الروابط التشعبيةلربط النص والصورة أو عناصر الصفحة الأخرى إلى وثائق النص التشعبي الأخرى. جميع عناصر صفحات الموقع، بما في ذلك المراجع، وخلق متصفح أن يحصل على تعليمات مفصلة أرسلت له من الشفرة الخادم. تتكون من العلامات، والذي يصف نوع من المظهر وتخطيط جميع عناصر صفحة ويب؟ - هذا الرمز في HTML (؟؟ لغة توصيف النص التشعبي لغة توصيف النص التشعبي)؟ الارتباط التشعبي القياسية خلق المتصفح عندما يواجه رمز الصفحة، على سبيل المثال، هذه العلامة: وLT-لأ href = »URL» و GT-نص الارتباط وlt- / أ & GT-هناك ولتر واحد أ href = »URL» وgt- - فتح بطاقة وصلات، ولتر - / أ وgt- - الإغلاق. يمكن أن تحتوي على علامة البداية معلومات إضافية - سمات؟. في هذا بسيطة السمة ارتباط أ href يحتوي على URL لصفحة أو طلب وثيقة أخرى التي سيتم إرسالها، إذا كان الزائر ينقر على الرابط. وأحيانا ليس من الضروري تحديد العنوان الكامل - إذا كانت الوثيقة المطلوبة هي على ملقم في نفس المجلد (أو فرعي)، وهو ما يكفي لتحديد فقط اسم أو المسار إلى المجلد الفرعي. تسمى هذه العناوين قريب؟ والكتابة لها أن تكون، على سبيل المثال، كما :؟ واللفتنانت لأ href = »moreText.html» وصلة GT-نص وlt- / أ & GT-ويمر عبر هذا الرابط يتم تحميل ثيقة moreText.html من نفس المجلد. وعناوين المرجع المطلق تبدأ بالإشارة البروتوكول، على سبيل المثال: ولتر واحد أ href = »http://site.ru/moreText.html» و GT-نص الارتباط وlt- / أ & GT-هنا «HTTP» (بروتوكول نقل النص المتشعب - بروتوكول نقل النص المتشعب؟ ؟) هو عنوان المعتاد من الوثيقة على الشبكة. وإذا قمت بتحديد «ميلتو» البروتوكول، فإن الارتباط التشعبي إطلاق برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك، بدلا من الذهاب إلى صفحة أخرى: ولتر واحد أ href = »ميلتو: ميلتو: moiAdr@site.ru» و GT-البريد الإلكتروني الارتباط وlt- / أ & GT-في وصلات ل ملفات ملقاة على خادم FTP تحدد، على التوالي، بروتوكول FTP (بروتوكول نقل الملفات نقل الملفات بروتوكول ؟؟؟): ولتر واحد أ href = »ftp://site.ru/file.rar» و GT-لينك للأرشيف وlt- / ووgt-

    2

سمة أخرى من الارتباط التشعبي الذي يشير، فيالإطار الذي يجب تحميل وكتابة هذه الوثيقة الجديدة باعتبارها «الهدف». إذا كانت الخاصية href، يمكنك إدخال أي عنوان صالح، قد يكون الهدف كل القيم الأربع: _self - الصفحة التي سيتم تحميلها في نفس الإطار أو الإطار. ؟ إطارات؟ استدعاء أحد مقسمة إلى عدة أجزاء نافذة-_parent - إذا كانت الصفحة الحالية نفسها تم تحميل من نافذة أخرى (أو الإطار)، ثم فقد أحد الوالدين؟ نافذة. قيمة _parent تتطلب الصفحة التي يشير إليها الارتباط، تم تحميل عليه في الأم نافذة _top؟ صفحة جديدة يجب تحميلها في نفس النافذة. إذا انقسمت هذه النافذة إلى إطارات، ثم تحميل سيتم تدميرها، وصفحة جديدة سوف يكون الاطار الوحيد في النافذة _blank؟ لاتباع ارتباط سيفتح نافذة منفصلة، ​​على سبيل المثال:
واللفتنانت لأ href = »moreText.html» الهدف = »_ فارغ» و GT-سيفتح الرابط في نافذة جديدة وlt- / أ وgt-

    3

هناك فرصة للقيام الارتباط التشعبي للذهاب إلى صفحة أخرى، وعلى بعضجزء محدد سلفا من نفس الوثيقة. لتحديد التعليمات البرمجية في وثيقة أتش تي أم أل مثل هذا؟ الوجهة؟ باستخدام الارتباط رسو: & LT-اسم = »Yakor1" وgt- وlt- / أ & GT-A الرابط الذي تمرير الوثيقة المعروضة على المحرك على النحو التالي: ولتر واحد أ href = »# Yakor1" & GT-رابط إلى صفحة مرساة الأولى وlt- / أ & GT -يمكنك الاعتماد على المراسي ليس فقط وثيقة، ولكن في الآخر: & LT-لأ href = »http://site.ru/moreText.html#Якорь5" & GT-مرساة في صفحة أخرى وlt- / أ & GT-دورة في html- مدونة وثيقة أخرى يجب أن يكون هناك مثل هذا مرساة صلة مع اسم السمة = »Yakor1".

