منزل / الإنترنت / الشبكة العالمية للتنمية / كيفية إدراج رمز إلى زر

كيفية إدراج رمز زر

/
43 المشاهدات

كيفية إدراج رمز زر</A>

زر في صفحات الويب تستخدم لتنظيم الاتصالات التفاعلية مع المستخدم.

وكقاعدة عامة، إذا كان ردا على زر الصحافة لا تتطلب إرسال البيانات إلى الخادم، والتفاعل وتنفيذها باستخدام جافا سكريبت السيناريوهات.

طرق تتذرع جافا سكريبت رمز المقابلة قد تختلف - فيما يلي وصف لبعض تجسيدات الممكنة لأنواع مختلفة من الأزرار.

تعليمات

    1

إذا كان الزر عرض على صفحة ويببواسطة علامة زر المنظمة، ويمكن وضعها على رمز جافا سكريبت في سمة عند _ النقر. على سبيل المثال، على النحو التالي: ولتر على زر عند _ النقر = »تنبيه ( '! الضغط على زر') -« & GT-زر وlt- / زر وGT-بطبيعة الحال، وضعها مباشرة في زر البطاقة هي رمز كبير بما فيه الكفاية ليس مناسبا - أنه من الأفضل لتصميم ذلك بوصفها وظيفة، وفي سمة عند _ النقر فقط وضع رمز استدعاء هذه الوظيفة. على سبيل المثال: & LT-النصي وgt-
showAlert وظيفة () {
تنبيه ( 'الضغط على زر!')
}
وLt- / النصي وgt- ولتر على زر عند _ النقر = »showAlert ()» وGT-زر وlt- / زر وgt-

    2

إذا تم عرض زر من قبل أحدخيارات بطاقة الإدخال (تقديم، إعادة تعيين، زر، أو صورة)، يمكنك استخدام نفس السمة عند _ النقر. على سبيل المثال، للحقول تطهير شكل زر (إعادة)، قد رمز تبدو هذه: ونوع لتر المدخلات = »RESET» عند _ النقر = »showAlert ()» / وGT-إذا كنت تريد فقط جافا سكريبت النصي الضغط على زر عمل، وأسند لها لا يحدث الإجراء الافتراضي، ثم وظيفة أو مباشرة في سمة عند _ النقر يجب إضافة العودة قيادة كاذبة. على سبيل المثال: ونوع لتر المدخلات = »RESET» عند _ النقر = »showAlert () - عودة كاذبة» / وgt-

    3

إذا كان ذلك ضروريا لتنظيم ردا على الضغط على زراكتب تقديم، ثم بالإضافة إلى الأسلوب أعلاه عند _ النقر باستخدام السمة خصائص يمكن استخدام علامة نموذج، والتي على هذا الزر. استدعاء دالة المقابلة يمكن وضعها في onsubmit السمة العلامة النموذج. على سبيل المثال: ولتر على شكل عمل = »» onsubmit = »showAlert () - عودة كاذبة» وgt-
ونوع اللفتنانت المدخلات = »تقديم» / وgt-
وLt- / شكل وgt-

    4

إذا كان الزر ليست جزءا من النموذج، وجميععنصر رسومي (رقم img)، ثم لمعايير له تسمح باستخدام السمة عند_النقر. على سبيل المثال: وSRC-لتر قيمه img = »btn.gif» عند _ النقر = »showAlert () -» / وgt-

    5

إذا كان الزر ارتباط تشعبي، واستخدام سمات الزر نفسه ليس من الضروري، فمن الأفضل للاستفادة من خصائص العلامة المراجع. ومن الممكن، كما هو الحال في تجسيد السابقة، استخدم العلامة عند_النقر. على سبيل المثال: & LT-لأ href = »http://learn-myself.com» عند _ النقر = »showAlert () - عودة كاذبة -« وgt- وSRC-لتر قيمه img = »btn.gif» / وgt- وlt- / أ & GT-A يمكن استبدالها مع استدعاء دالة إلى العنوان الموجود في الخاصية href. على سبيل المثال، للأسباب التالية: ولتر واحد أ href = »جافا سكريبت: showAlert () -« وgt- و-لتر قيمه img SRC = »btn.gif» / وgt- وlt- / أ وgt-

كيفية إدراج رمز زر آخر تعديل لذلك: 20 يونيو 2017 بواسطة nolseowb
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Web programming / How to insert a code on a button

How to insert a code into a button

/
55 Views

How to insert a code into a button</a>

Buttons in web pages are used to organize interactive interaction with the user.

Typically, if the response to a button does not require sending data to the server, the interactive is implemented using JavaScript scripts.

Ways to call the appropriate JavaScript code can vary - several possible options for buttons of different types are described below.

Instructions

    1

If the button is displayed in a web pageOrganized using the button tag, then the JavaScript code can be placed in the onclick attribute. For example, this is the case: & lt-button onclick = "alert ('Button is pressed!') - & gt-button & lt- / button & gt-Of course, putting a sufficiently large code directly in the button tag is not advisable - it's better to format it as a function, but to the onclick attribute Place only the call code for this function. For example: & lt-script & gt-
Function showAlert () {
Alert ('Button is pressed!')
}
& Lt- / script & gt- & lt-button onclick = "showAlert ()" & gt-button & lt- / button & gt-

    2

If the button is displayed by one of theOptions for the input (submit, reset, button, or image) tag, you can use the same onclick attribute. For example, for the reset button, the code might look like this: & lt-input type = "RESET" onclick = "showAlert ()" / & gt- If you want the JavaScript script to be executed at the click of a button, and the assigned to it By default the action did not occur, then the return false command should be added to the function or directly to the onclick attribute. For example: & lt-input type = "RESET" onclick = "showAlert () - RETURN FALSE" / & gt-

    3

If you want to organize a response to a button clickType submit, then, in addition to the above method using the onclick attribute, you can use the properties of the form tag to which this button belongs. The corresponding function call can be placed in the onsubmit attribute of the form tag. For example: & lt-form action = »» onsubmit = "showAlert () - RETURN FALSE" & gt-
& Lt-input type = "submit" / & gt-
& Lt- / form & gt-

    4

If the button is not a form element, but the wholeOnly a graphic element (img tag), then for him the standards allow the use of the onclick attribute. For example: & lt-img src = "btn.gif" onclick = "showAlert () -" / & gt-

    5

If the button is a hyperlink, thenUse the attributes of the button itself is not worth it, it's better to use the properties of the link tag. You can, as in the previous versions, use the onclick tag. For example: & lt-a href = "http://learn-myself.com" onclick = "showAlert () - RETURN FALSE -" & gt- & lt-img src = "btn.gif" / & gt- & lt- / a & gt-A Can be replaced by calling the function address in the href attribute. For example, this: & lt-a href = "javascript: showAlert () -" & gt- & lt-img src = "btn.gif" / & gt- & lt- / a & gt-

How to insert a code into a button Was last modified: June 20th, 2017 By Nolseowb
It is main inner container footer text