منزل / الحيوانات / الرعاية والتعليم / الأرانب كيف يعيش

كيف يعيش الأرانب

/
121 المشاهدات

كم عدد الأرانب الحية </A>

متوسط ​​العمر المتوقع للالأرانب تعتمد على ظروف احتجازهم والتغذية ورعاية الأبناء.

في المتوسط، وهذه الحيوانات تعيش 6 سنوات، ولكن إذا قمت بإنشاء لهم ظروف جيدة، فمن الممكن أن يمدد هذا إلى 8-9 سنوات.


إذا في وقت سابق كحيوانات أليفةالكلاب والقطط فقط أبقى، ولكن اليوم لا أحد رجل يفاجأ التمشي مع خنزير قزم، سلحفاة، أو الحرباء. بدأ المنزل للحفاظ على القواقع العملاقة والتماسيح و، ولا سيما الأرانب الزخرفية. اختيار سوق البرغوث مثل هذه الحيوانات الأليفة، والعديد من أصحاب مهتمون في المستقبل، كم سنة يعيشون فيها، لا أريد لدفن الحيوانات الأليفة في 2-3 سنوات التي لديك الوقت لتعتاد على ذلك وتقع في الحب.
.

ما الذي يحدد مدة حياتهم

وفي العديد من الديكور ومتوسط ​​العمر المتوقعالأرانب قزم يعتمد على ظروف احتجازهم. يجب أن يكون قفص للحيوانات الاليفة بحيث كان هناك فسيح. الغرفة يجب أن تكون التهوية بانتظام ولكن المسودات الأرانب بطلان. ويمكن قول الشيء نفسه على مقربة من غيرها من الحيوانات الأليفة، وكذلك الأجهزة المنزلية، مثل التلفزيون والراديو والكهرباء غامض خلق الكثير من الإزعاج حول الشمس الساطع.
، لإطالة عمر الأرنب الزخرفية،تحتاج إلى تنظيم له بشكل صحيح "مكان للعيش". صينية صغيرة من البلاستيك مثالية لتلبية الاحتياجات الطبيعية العادية. وفي الوقت نفسه التنظيف اليومي تحتاج فقط الحمام، القفص يمكن إزالة مرة واحدة كل 7 أيام. النظام الغذائي أيضا يحدد إلى حد كبير على حياة الأرانب.
في الصيف "الطبق على الطاولة على" الرئيسي يجب أن يكون العشب والخضر الخضر في فصل الشتاء - القش. يشبه إلى حد كبير فروع شجرة الأرانب والنباح، وأنها لن تتخلى عن الجزر، والملفوف، والكمثرى والتفاح. هذه الحيوانات الأليفة تحتاج وفي الأطعمة الصلبة - الحبوب من القمح والشوفان والنخالة، وهرقل والأعلاف الخاصة. فمن الأفضل أن وحدة التغذية سوف تكون ثقيلة وضخمة لحيوان لا يمكن تحويلها، ولكن كما حاوية مناسبة لالخمر الشرب الحلمة.
.

رعاية الأبناء

، رعاية الأجيال القادمة كما لها تأثير مباشر علىمدة حياة الأرانب. حول خصوبة هذه الحيوانات هو معروف للجميع، للسنة كمية القمامة يمكن أن تصل إلى 8 مرات. إذا قمت بتوفير الأم والأبناء الرعاية المناسبة، والتغذية النظام وخلق الظروف الملائمة لنمو الطبيعي للحيوانات يمكن أن يعيش لفترة طويلة - ما يصل إلى 8-9 سنوات. الذين تتراوح أعمارهم بين الحيوان 3-4 سنوات من العمر ويعتبر راشدا، بعد أن يبدأ سن الشيخوخة: الذكور ليست نشطة كما والإناث في كل مرة يرتفع عدد أقل من الأرانب. ولكن إذا كان الحب من الحيوانات الأليفة، والتعامل معها بعناية، لا تصرخ ولا تقلق، وقال انه منذ فترة طويلة لإرضاء أسرهن الألعاب الترفيهية والعادات.

كيف يعيش الأرانب آخر تعديل لذلك: 23 مايو 2017 بواسطة baimaejl
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / Animals / Care and education How many rabbits live

HOW MUCH do rabbits live

/
135 Views

How many live rabbits </a>

The life expectancy of rabbits depends on the conditions of their maintenance, nutrition and caring for the offspring.

On average, these animals live for 6 years, but if they create good conditions for them, you can increase this period to 8-9 years.


If earlier as petsContained only cats and dogs, then today no one is surprised by a person walking with a dwarf pig, chameleon or turtle. In the house began to hold giant snails, crocodiles and in particular, ornamental rabbits. Choosing a pet at the flea market, many future owners are interested in how many years they live, because you do not want to bury a pet in 2-3 years, for which you will have time to get used to it and fall in love.
;

What determines the duration of their life

In many respects the life expectancy of decorative andDwarf rabbits depends on the conditions of their maintenance. The cage for the pet should be such that it was spacious there. The room should be regularly ventilated, but drafts to rabbits are contraindicated. Close proximity to other pets, as well as household appliances such as TV, radio and electric stove will create a lot of nuisance for fuzzy, the same can be said for the bright sun.
To extend the life of a decorative rabbit,You need to properly organize his "living space". A small tub of plastic is ideal for regular natural needs. In this case, daily cleaning is needed only for the bath, the cage can be cleaned once in 7 days. The diet also largely determines the life span of rabbits.
In summer, the main "dish on their table" should be grass andVegetable tops, and in the winter - hay. Very like rabbits tree branches and bark, they will not refuse from carrots, cabbage, pears and apples. Such pets need and in solid forages - grains of wheat, oats, bran, oatmeal and special mixed fodder. It is better if the feeder is heavy and bulky, so that the animal can not turn it, and as a drinking bowl the nipple will do.
;

Care for the offspring

Care of offspring also directly affectsLife expectancy of rabbits. The fertility of these animals is known to everyone, for a year the number of okolov can reach 8 times. If the mother and her offspring are provided with proper care, a feeding regime and all conditions for normal growth, then the animals can live for a long time - up to 8-9 years. An animal aged 3-4 years is considered an adult, after this age the aging process starts: the males become less active, and the females each time bring less and less rabbit. But if you love this pet, treat it carefully, do not scream and do not scare, it will long please the family with their amusing games and habits.

HOW MUCH do rabbits live Was last modified: May 23rd, 2017 By Baimaejl
It is main inner container footer text