تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

أي نوع من التعليم اللازم للعمل في الشرطة
2016/09/02
كيفية التخلص من المشاعر
2016/09/02

كيف للوصول الى الزملاء الموقع

كيفية الدخول الى الموقع زملاء الدراسة

الزملاء - واحدة من المشاريع الاجتماعية الأكثر شعبية مصممة للالتنشئة الاجتماعية، التي يرجع تاريخها وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك.

ولكن للاستفادة الكاملة من الموارد اللازمة لإنشاء صفحة رئيسية شخصية والذهاب إليها، مشيرا إلى وثائق تفويضهم.

مطلوب تسجيل

الصفحة الرئيسية زملاء الدراسة يمكن أن تذهب فقطمستخدمين المسجلين. ولذلك، إذا لم يكن لديك شبكة اجتماعية في ملفك الشخصي، والمضي قدما في إنشائها. ما تحتاج أولا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية واستكمال عملية التسجيل. نسخ ولصق في شريط عنوان المتصفح الخاص بك مزيج www.odnoklassniki.ru التالية. العثور على الصفحة الرسمية للشبكة الاجتماعية التي يمكن وبمساعدة من محرك البحث. للقيام بذلك، أدخل الكلمة في شريط البحث - "زملاء" وانقر على الرابط حيث يتم تحديد عنوان "Odnoklassniki - شبكة اجتماعية."
على الصفحة الرئيسية في إطار المجالات "اسم المستخدم" و "كلمة السر"هناك ارتباط وتقول "تسجيل". اضغط عليها وملء الحقول المطلوبة في النافذة الجديدة التي تفتح. على وجه الخصوص، والحاجة لتحديد الاسم والجنس وتاريخ الميلاد، ومكان الإقامة، وعنوان البريد الإلكتروني، واسم المستخدم، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى الموقع. سوف تحتاج أيضا إلى تحديد كلمة مرور - وهو نوع من الشفرات، والتي تضمن سلامة البيانات الشخصية الخاصة بك على الموقع.

محاولة للتفكير في كلمة مرور وقت ممكنمجمع من 6 إلى 12 حرفا باستخدام الحروف والأرقام والرموز. وأبدا يعطيه غريبا لم يكن أحد قادرا على استخدام لتسجيل الدخول إلى الصفحة الخاصة بك.

لدخول الموقع، وسوف تحتاج إلى إدخال في وقت واحد تسجيل الدخول ورمز الوصول إلى صفحة - كلمة المرور.
بعد ذلك، عليك أن تضغط على الزر"اشترك". ثم تجد نفسك في الشخصية الخاصة بك، فقط إنشاء الصفحة. ولكن من أجل البدء في التمتع بجميع مميزات الموقع سيكون لديك لتحديد رقم الهاتف الخاص بك، والتي يمكنك استعادة دائما الوصول إلى الصفحة. على شريط الأدوات، والعثور على زر "التنبيهات" وانقر على "صالة العرض". بعد ذلك سيكون لديك فقط لتشغيل الوضع. يرجى ملاحظة أن تفعيل مجانية، وذلك لدفع ثمن أي شيء لم يكن لديك.

بعد تفعيل رقم الحساب الذي سوفالوصول إلى جميع وظائف زملاء الدراسة. سوف تكون قادرة على العثور على الأصدقاء، لتنفيذ المراسلات، وتحميل الصور والموسيقى والفيديو، والمشاركة في مجموعات المصالح، الخ

وزملاء الدراسة - لا مشكلة

للوصول إلى الموقع سوف تحتاج إلى زملاء الدراسةتحديد بيانات الاعتماد الخاصة بك - اسم المستخدم وكلمة المرور. ولكن إذا وضعت الروابط القراد "تذكرني" يمكن تجنب إجراءات تحديد الهوية. لأسرع الوصول إلى البيانات الشخصية أيضا يمكن أن ينقذ وصلة إلى الصفحة الشخصية كعلامة في المتصفح الخاص بك. للوصول إلى الشخصية، في هذه الحالة سيكون يكفي ان تضغط على نقش المناسب - "زملاء الدراسة".

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

What kind of education needed to work in the police
09/02/2016
How to get rid of feelings
09/02/2016

How to get to the site Classmates

How to enter the site Classmates

Classmates - one of the most popular social projects designed for socializing, dating and running your own business.

But to take full advantage of the resources needed to create a personal home page and go to it, stating their credentials.

Registration is required

Home Classmates can only goregistered users. Therefore, if you do not have a social network in the personal profile, proceed to its creation. What you first need to go to the home page and complete the registration process. Copy and paste into the address bar of your browser the following combination www.odnoklassniki.ru. Find the official page of the social network you can and with the help of a search engine. To do this, enter a keyword in the search bar - "classmates" and click the link where the address is specified "Odnoklassniki - a social network."
On the main page under the fields "Username" and "Password"there is a link that says "Sign Up." Click on it and fill in the required fields in the new window that opens. In particular, the need to specify the name, gender, date of birth, place of residence, email address, username, which you use to access the site. You will also need to specify a password - a kind of cipher, which ensures the safety of your personal data on the site.

Try to think of a password as possiblecomplex, from 6 to 12 characters using letters, numbers and symbols. And never give him a stranger to no one was able to use to log on to your page.

To enter the site, you will need to simultaneously enter the login and access code to the page - password.
Next, you need to press the button"Sign up." Then you find yourself at your personal, just created the page. But in order to start enjoying all the features of the site will have to specify your phone number, with which you can always regain access to the page. On the toolbar, find the button "Alerts" and click "Show Room". After that you will only have to activate the profile. Please note that the activation is free of charge, so to pay for anything you do not have.

After activating the account number you willaccess to all functions of classmates. You will be able to find friends, to carry out correspondence, upload photos, music and videos, participate in interest groups, etc.

The Classmates - no problem

To access the site you will need to Classmatesspecify your credentials - username and password. But if you put a tick links "Remember Me" identification procedures can be avoided. For the fastest access to the profile also can save a link to your personal page as a bookmark in your browser. To access the profile, in this case it will be enough just to click on the appropriate inscription - "Classmates".

Comments are closed.