منزل / العطلات والسفر / آخر / الدول كيف عديدة في أفريقيا

كيف العديد من البلدان في أفريقيا

/
118 المشاهدات

كيف العديد من البلدان في أفريقيا</A>

أفريقيا هي قارة على أراضي التي يوجد منها العديد من الدول.

هناك منذ فترة طويلة التي تسكنها قبائل مختلفة، والحفاظ على كامل الهوية الخاصة بهم، فضلا عن سكان الحديثة جدا.

كم عدد من البلدان الواقعة في القارة الأفريقية؟

الدول الأفريقية

في أفريقيا والجزر المجاورة للديها 54 بلدا. وتشمل هذه: الجزائر، أنغولا، بنين، بوتسوانا، بوركينا فاسو، بوروندي، الغابون، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، جمهورية الكونغو الديمقراطية وجيبوتي ومصر. أيضا، فإن البلدان الأفريقية هي: زامبيا، زيمبابوي، والرأس الأخضر، الكاميرون، كينيا، جزر القمر، الكونغو، كوت ديفوار، ليسوتو، ليبيريا، ليبيا، موريتانيا، موريشيوس، مدغشقر، ملاوي، مالي، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، النيجر، نيجيريا، رواندا، وساو تومي وبرينسيبي.
وبالإضافة إلى ذلك، وهي جزء من أفريقيا ما يلي: سوازيلاند وسيشل والسنغال، الصومال، السودان، سيراليون، تنزانيا، توغو، تونس، أوغندا، جمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وغينيا الاستوائية وإريتريا وإثيوبيا وجنوب أفريقيا وجنوب السودان. وكانت معظم هذه البلدان لفترة طويلة مستعمرات الدول الأوروبية. استقلالهم التي اكتسبوها في المنشأ 50-60 من القرن 20th، ووضع الصحراء الغربية لا يزال غير مؤكد. جميع البلدان الأفريقية هي أعضاء في الاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة.

الحياة الأفريقية

حتى الاستقلال القرن 20th يمكن أن يتباهىفقط ليبيريا وجنوب أفريقيا وإثيوبيا، ولكن التمييز ضد السكان السود الأصليين في جنوب أفريقيا، استمرت حتى '90. اليوم، آخر مستعمرة في أفريقيا تقع في الجزء الشمالي من القارة - وهي في أراضي اسبانيا، على الحدود مع المغرب، جزيرة ريونيون والعديد من الجزر الصغيرة في المحيط الهندي. يتم الاحتفال بيوم أفريقيا في 25 أيار - في مثل هذا اليوم في عام 1963. وقد تم التوقيع على ميثاق إنشاء منظمة الوحدة الأفريقية.
على الرغم من أن كل أفريقيا تقريباالدولة لديها الموارد البشرية والطبيعية الوفيرة، ومعظمهم من تعاني باستمرار من قبل الاكتظاظ السكاني والفقر والجفاف والأوبئة والحروب الأهلية الدامية. العديد من Narody Afriki الذين يعيشون بعيدا عن المدن الكبيرة، لا يستطيعون الحصول على مياه الشرب ومياه الحنفية، الطب والسكان الأصليين العاديين لا يمكن الوصول إليها تقريبا التنظيف. مستوى الفقر في أفريقيا عالية كارثي - سكانها يموتون من أمراض يمكن الوقاية منها اليوم، والإيدز، وإدمان المخدرات، وعدد حالات الحمل المبكر بين المراهقين يتجاوز كل الحدود المعقولة.

كيف العديد من البلدان في أفريقيا آخر تعديل لذلك: 21 مايو 2017 بواسطة paenyajs
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / Rest and Holidays / Other How many countries in Africa

HOW MUCH countries in Africa

/
130 Views

How many countries in Africa</a>

Africa is a continent in the territory of which there are many states.

Here, for a long time, various tribes have lived, completely preserved their identity, as well as quite modern residents.

How many countries are all on the African continent?

States of Africa

On the territory of Africa and the islands adjacent toThere are 54 countries. These include: Algeria, Angola, Benin, Botswana, Burkina Faso, Burundi, Cameroon, Côte d'Ivoire, Cuba, the Gambia, Ghana, Guinea, Guinea-Bissau, the Democratic Republic of the Congo, Djibouti and Egypt. Also African countries are: Cambodia, Cameroon, Côte d'Ivoire, Congo, Côte d'Ivoire, Lesotho, Liberia, Libyan Arab Jamahiriya, Mauritius, Mauritania, Madagascar, Malawi, Mali, Mauritania, Morocco, Mozambique, Namibia, Niger, Nigeria, Rwanda, as well as Sao Tome and Principe.
In addition, Africa includes: Swaziland, Seychelles, Senegal, Somalia, Sudan, Sierra Leone, Tanzania, Togo, Tunisia, Uganda, the Central African Republic, Chad, Equatorial Guinea, Eritrea, Ethiopia, South Africa and South Sudan. Most of these countries have long been colonies of European countries. They gained their independence in the 50's and 60's of the 20th century, while the status of Western Sahara is still uncertain. All African states are members of the African Union and the United Nations.

The life of African countries

Until the 20th century, independence could boast ofOnly Liberia, South Africa and Ethiopia, but discrimination against indigenous blacks in South Africa persisted until the 1990s. Today, the last African colonies are located in the northern part of the continent - namely, in Spain, bordering Morocco, Reunion Island and a number of small islands in the Indian Ocean. Africa Day is celebrated on May 25 - it was on this day in 1963 that a charter was signed on the establishment of the Organization of African Unity.
Despite the fact that almost all AfricanStates possess the richest human and natural resources, most of them constantly suffer from overpopulation, poverty, droughts, epidemics and bloody internecine wars. Many peoples of Africa living far from large cities are deprived of the opportunity to use clean drinking and tap water, and medicine is almost inaccessible to the simple indigenous population. The poverty level in African countries is catastrophically high - their inhabitants die from curable diseases, AIDS, drug addiction, and the amount of early pregnancy among adolescents exceeds all reasonable limits.

HOW MUCH countries in Africa Was last modified: May 21st, 2017 By Paenyajs
It is main inner container footer text