تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

ما هي الدول التي لا تحتاج إلى تأشيرة دخول
2016/09/04
كيفية اختيار وكالة سفر
2016/09/04

قناع الليمون لتفتيح البشرة

قناع الليمون لتفتيح البشرة

الجلد الخزف ضوء يصبح أكثرشعبية، والفتيات هي مهتمة جدا في كيفية التخفيف من الجلد على الوجه، دون اللجوء إلى صالونات التجميل باهظة الثمن. ويأتي لمساعدة هذه الحمضيات المفيدة، مثل الليمون.

مع أنه من الممكن لتبييض البشرة عدد قليل من ظلال.

وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن الحمضيات عصيرقادرة على تجفيف بشرتك، فإنه ليس من الضروري تكرار مثل هذه الأقنعة في كثير من الأحيان. هذا ينطبق بشكل خاص على السيدات اللاتي تجاوزن 45 عاما من العمر وكذلك الشابات مع جفاف الجلد نوع هذا. إذا مرتين في الأسبوع لهل لديك الزيتية قناع الجلد. وأصحاب نوع smeshanogo أو العادي تكرار هذا القناع قد تكون مرة واحدة كل سبعة أيام.

الليمون الآثار الإيجابية والمفيدة على الجلدالإنسان. فيتامين C هي قادرة على تنشيط إنتاج ELASTANE، فيتامين K يساعد على مكافحة التصبغ والبوتاسيوم يؤدي إلى المستوى الطبيعي من الماء. وعلى نفس حجم هذا القناع له تأثير تجديد. ولكن من الضروري أن نضع في الاعتبار إذا كنت حاضرا على التهاب الجلد أو الضرر من هذا الإجراء يجب أن تعطي مؤقتا حتى إتمام الشفاء من الجروح.

للبشرة الدهنية، واتخاذ: 2 ملعقة طعام من دقيق الشوفان، وبيضة واحدة ونصف ليمونة. يجب أن تكون الأرض الشوفان إلى حالة غرامة، ويخلط مع عشر قطرات من عصير الليمون وبروتين مخفوقة قليلا. تطبيق ليكون على مرحلتين - بعد تجفيف الطبقة الأولى، وتطبيق ثاني. بعد حوالي 15-20 دقيقة في الماء الدافئ بضع قطرات من عصير البداية مع هذا الحل وأمان غسل وجهك.

للبشرة الجافة: 20 غراما من السائل (nezasaharennogo) العسل، 10 غراما من كريم (مع وجود نسبة عالية من الدهون)، 10 غراما من نشاء البطاطا و 1 ملعقة كبيرة. ل. عصير الليمون. مزج المكونات حتى كريم سميكة وانتشار في تلك المناطق من الجلد التي تريد تبييض. شطف قيمتها بعد 20 دقيقة بالماء في درجة حرارة الغرفة.

لالنوع المختلط: 1 صفار البيض، و 10 غراما من عصير الليمون و 50 غراما من الجبن. كل طحن بعناية حتى تصبح ناعمة ويمكن تطبيقها على الرقبة والوجه. بعد 20-25 دقيقة، وإزالة القناع. من ذلك يمكنك أيضا تحقيق تأثير تجديد.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

Which countries do not need visas
09/04/2016
How to choose a travel agency
09/04/2016

Lemon mask for whitening skin

Lemon mask for whitening skin

Light porcelain skin becomes morepopularity, and the girls are very interested in how to lighten the skin on the face, without resorting to expensive beauty salons. It comes to the aid of such a useful citrus, like lemon.

With it is possible to whiten the skin a few shades.

It should be borne in mind that citrus juiceable to dry your skin, it is not necessary to repeat such masks often. This is especially true for ladies who are over 45 years old as well as young women with dry skin type. If twice a week to do you have oily skin mask. And the owners of smeshanogo or normal type repeating this mask may be once every seven days.

Lemon active and beneficial effects on the skinhuman. Vitamin C is able to activate the production of elastane, vitamin K helps fight pigmentation and potassium will lead to normal level of hydration. By the same volume this mask has a rejuvenating effect. But it is necessary to bear in mind if you are present on the skin inflammation or damage of such a procedure should be temporarily give up to complete healing of wounds.

For oily skin, take: 2 tablespoons of oatmeal, one egg and half a lemon. Oatmeal should be ground to a fine state, mixed with ten drops of lemon juice and a little whipped protein. Apply to be in two stages - after drying the first layer, apply the second. After about 15-20 minutes in warm water a few drops of juice splash with this solution and safely wash your face.

For dry skin: 20 g of liquid (nezasaharennogo) honey, 10 g of cream (with a high fat content), 10 g of potato starch and 1 tbsp. l. lemon juice. Mix the ingredients until a thick cream and spread on those areas of the skin that you want to whiten. Rinse worth after 20 minutes with water at room temperature.

For mixed type: 1 egg yolk, 10 g of lemon juice and 50 g of cottage cheese. All carefully grind until smooth and can be applied to the neck and face. After 20-25 minutes, remove the mask. From it you can also achieve a rejuvenating effect.

Comments are closed.