    4

يمكن الارتباطات التشعبية يخدم النص فحسب، بل أيضاعناصر الصفحة الأخرى - مثل الصور. العلامة الأكثر بسيطة، رسم صورة تبدو مثل: &-لتر قيمه img SRC = »picture.gif» / وGT-A إلى الصورة أصبح ارتباط تشعبي، ينبغي أن نخلص بين فتح وإغلاق علامات مرجعية: ولتر واحد أ href = »moreText.html» و GT - & LT-قيمه img SRC = »picture.gif» / وgt- وlt- / أ وgt-

كيفية جعل ارتباط تشعبي للموقع آخر تعديل لذلك: 20 يونيو 2017 بواسطة seivaamm
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Web programming / How to make a hyperlink on the site

How to make a hyperlink on the site

/
91 Views

Hyperlinks in site pages</a>

Hyperlinks are the basis on which the structure of the Internet is built. It is these elements of Internet pages that allow you to link pages of websites to a single network.

Let's consider in detail how hyperlinks are inserted into documents.

Instructions

    1

Hypertext links are designed to help you,To link text, images, or other page elements with other hypertext documents. All elements of the site page, including links, are created by the browser, which receives detailed instructions from the page code it sends to the server. This HTML code (HyperText Markup Language -? Hypertext markup language?) Consists of? Tags ?, which describe the type, appearance and layout of all elements of the web page. A standard hyperlink is created by the browser when it encounters in the page code, for example, such a tag: & lt-a href = "URL" & gt-Text link & lt- / a & gt-Here & lt-a href = "URL" & gt- - opening link tag, & lt - / a & gt- - closing. The opening tag can contain additional information -? Attributes ?. In this simple link, the href attribute contains the address of the page or other document that will be sent to, if the visitor clicks the link. Sometimes it is not necessary to specify the full address - if the requested document is on the server in the same folder (or nested in it), then just specify its name or the path to the subfolder. Such addresses are called? Relative ?, they should be written, for example, as follows: & lt-a href = »moreText.html» & gt-Text link & lt- / a & gt-When clicking this link, the moreText.html document will be downloaded from the same folder. And the absolute addresses of the links begin with the indication of the protocol, for example: & lt-a href = "http://site.ru/moreText.html" & gt-Text link & lt- / a & gt- Here "http" (HyperText Transfer Protocol -? Hypertext Transfer Protocol ?) Is the usual address of the document on the network. And if you specify the "mailto" protocol, the hyperlink will start your mail program, instead of going to another page: & lt-a href = "mailto: mailto: moiAdr@site.ru" & gt-email-link & lt- / a & gt-In links to Files lying on the FTP server indicate, respectively, the FTP (File Transfer Protocol ?, File Transfer Protocol?): & Lt-a href = "ftp://site.ru/file.rar" & gt-Link to the archive & lt- / A & gt-

    2

Another hyperlink attribute that specifies inWhich window should download this new document, is written as "target". If you can enter any valid address in the href attribute, target can have only four values: _self - the page should be loaded into the same window or frame. ? Frames? Call one part of the divided into several parts of the window-_parent - if the current page itself was loaded from another window (or frame), then it has a? Parental? window. Does the _parent value require that the page referenced by the link be loaded into this parent window-_top? You need to load a new page into the same window. If this window is divided into frames, then at startup they will be destroyed, and the new page will be the only frame in this window-_blank? To go to the link a separate window will be opened-For example:
& Lt-a href = "moreText.html" target = "_ blank" & gt-Link will open in a new window & lt- / a & gt-

    3

There is an opportunity to do Hyperlink To go to another page, but to some otherSpecified area of ​​the same document. To specify in the html-code of the document such a destination? Use the anchor link: & lt-a name = "Anchor1" & gt- & lt- / a & gt-A the link that scrolls the document before this anchor looks like this: & lt-a href = "# Anchor1" & gt-Link to the first page anchor & lt- / a & gt -You can refer to anchors not only in this document, but also in others: & lt-a href = "http://site.ru/moreText.html#Yakor5" & gt-Anchor in another page & lt- / a & gt-Of course in the html- Code of another document, there must exist such an anchor reference with the attribute name = "Anchor1".

    4

A hyperlink can serve not only text, but alsoOther page elements - for example, pictures. The simplest tag that draws the picture looks like this: & lt-img src = "picture.gif" / & gt-And for the picture to become a hyperlink, it should be enclosed between the opening and closing link tags: & lt-a href = "moreText.html" & gt - & lt-img src = "picture.gif" / & gt- & lt- / a & gt-

How to make a hyperlink on the site Was last modified: June 20th, 2017 By Seivaamm
It is main inner container footer text