منزل / الإنترنت / البريد الإلكتروني / كيفية إنشاء عنوان على البريد

كيفية إنشاء عنوان على البريد

/
170 المشاهدات

كيفية إنشاء عنوان على البريد</A>

البريد.رو هو واحد من أنظمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية. ويقدم خدمات الاتصالات الإلكترونية فحسب، ولكن أيضا شبكة اجتماعية، بوابة الأخبار والبحث خدماتها الخاصة للمعلومات على شبكة الإنترنت.

كثير من الناس إنشاء حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم هي في هذا النظام.

الإجراء لإنشاء مربع بسيط ويمكن الوصول إليها.

ستحتاج

  • - جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت
  • - متصفح البرنامج.

تعليمات

    1

تشغيل متصفح البرنامج والذهاب الى الموقعالنظام البريدي mail.ru. هناك، حدد "تسجيل في البريد." وصلة بعد ذلك، سيتم نقلك إلى صفحة مع الاستبيان، الحقول التي تحتاج إلى تعبئة من أجل إنشاء مربع على meyl.ru.

    2

املأ الحقول "الاسم" و "اسم العائلة". هذه الحقول إلزامية لإنشاء علبة بريد على البريد. أنها لا تتطلب بيانات يمكن الاعتماد عليها، ولكن هذا سوف ترد هذه المعلومات في الرسائل التي ترسلها. لذلك عليك أن تقرر اسم وهمي الدخول أو حقيقية. أيضا، بناء على هذه المعطيات، فإن النظام يطالبك لاختيار لتسجيل الدخول، وهذا هو اسم صندوق البريد الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة في "إيفان إيفانوف"، ثم كخيار، لمعالجة «ivan-ivanov@mail.ru» سوف تعرض.

    3

املأ حقل "عنوان البريد الإلكتروني". في الحقل الأول، أدخل تسجيل الدخول التقديرية (وهذا هو، اسم صندوق البريد الخاص بك في البريد). للتحقق من توافر هذه لتسجيل الدخول إلى إنشاء مربع، انقر فوق أي ميدان آخر، وستعرض الشاشة اللون الأخضر أو ​​الأحمر، والتي سوف اقول لكم عن إمكانية استخدام تسجيل الدخول. يتم توفير الحقل الثاني لتحديد الملقم الذي يمكنك إنشاء مربع. هذا يمكن أن يكون mail.ru، bk.ru، list.ru أو inbox.ru. اختيار ما تريد، أو إذا كان تسجيل الدخول المحددة على الخادم غير متوفر، في محاولة للتحقق من توافرها على خادم آخر.

    4

أدخل كلمة المرور، ونظام لديه الحد الأقصى لاستخدام الرموز - لجعل مربع على meyl.ru، لديك لإنشاء كلمة مرور تتكون من حروف وأرقام. أيضا، يجب أن تكون كلمة المرور 6 أحرف على الأقل. بعد إدخال كلمة المرور بتحليل النظام وسوف أعطيك كما هو قوي أو ضعيف. يجب إدخال كلمة المرور مرة أخرى لتجنب الأخطاء.

    5

اختر السؤال السري أن هذا النظام سوف يطلبلك لاستعادة كلمة مرور منسية. يمكنك أيضا إدخال السؤال السري الخاص بك. بعد ذلك، شغل في الإجابة عليه. والسؤال هو كيف وكلمة المرور، عليك أن تتذكر أو كتابة في مكان آمن للوصول إلى البريد الخاص بك على meyl.ru. تذكر أن حفظ كلمات المرور في المتصفح أمر خطير - هناك أحصنة طروادة التي يمكن أن سرقة لهم من ذاكرة المتصفح.

    6

التالي وضع علامة في حقل "إنشاء بلدي العالم"، إذا كنت تريد ليس فقط لإنشاء مربع على meyl.ru، ولكن أيضا لخلق في الشبكة الاجتماعية لها.

    7

اكتب الأحرف التي تحمي من التسجيل الآلي في مجال خاص. انقر على "إنشاء". كل ما نجحت في إنشاء وظيفة على البريد.

كيفية إنشاء عنوان على البريد آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة queviynz
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / the Internet / Email / How to create an e-mail address

How to create an e-mail address

/
144 Views

How to create an e-mail address</a>

Mail.Ru is one of the popular e-mail systems. It offers not only e-mail messaging services, but also its own social network, a news portal and information retrieval services on the Internet.

Many people create their electronic mailboxes in this system.

The order of creating a box is simple and accessible.

You will need

  • - a computer with access to the Internet-
  • - browser program.

Instructions

    1

Run the browser and go to the siteMail system mail.ru. There, click on the "register in the mail" link. Next, you will be moved to the page with the questionnaire, the fields of which you need to fill in order to create a mailbox on the mail.ru.

    2

Fill in the "Name" and "Last Name" fields. These fields are mandatory to fill in to create a mailbox. They do not require reliable data, but this information will be contained in the letters you send. Therefore, it's up to you to decide whether you want to introduce a fictitious name or a real name. Also, based on this data, the system will display you prompts for choosing the login, that is, the name of your mailbox. For example, if you enter "Ivan Ivanov", then as an option, you will be offered the address "ivan-ivanov@mail.ru".

    3

Fill in the "email address" field. In the first field you need to enter the assumed login (that is, the name of your mailbox on the mail). To check the availability of this login to create a box, click in any other field and a green or red message will appear on the screen, which will inform you about the possibility of using the login. The second field provides a choice of server on which you can create a box. It can be mail.ru, bk.ru, list.ru or inbox.ru. Choose what you like best, or if the selected login on this server is already taken, try checking its presence on another server.

    4

Enter the password, the system has a limit forUse of symbols - to make a mailbox on mail.ru, you will have to come up with a password consisting of Latin letters and numbers. Also, the password must be at least 6 characters long. After entering the password, the system will analyze and give you how strong or weak it is. You will need to enter the password again to avoid an error.

    5

Select the secret question that the system will askYou to recover a forgotten password. Also you can enter your own secret question. Then make a response to it. The question, like the password, needs to be remembered or written down in a safe place to access the mail on the mail.ru. Remember that saving passwords in the browser is dangerous - there are Trojan programs that can steal them from the browser's memory.

    6

Then tick the box "Create my world" if you want to not only create a mailbox on mail.ru, but also register in its social network.

    7

Enter symbols that protect against automatic registrations in a special field. Click the "Register" button. Everything, you have successfully created mail on the mail.

How to create an e-mail address Was last modified: June 21st, 2017 By Queviynz
It is main inner container footer text