منزل / الإنترنت / الشبكة العالمية للتنمية / كيفية عمل روابط قابلة للنقر

كيفية عمل روابط قابلة للنقر

/
109 المشاهدات

كيفية عمل روابط قابلة للنقر</A>

التواصل والتفاعل على شبكة الانترنت لا يمكنتحدث دون تبادل الروابط؟ تتيح الروابط تقفز من موقع إلى آخر، وتصب في الفضاء التفاعلي. تبادل التعليقات على بلوق والمنتديات، وكنت كثيرا ما أشعر الرغبة في تبادل الروابط مثيرة للاهتمام مع المحاورين.

أسهل طريقة لبنسخ الرابط المطلوب من شريط العنوان ولصقه في رسالة نصية، وإنما هو أكثر إتقانا كثيرا أن ننظر صلتك كنص قابل للنقر.

تعليمات

    1

لإنشاء ارتباط للنقر، استخدم المعروفة HTML العلامة ولتر واحد أ href = & gt- وlt- / أ وgt-.

    2

بعد علامة المساواة لصق عنوان قمت بنسخها من سلسلة المتصفح الذي تريد مشاركتها مع الآخرين، وفي العلامة، بين أقواس زاوية، أدخل النص من المستقبل مراجعالذي يظهر في شكل نقر في رسالتك. وهكذا، فإن رمز ل مراجع وسيكون على النحو التالي:؟ ولتر واحد أ href = صفحات URL وgt- النص وlt- / أ وgt-؟

    3

يمكنك إنشاء ارتباط للنقر، وليس فقطمن سلسلة نصية، ولكن أيضا من أي صورة. لتحويل الصورة إلى رابط، استخدام التعليمات البرمجية التالية:؟ واللفتنانت لأ href = صفحات URL وgt- و-لتر قيمه img SRC = URL PICTURES وgt- وlt- / أ & GT - ؟؟؟.

    4

إذا كنت تريد أن تصل، الذي ينقر شريك حياتك، وليس فتحها في النافذة الحالية، وفي نافذة جديدة، تعديل التعليمات البرمجية بحيث :؟ وصفحات اللفتنانت على أ href = URL؟ الهدف =؟ _ فارغة؟ & GT-لديك نص وlt- / أ وgt-

    5

إلى خلق روابط قابلة للنقر يمكنك استخدامها ليس فقط علامة على أ href، ولكن العلامة رابط. نسخ عنوان صفحة من شريط عنوان المتصفح. استخدام التعليمات البرمجية التالية لإدراج مراجع: [URL = PAGE عنوان] TEXT مراجع [/ URL]

    6

وستكون النتيجة هي نفسها كما في السابقهذه القضية؟ سوف تتحول العلاقة إلى سلسلة نصية، الذي، عندما دفعت، وسوف تسمح للذهاب إلى موقع معين. ومع ذلك، لا يعمل العلامة رابط بشكل صحيح في جميع المواقع، لذلك فمن المستحسن استخدام عالمية HTML-العلامة أ href.

كيفية عمل روابط قابلة للنقر آخر تعديل لذلك: 20 يونيو 2017 بواسطة seivaamm
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Web programming / How to make links clickable

How to make links clickable

/
117 Views

How to make links clickable</a>

Communication and interaction on the Internet can notTo happen without a link exchange? Links allow you to go from site to site and join interactive space. By exchanging comments on blogs or on forums, you often feel like sharing an interesting link with your interlocutors.

The easiest way is to copy the required link from the address bar and paste it into the message text, but your link in the form of a clickable text will look much more accurate.

Instructions

    1

In order to create a clickable link, use the well-known HTML tag & lt-a href = & gt- & lt- / a & gt-.

    2

After the equal sign, insert the address copied from the browser string that you want to share with the others, and inside the tag, between the angle brackets, enter the text of the future References, Which will be displayed in a clickable form in your message. Thus, the code for References Will look like this: & lt-a href =? PAGE URL? & Gt- YOUR TEXT & lt- / a & gt-.

    3

You can create a clickable link not onlyFrom the text string, but also from any image. To turn a picture into a link, use the following code: & lt-a href =? PAGE URL? & Gt- & lt-img src =? PICTURE URL? & Gt- & lt- / a & gt-.

    4

If you want the link that your interlocutor clicked to open not in the current window, but in a new window, modify the code like this: & lt-a href =? URL PAGES? Target =? _ Blank? & Gt-YOUR TEXT & lt- / a & gt-

    5

To create clickable links, you can use not only the a href tag, but also the url tag. Copy the address of the page from the address bar of the browser. Use the following code to insert References: [Url = PAGES ADDRESS] TEXT LINKS [/ url]

    6

The result will be the same as in the previousThe case? The link will turn into a text string, which when clicked allows you to go to a particular site. However, the url tag does not work correctly on all sites, so it is recommended to use the universal HTML tag a href.

How to make links clickable Was last modified: June 20th, 2017 By Seivaamm
It is main inner container footer text