تشيسكياللغة الفرنسيةألمانيالإيطاليالبرتغاليةTÜRKÇEالأسبانية

كيف ومتى لزراعة شتلات الطماطم
2016/08/26
ما لون لاختيار ورق الحائط لغرفة النوم؟
2016/08/26

كيف يمكنك أن تعرف رقم هاتفي مكبر الصوت

كيف يمكنك أن تعرف رقم هاتفي مكبر الصوت

بعد شراء بطاقة SIM جديدة، المشتركين وليس فقط يحفظ رقم الهاتف الخاص بك.

ولكنها تحتاج إلى معرفته من أجل إعطاء للأصدقاء والعائلة، وضع المال في حساب، واستخدام الخدمات المختلفة.

لذلك من المهم كثيرا لمعرفة كيفية العثور على غرفتك Megafon.

تعليمات

1

أضمن طريقة للعثور على رقم هاتفكمكبر الصوت - العثور على وثائق تم شراؤها من قبل سيمز. يتم تحديد يكن هناك سوى الأرقام، ولكن أيضا الكثير من المعلومات الأخرى الهامة: معدل وأرقام الهواتف مفيدة، والإعدادات، رموز PIN وحزمة.

2

فمن السهل جدا أن نعرف رقم هاتفك إذا كنت القريب واحدة مالك آخر من الهاتف النقال. يمكنك ان تعطي له مكالمة أو إرسال رسالة نصية قصيرة، ثم يبدو هاتفك.

3

ولكن كيف يمكنك أن تعرف رقمك Megafon، إذا كنتيتم تضمين CIR، لا يوجد المال في الحساب ولا أحد حولها؟ ثم اتخذت مشغلي الخليوي رعاية مشتركيها النسيان. تحقق أرقام الهاتف الخاص بك، يمكنك مع مساعدة من USSD الأوامر.

4

إذا كنت مشترك من موسكو،الوسطى والشرق الأقصى وجنوب الاورال، ومنطقة الفولغا، يمكنك ببساطة الاتصال الهاتفي * 205 # ومفتاح الاتصال. على شاشة الهاتف عرض رقم الهاتف عشرة أرقام. المشتركين في المنطقة الشمالية الغربية، بما في ذلك سان بطرسبرج، أن اطلب * 127 # طلب وسيبيريا - * 70 #. وتجدر الإشارة إلى أن يتم دفع هذه الخدمة. يكلف الروبل واحدة، ولكن في التجوال، وهذا المبلغ قد يكون أكبر.

5

كثير أيضا بحاجة إلى معرفة رقم بطاقة SIM الخاصة بكمكبر الصوت على اللوحة. لمعرفة أعدادهم في حاجة للذهاب من خلال الإنترنت عبر الهاتف النقال على موقع المشغل www.megafon.ru مع الكمبيوتر اللوحي. في الجزء العلوي من البوابة سيتم عرض ليس فقط رقم الهاتف، ولكن أيضا رصيد بطاقة SIM. في نفس الوقت عند العثور على المستخدم في منطقة منزل خالية من حركة المرور.

6

عرض رقم الهاتف الخاص بك قد يكون على الجوال أو الكمبيوتر اللوحي. على سبيل المثال، على اي فون يمكنك العثور عليها في الإعدادات في "الهاتف".

7

إذا لسبب ما لا يمكن أن تجد مكبر الصوت رقمك فوق أساليب، يمكنك استشارة دائما مع جواز سفر في صالون. وسوف تساعد على حل أي مشكلة المشتركين.

التعليقات مغلقة.

CeskyFrenchGermanItalianPortugueseTurkceSpanish

How and when to plant tomato seedlings
08/26/2016
What color to choose wallpaper for the bedroom?
08/26/2016

How do you know my number Megaphone

How do you know my number megaphone

After buying a new SIM card, subscribers are not just memorize your phone number.

But it needs to know in order to give to friends and family, put money into the account, use a different service.

So much important to find out how to find your room Megafon.

instructions

1

The surest way to find your phone numberMegaphone - find the documents purchased by Sims. There are specified not only the numbers, but also a lot of other important information: the rate, useful phone numbers, settings, PIN codes and pack.

2

It is very easy to know your number if you are near one another holder of the mobile. You can give him a call or send an SMS, then it appears your phone.

3

But how do you know your number Megafon, if youCIR is included, there is no money in the account and no one is around? Then cellular operators have taken care of their forgetful subscribers. Check your phone numbers, you can with the help of USSD-command.

4

If you are a subscriber of Moscow,Central, Far East, the Urals, the Volga region, you can simply dial * 205 # and call key. On the phone screen displayed a ten-digit telephone number. Subscribers of the North-West region, including St. Petersburg, have to dial * 127 # request, Siberia - * 70 #. It should be noted that the service is paid. It costs one ruble, but in roaming, this amount may be greater.

5

Many also need to know your SIM card numberMegaphone on the tablet. To see their numbers need to go through the mobile Internet on the website www.megafon.ru operator with a tablet computer. In the upper part of the portal will be displayed not only the phone number, but also a SIM card balance. At the same time when finding a user in the home area is free of traffic.

6

View your phone number may be on the mobile or tablet. For example, on the iPhone you can find it in the settings in the "Telephone".

7

If for some reason could not find your number Megaphone above methods, you can always consult with a passport in the Salon. It will help to solve any problem subscriber.

Comments are closed.