منزل / العطلات والسفر / آخر / كيفية سرقة الاستوديو في لعبة المافيا II

كيفية سرقة الاستوديو في لعبة المافيا II

/
77 المشاهدات

كيفية سرقة الاستوديو في لعبة المافيا II</A>

مما لا شك فيه، كثير من الذين لعبوا مرة واحدة على الأقل المافيا II أقره ملابس باهظة الثمن واستوديو أنيقة. هذا هو "متجر" الوحيد في المدينة، وهناك لا باس أن رخيصة.

على سبيل المثال، إذا كان سترة باكز قيمتها في مجرد متجر بهذه الطريقة لمدة 50، وهناك سوف تشديد بقدر 100!

لحسن الحظ، لم يسمح للمطورين لعبة لنا ليس فقط لإنفاق أموالهم، ولكن أيضا لزيادة لهم، والتي لا تزال في حلة جيدة!

ستحتاج

  • سيارة بوابات (أفضلتأخذ السيارة تسارع سريع)، والأسلحة (يمكنك حتى دون رصاص، ولكن من الأفضل معهم). يجب أن يكون على تقدير (ليس من الضروري لجعل غارة على الجبهة عابرة "الشرطة")، استجابة جيدة (بسرعة انتزاع البنادق واطلاق النار على هؤلاء الإقطاعيون الذين لديهم، لأي سبب من الأسباب، هو على قيد الحياة)، وبطبيعة الحال، الجرأة الهائلة لموجة بندقية طومسون في منتصف الأبيض اليوم في قلب نيويورك.

تعليمات

    1

ذهبت لرؤية هاري واشترى جميع المعدات،هذا هو. لديه الكثير من الأشياء، لذلك لا تتسرع! تحتاج إلى تبادل لاطلاق النار بسرعة وسلاح دقيق، لذلك نوصي أن يأخذ رشاشات طومسون مع متجر في 50 جولات. لأحد، ويجب أن تكون الغارة يكفي! اختيار سيارة من الأفضل أن تأخذ أسرع، ولكن على أي حال ليس حنطور مع مكشوفة!

على سبيل المثال، يمكنك أن تجرب هذا

    2

نحن نجلس في السيارة، وبما لا يتعارض مع قواعد خبيثأنت تدفع ما يصل الى الاستوديو. ثم خذ الجهاز أو المدافع الرشاشة، سيرا على الأقدام إلى النافذة من المكاتب وعدم اتخاذ هدف في حارس وعدم الذهاب إلى المتجر، وإطلاق النار في وجهه. ثم كنت اطلاق النار في والسرقة والهرب. أحيانا يكون من الأفضل أن تبادل لاطلاق النار حتى مسدس، ولكن نأخذ في الاعتبار عند القيام بذلك - تبادل لاطلاق النار 2 مرات - وهذا أمر مؤكد!

    3

أو تأخذ سيارة كبيرة نوع Lassister 69 (بلديالمفضل) أو Lassister 75 (أحب أيضا)، لكنه في الواقع لا يهم، والشيء الرئيسي الذي كان آلة من نوع مغلقة (وليس للتحويل). تسارع والقيادة في نافذة المحل، اضغط لأسفل مع الحراس. مرة أخرى نهب، في الحصول على السيارة وتفريغ. بالإضافة إلى هذا الأسلوب قبل الأولى التي لا تحتاج إلى تشغيل إلى السيارة ومن ثم سحب ما يصل إلى رجال الشرطة هم أقل عرضة ليطلق النار عليك.

كيفية سرقة الاستوديو في لعبة المافيا II آخر تعديل لذلك: 21 مايو 2017 بواسطة paenyajs
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل

Home / Rest and Holidays / Other / How to properly rob a studio in the game Mafia II

How to properly rob a studio in the game Mafia II

/
80 Views

How to properly rob a studio in the game Mafia II</a>

Undoubtedly, many who at least once played in Mafia II drove past expensive and chic studio clothes. Such a "shop" is the only one in the city, and it's not cheap to put on there.

For example, if the jacket in simple stores costs $ 50 this way, then it will tighten as much as 100!

Fortunately, the game developers allowed us not only to not spend their money, but also to multiply them, and even in a good suit!

You will need

  • Passenger car closed (bestTake cars quickly overclocked), weapons (you can even without cartridges, but it's better with them). You should be discreet (you should not make a raid in front of passing cops), a good reaction (quickly grab weapons and shoot those squires who are still alive for some reason) and, of course, the huge arrogance of swinging the Thompson in the middle of white Day in the center of New York.

Instructions

    1

You go in to Harry and buy up all the ammunition,Which is. He has a lot of things, so do not rush! You need fast-firing and accurate weapons, therefore we advise taking Thompson's submachine guns with a magazine for 50 rounds. For one raid should be enough! We choose a car: it's better to take the fastest, but in no case is a convertible with an open top!

For example, you can try this

    2

Sitting in the car and not breaking the rules on the slyApproach the atelier. Then take the machine gun or submachine gun, go to the storefront from the cash register, take the guard's guard and not go into the store, shoot it. Then you run in, rob and run away. Sometimes it's better to shoot even with a pistol, but remember, when you do this - shoot 2 times - to be sure!

    3

Or take a large car type Lassister 69 (myFavorite) or Lassister 75 (also like), but it's actually not important, the main thing is to have a closed car (not a convertible). Rasgonyaetsya and enter the shop window, press the guard at the same time. Again, rob, get in the car and dump. Plus this method before the first is that you will not need to run to the car, which means that the approaching cops have less chance to shoot you.

How to properly rob a studio in the game Mafia II Was last modified: May 21st, 2017 By Paenyajs
It is main inner container footer text