تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيفية احتفال عيد العنصرة في روسيا
2016/09/13
الحديد الزهر أو الألمنيوم؟ كيفية اختيار بطارية
2016/09/13

أتذكر الرقم السري

كيفية تذكر الرقم السري

الرقم السري هو مزيج العددي الذي يستخدم للوصول إلى البيانات الشخصية مثل حساب بطاقة الائتمان.

إذا ما فقدت أو نسيت رمز التعريف الشخصي، يمكنك استعادته في واحدة من عدة طرق.

تعليمات

1

حاول أن تتذكر رمز PIN نفسك. عادة ما تكون مزيجا من أربعة أرقام. التفكير في الترتيب الذي كانت تقع. في معظم الأحيان، الناس المنتسبين تركيبة المطلوب مع أي بيانات معروفة، لذلك في وقت لاحق يمكنك استدعاء بسرعة، على سبيل المثال، أول رقمين تتوافق مع تاريخ الميلاد، والثانية اثنين - المدرسة الثانوية في العام، الخ حاول أن تتذكر ما كنت قد يرتبط PIN، وربما انها الملوثات العضوية الثابتة "في رأسك.

2

العثور على الوثائق التي قمت بها خارجا معتتلقى PIN الخاص بك. وينبغي إيلاء الاعتبار، وليس ما إذا كنت سجلت في مكان آخر: في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مذكرات أو فقط على واحد من ورقة من الورق التي يمكن أن تكون في المنزل أو في العمل. تذكر أيضا، لم يكن موجودا هناك إلى جانبك شخص من الأقارب أو الأصدقاء عند إدخال الجمع، لأنها يمكن أن تذكر الرقم السري. حتى يمكنك محاولة لتنشيط الذاكرة البصرية واللمسية الخاصة بك. على سبيل المثال، سيرا على الأقدام إلى أجهزة الصراف الآلي أو الاستيلاء على الهاتف. تخيل أنك تعرف رمز PIN، والتفكير في ما يمكن ان تضغط على مفتاح. حاول أيضا أن نتذكر كيفية تحريك أصابعك في مجموعة سابقة من مجموعات.

3

تذكر أن عادة إدخال رمز PIN الصحيحونظرا لأنه لا يقل عن ثلاث محاولات. حاول أن يتذكر المجموعات الثلاث الأكثر ملائمة واستخدامها واحدا تلو الآخر حتى تقوم بإدخال الصحيح. إذا قمت بإجراء ثلاث محاولات غير صحيحة، والوصول إلى الهاتف، سيتم حظر بطاقة مصرفية أو غيرها من البيانات. لفتح والحصول على الرقم السري الجديد، اتصل المؤسسة التي تم الحصول عليها قبل تقديم الوثائق الشخصية والعقد، والتي تتم عن طريق الحصول على الخدمات ذات الصلة. إذا فقدت المصرفي أو بطاقة SIM، يجب التأكد من إبلاغ الخبراء، وإلا فإنه يمكن استغلالها.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How to celebrate Pentecost in Russia
09/13/2016
Cast iron or aluminum? How to choose a battery
09/13/2016

I remember a pin code

How to remember the PIN

PIN code is a numerical combination that is used to gain access to personal data such as credit card account.

If you have lost or forgotten the PIN code, you can restore it in one of several ways.

instructions

1

Try to remember a PIN code yourself. Usually a combination of four digits. Think about the order in which they were located. Most often, people associate the desired combination with any well-known data, so that later you can quickly recall it, for example, the first two digits correspond to the date of birth, and the second two - year high school, etc. Try to remember what you have associated PIN, and maybe it 'pops' in your head.

2

Locate the documents that you made out withyou receive your PIN. Consideration should be given, did not record whether you have it somewhere else: in your computer, diary or just on one of the sheets of paper that can be at home or at work. Also remember, was not present there next to you someone from relatives or friends when you enter a combination, since they could remember a pin code. Even you can try to activate your visual and tactile memory. For example, walk up to the ATM or grab a phone. Imagine that you know the PIN code, and think about what you would press the key. Try also to remember how to move your fingers in the previous set of combinations.

3

Remember that usually enter the correct PIN codeIt is given at least three attempts. Try to recall the three most appropriate combinations and use them one by one until you enter the correct one. If you make three incorrect attempts, access to a phone, a bank card or other data will be blocked. To unlock and get a new PIN code, contact the institution, which received it before submitting personal documents and contracts, which made out to obtain appropriate services. If you lose your bank or SIM card, be sure to inform the experts, otherwise it can be exploited.

Comments are closed.